تنزيل Ablo (أبلو) للدردشة .. اصنع اصدقاءً حول العالم أحدث إصدار 2021

روان احمد
2021-01-07T08:15:25+02:00
منوعات
روان احمد7 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تنزيل Ablo (أبلو) للدردشة .. اصنع اصدقاءً حول العالم أحدث إصدار 2021

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Ablo (أبلو)هو تطبيق سيساعدك على الوصول إلى الثقافات الأخرى مباشرة ، من خلال أفرادها ، بينما يزودك بالكثير من المعلومات المهمة والمثيرة للاهتمام.

إذا كنت تبحث عن شبكة اجتماعية فريدة ومسلية ، فإن أبلوهو خيار جيد يتيح لك تكوين صداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم إذ يمكنك التطبيق من التواصل مع مستخدمين آخرين بشكل عشوائي وبدء محادثات معهم في أي وقت ، ليلاً أو نهاراً.

إذا كنت تبحث عن طريقة للدردشة مع أشخاص من مناطق أخرى ، فإن هذا التطبيق هو أفضل طريقة لمقابلة عشرات الأشخاص دون الحاجة إلى السفر من أجل ذلك.

كل ما يتطلبه الأمر للدخول وإجراء محادثة هو مكانك الحالي و بمجرد اختيار مدينتك ، سيبدأ Ablo (أبلو)في البحث عن الأشخاص ذوي الصلة في هذه الأثناء بهذه الطريقة وكل سهوله يمكنك إجراء محادثة على الفور ومتابعتها وقتما تشاء.

ولعل أهم ما يميز هذا التطبيق هو أن اللغة التي تتحدثها لن تعتبر عقبة أمام تواصلك مع الآخرين ، وذلك بفضل المترجم المدمج الذي يترجم الرسائل تلقائيًا وبالتالي ، يمكنك الترميز بلغتك الخاصة وتلقي ما يكتبه الشخص الآخر في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من إجراء مكالمات فيديو تتضمن أيضًا مترجمًا صوتيًا مباشرًا. تتيح لك هذه الوظيفة الاستمتاع بمحادثاتك وتجنب كل القيود التي تعيق إمكانيات الاتصال الخاصة بك.

أثناء انتظارك للتطبيق لربطك بأحدها ، ستتمكن من الاستمتاع بالكثير من المعلومات التي تهم دولة أو أخرى من دول العالم. ستساعدك هذه المعلومات على معرفة أشياء كثيرة عن العديد من البلدان المغمورة ، أو حتى رؤية بعض الأشياء التي لم تكن تعرفها عن البلدان المجاورة.

لتنزيل التطبيق Ablo (أبلو) اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر