فورتنايت : كيفية تحميل لعبة Fortnite لجميع الاجهزة اخر اصدار 2021

نريمان احمد1 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2022 - 7:09 مساءً
نريمان احمد
تكنولوجيامنوعات
Fortnite Mobile تحديث فورتنايت

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يبحث اللاعبون عن أفضل الطرق لتنزيل لعبة فورتنايت أخر إصدار 2021 Fortnite حيث انتشرت هذه اللعبة مؤخرًا في العديد من دول العالم وخاصة العالم العربي لما تتمتع به من ميزات عديدة يمكن أن تجذب العديد من اللاعبين من جميع الأعمار من الشباب والشابات البالغين والأطفال.

تعريف عام لعبة فورت نايت 2021

فورتنايت أحدث إصدار 2021 : هي أنجح وأشهر لعبة Battle Royale في العالم في الوقت الحالي Fortnite وهي أيضاً واحدة من أفضل ألعاب القتال الإلكترونية التي أصبحت شائعة لدى الكثير من اللاعبين مؤخرًا حيث أضاف مالك لعبة فورنايت التحديث الجديد الكثير من الميزات والتحديثات للعبة بأسلحتها ومعداتها وأغراض أخرى تجذب اللاعبين.

لعبة فورت نايت النسخة الأصلية

فورتنايت أخر تحديث 2021 الموسم السابع الفصل الثاني للعبة المعركة الملكية Fortnite حيث أهم شغلة أساسية في اللعبة وشرط أساسي لمواصلة اللعب والتمتع بالمميزات الجديدة هو البقاء على قيد الحياة هو أهم شيء ، والأشياء الأخرى ليست مهمة.

تنزيل فورتنايت للأندرويد والكمبيوترحيث أن اللعبة لعبة فريدة من نوعها ، ورسومات الفكاهة. وأكثر إثارة للاهتمام لقد تلقت الكثير من التوقعات والدعم من اللاعبين في جميع أنحاء العالم السبب بسيط: “في حين أن PUBG هي لعبة مدفوعة ، فإن Fortnite مجانية تمامًا.”

فكرة اللعب على ألعاب الباتل رويال Battle Royale

لعبة فورت نايت في أوضاعها لحد كبير شبيها شبه كبير جداً من لعبة بوبجي موبايل Battle Royale Battlegrounds في كل شيء ، بدءًا من آلية التسديد وعامل البقاء … كلاهما يبدأ من محطة نقل ، ثم يتم إسقاطك أنت و 99 لاعبًا آخر على جزيرة برية. ولا يُسمح إلا لشخص واحد بالبقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، سيكون عليك محاولة البقاء على قيد الحياة وتدمير اللاعبين الآخرين.

تنزيل Fortnite Mobile

ما يحدث بعد ذلك في معركة في Fortnite المشابه تمامًا لـ لعبة ببجي PUBG. سيتعين عليك وعلى اللاعبين الآخرين التنقل بين المباني في الجزيرة لجمع الأسلحة والدروع والذخيرة والإمدادات الأخرى. لا تنس أن عين العاصفة تتقلص وتتحرك إذا كنت لا تريد أن تفقد حياتك.

إذا واجهت لاعبًا آخر ، فلا تتردد في إطلاق طلقة على رأسه ، وإلا فسوف يقتلك قبل أن تعرف ما الذي يحدث.

بناء البناء الخاص بك
على عكس PUBG Mobile أو Garena Free Fire ، فإن ما يميز Fortnite APK ويجذب اللاعبين هو أن هذه اللعبة تسمح للاعبين بجمع الخشب والمعدن والحجر … عن طريق كسر أعمال الهدم في الجزيرة.

واجهة Fortnite Mobile
يمكن تدمير جميع المباني. سيتم استخدام هذه المواد لبناء الهياكل الدفاعية الخاصة بك. تخيل: عندما يلاحقك العدو ، فإن بناء درع في جرة له تأثير كبير.

نظام السلاح متنوع
نظام الأسلحة في هذه اللعبة جديد نسبيًا أيضًا. هناك بعض الأسلحة التي يسهل الوصول إليها مثل Tactical Shotgun و Tactical submachine Gun و Rocket Launcher و Burst assault rifle و Bolt-sniper rifle و Hunting rifle و Crossbow.

سيستغرق قول كل شيء عن هذه الأسلحة الكثير من الوقت ، لذلك ما عليك سوى معرفة أن كل سلاح له ميزة مميزة ويجب استخدامه على أساس كل حالة على حدة. لفهمها بشكل أفضل ، يجب عليك الانضمام إلى اللعبة للحصول على مظهر أكثر واقعية.

انماط اللعب
تحتوي هذه اللعبة على العديد من أوضاع اللعب المختلفة. في البداية ، يمكنك تجربة اللعب الفردي ومواجهة 99 لاعبا آخر.

ثم ، من أجل الاستمتاع مع أصدقائك ، حاول لعب لعبة SQUAD. يسمح وضع SQUAD لما يصل إلى أربعة لاعبين بتشكيل فريق ، ومساعدة بعضهم البعض في تدمير لاعبين آخرين ويصبحون الفريق الوحيد الباقي على قيد الحياة.

لعبة Fortnite Mobile 2
تحتوي لعبة Fortnite أيضًا على بعض الأوضاع الإضافية مثل وضع 50vs50 ، وقتل الزومبي ، رسم الخرائط الاختياري …

الرسومات بدعم من Unreal Engine 4
يحتوي إصدار Fortnite على تصميم أصلي مقارنة بجهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. بالطبع ، لا يمكنها الوصول إلى الرسومات الأصلية ، لكنها لا تزال كافية للعبة محمولة. جودة رسومات اللعبة عالية جدًا مقارنة برسومات الألعاب المحمولة القياسية اليوم. والنص “مدعوم من Unreal Engine 4” مفيد للغاية.

تصميم لعبة فورت نايت للجوال Fortnite

تصميم عصا التحكم أساسي تمامًا مثل الألعاب الأخرى. يتم وضع المفاتيح الافتراضية في أفضل وضع للاعب ، مما يوفر شعورًا مريحًا وليس إرهاقًا عند القتال على المدى الطويل.

عندما تريد التصوير ، ما عليك سوى لمس جزء الشاشة على اليمين. عندما تنفد الذخيرة ، يتم تحميل اللعبة تلقائيًا أو لمس الذخيرة لإعادة التحميل.

الأحداث والمهام والتحديثات الأسبوعية
يتم تحديث اللعبة باستمرار بتحديثات أسبوعية جديدة وتصحيحات جديدة وعناصر جديدة … وهذا يجعل اللعبة دائمًا جديدة وجذابة في أعين اللاعبين حول العالم. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام مهام يمكن للاعبين القيام به.

كيفية تثبيت إصدار APK من Fortnite

الأمر الأكثر سوءًا في هذه اللعبة هو أنها لا تدعم كل جهاز يعمل بنظام Android. لا يمكنك حتى العثور على Fortnite على Google Play. ومع ذلك ، كل شيء ليس هو النهاية.

الخطوة 1: تحتاج فقط إلى التنزيل والتثبيت مثل أي ملف APK عادي.

الخطوة 2: بعد الفتح ، ستطلب منك اللعبة تسجيل الدخول.

الخطوة 3: بعد تسجيل الدخول بنجاح ، يمكنك تنزيل اللعبة بأكملها على هاتفك. عند اكتمال العملية ، يمكنك الانضمام!

تنزيل Fortnite APK لنظام Android

والآن إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة المثيرة ، يمكنك تنزيلها عبر الرابط أدناه. تأكد من إطلاعك على قائمة الأجهزة المدعومة لمعرفة ما إذا كان يمكنك “اللمس” في هذه اللعبة فائقة السخونة.

بدون فيزا .. تنزيل أحدث إصدار من Fortnite 2021 مجانًا على جميع الأجهزة

خطوات تحميل لعبة Footnite
قامت الشركة المسؤولة عن لعبة Fortnite بتطويرها من خلال نشر رابط إلكتروني ردًا على شكاوى المستخدمين في الفترة السابقة في متاجر مثل Play Store أو Apple.

وكل ذلك بسبب القيود المفروضة على الشركتين من قبل الشركة المالكة للعبة ، وقد انتشرت هذه اللعبة بشكل رهيب مؤخرًا حيث يمكن استخدام متجر Epic Games Store لتنزيل هذه اللعبة.

يمكن تنزيل لعبة Fortnite بالذهاب إلى موقع Epic Games وتتم هذه العملية باتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة وهي البحث عن متجر Epic Games من خلال محرك البحث ، ثم الانتقال إلى هذا المتجر والبحث عن Fortnite لعبه.

وافق على جميع الشروط المعروضة على الموقع. لبدء عملية التنزيل ، قم بتنزيل هذه اللعبة على الجهاز الذي تستخدمه ، ثم العب مع الأصدقاء واستمع للفوز باللعبة وهزيمة الأعداء ، واستمتع بشحن اللعبة كل أسبوعين.