أخبار وزارة التنمية الإجتماعية و موعد صرف شيكات الشؤون للأسر الفقيرة

نريمان احمد
2021-04-24T16:16:03+03:00
منوعات
نريمان احمد24 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 24 أبريل 2021 - 4:16 مساءً
أخبار وزارة التنمية الإجتماعية و موعد صرف شيكات الشؤون للأسر الفقيرة

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

بات الكثير من الناس المستحقة للشئون الاجتماعية بالتساؤل عن موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية في غزة أو الضفة الغربية .

وردا على هذه التساؤلات صرحت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم السبت الموافق 24من شهر إبريل ،عن مستجدات صرف الشيكات ،وبخصوص هذه المستجدات والأخبار صرح داوود الديك وكيل وزارة الشئون الإجتماعية لوكالة سما الإخبارية أن لاجديد في أخبار صرف الشيكات .

وأضاف الديك موضحا على التساؤلات الكثيرة واليوم المحدد لصرف شيكات الشئون الإجتماعية 2021 بأن الوزارة تبذل جهدها في هذا الخصوص ،ولكن حاليا لاجديد .

الديك مصرحا لوكالة سوا بأن وزارة التنمية الاجتماعية كانت تسعى لصرف شيكات الشئون الإجتماعية قبل بدء شهر رمضان ولكن لم تستطع القيام بذلك.

مؤكدا أن وزارة التنمية الإجتماعية تسعى لصرف شيكات الشئون الاجتماعية 2021 خلال شهر رمضان المبارك ،ونحن ننتظر الموعد المحدد لصرف الشيكات من قبل وزارة المالية لنحو 117أسرة متعففة منها 81 ألف من غزة والبقية في الضفة الغربية .

ويرجع السبب الرئيسي في تأخر صرف شيكات الشئون الأجتماعية هو الأزمة المالية التى تمر بها الخزينة المالية في فلسطين وهذا التصريح في وقت سابق على لسان وزير التنمية الإجتماعية أحمد مجدلاني .

لمعرفة المزيد من التفاصيل والأخبار الجديدة المتعلقة بأخبار الشئون الإجتماعية الضغط على هذا الرابط أو الدخول على شبكة أندروتك الإخبارية حيث تجد المصداقية .

رابط مختصر