رابط فحص 100 دولار – رابط المنحة القطرية الجديدة 2021

حسن العجرمي23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 9:40 صباحًا
حسن العجرمي
المنحة القطريةمنوعات
رابط صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار الجديد 2021 لشهر 3

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يترقب الشارع الغزي تفعيل رابط فحص 100 دولار بعد ورود أنباء عن وصول رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة سعادة السفير محمد العمادي في الأيام القلية الأتية وذلك لتوزيع المنحة القطرية على مستحقيها بعد فترة طويلة من الزمن لم يتم صرف منحة ال 100 دولار للأسر الفقية حيث ذاقت ذرعا من سوء الأحوال الإقتصادية التي تعصف بالقطاع منذو سنوات طويلة

رابط المنحة القطرية 2021

وذكرت مصادر خاصة لوكالة سوا الاخبارية، أن السفير القطري محمد العمادي سيعقد سلسلة لقاءات مع مسؤولين في غزة، ولتفقد المشاريع القطرية في القطاع، بعد منع الاحتلال الاسرائيلي إدخال أموال المنحة القطرية 2021، منذ اندلاع العدوان الاسرائيلي 11 يوما الشهر الماضي.

ملاحظة: لم تحدد اللجنة القطرية حتى تلك اللحظة موعد صرف المنحة القطرية

وأكد حركة حماس اليوم، أنها مصرة على أن يستلم الشعب الفلسطيني المنحة القطرية والتي هي حق لهم، والمساعدات للشعب الفلسطيني، بعد منع الاحتلال إخالها عبر معبر بيت حانون أيرز، وطرح طرق جديدة في إخالها عن طريق صندوق الامم المتحدة.

في وقت سابق، كشفت قناة عبرية، تفاصيل موافقة إسرائيل على إدخال المنحة القطرية إلى قطاع غزة، وبآلية يتم صياغتها قبيل عرضها على حكومة الاحتلال.

وأكدت أن المخطط المقترح لتحويل المنحة القطرية 2021 إلى قطاع غزة، ينص على تحويل ثلثي المبلغ بدون فئة الموظفين أي بواقع 20 مليون دولار شهريًا.

وأشارت إلى أن آلية إدخال المنحة القطرية إلى غزة، تنص على “السماح بتحويل 10 ملايين دولار من القطريين من خلال الأمم المتحدة لتمويل الوقود، و10 ملايين دولار إضافية للأسر المحتاجة من خلال بنك بريد غزة بعد مراجعة جهاز الأمن العام “الشاباك” قائمة الأسماء والتحقق من أن العائلات ليست مرتبطة بـ “الإرهاب”.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أنه “سيتم تحويل مبلغ إضافي قدره 10 ملايين دولار إلى مشروع النقد مقابل العمل لتحسين الوضع الاقتصادي في قطاع غزة”.

ويترقب المواطنين في قطاع غزة كل شهر تفعيل رابط المنحة القطرية 2021، لكي يتسنى لهم تلبية احتياجاتهم الاساسية من خلال 100 دولار المقدمة من دولة قطر في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة الذي يعيشه القطاع منذ اكثر من 13 عاما.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار هنا