أبرز برامج شهر رمضان 2022 التي تروج لها الشاشات العربية

أحمد حموده
2022-03-13T18:31:34+02:00
منوعات
أحمد حموده13 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 13 مارس 2022 - 6:31 مساءً
أبرز برامج شهر رمضان 2022 التي تروج لها الشاشات العربية

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يبدأ ملايين المواطنين في العالم العربي والإسلامي عن أبرز البرامج التلفزيوينة التي ستعرض في الشهر الفضيل، وبدأت بالفعل العديد من القنوات في الترويج لأبرز برامج شهر رمضان 2022 والذي يهل هلاله في الثاني أو الثالث من شهر إبريل.

ومن المتوقع أن تكون هناك برامج ترفيهية ودينية واجتماعية سيتم عرضها على القنوات التلفزيونية خلال شهر رمضان 2022 من خلال قنوات تلفزيونية كثير وخاصة قناة ال إم بي سي .

وبشغف تنتظر الجماهير العربية ما سيتم عرضه من برامج شهر رمضان 2022 وأن لديها من الوقت مايكفي  لمتابعة هذه البرامج والتي ستختلف أوقاتها ما بين قبل ساعات الإفطار وبعده.

ومن أشهر وأبرز برامج شهر رمضان 2022، البرنامج السنوي لرامز جلال الذي يتابعة ملايين من جماهير العربية في أنحاء العالم، ويشتهر هذا البرنامج باستضافته لفنانين وشخصيات بارزة تقع في مواقف محرجة جدا خلال البرنامج.

قناة الـ: MBC ستعرض حزمة كبيرة من برامج شهر رمضان 2022 على شاشتها ومن أبرز هذه البرامج برنامج قلبي اطمأن وبرنامج إحسان المستقبل.

أما القنوات المصرية لديها هي الأخرى حزمة من برامج شهر رمضان 2022 ستعرض عبر الشاشات المصرية وأبرز هذه البرامج برنامج السعر لمقدمه الإعلامي مصطفى حسني، وبرنامج لعلهم يفقهون والذي يختص في مناقشة القضايا الفقهية والدينية، هذا وبالإضافة إلى برنامج الطيب والذي يقدمه شيخ الأزهر أحمد الطيب، وبرنامج إسأل مع دعاء والذي يتم عرضه سنويا على قناة النهار.

بالإضافة إلى البرامج الترفيهية مثل برنامج خمس نجوم، الذي يقدم  المقالب الكوميدية التي تجذب المشاهد والمتابع العربي خلال شهر رمضان المبارك.

كذلك برامج الطعام لربات البيوت مثل برنامج ملح وسكر لميريت أسامة والذي حقق نجاحاً كبيراً في  أول جزء، حيث تنتظره النساء لتتعلم كيفية طهي الأطعمة المختلفة بفراغ الصبر.

رابط مختصر