تحميل ببجي لايت : طريقة تنزيل PUBG Mobile Lite أحدث إصدار عالمي في مايو 2022

حسن العجرمي
2022-05-05T18:37:28+03:00
منوعات
حسن العجرمي5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 6:37 مساءً
تحميل ببجي لايت : طريقة تنزيل PUBG Mobile Lite أحدث إصدار عالمي في مايو 2022

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل ببجي لايت 2022 : كان السبب الرئيسي وراء إطلاق PUBG Mobile Lite هو تزويد مستخدمي Android ذوي المستوى المنخفض بتجربة ألعاب محسّنة للغاية. طرح المطورون الإصدار المضغوط من PUBG Mobile كمنافس مباشر لـ Garena Free Fire مع الحفاظ على طريقة اللعب الواقعية للعبة الأصلية.

تم تسجيل أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على متجر Google Play ، PUBG Mobile Lite لديها متوسط ​​تصنيف 4.1 من أكثر من ثمانية ملايين مستخدم. يبلغ حجم هذا المتغير 700-800 ميجابايت على متجر Play (متغير مع الأجهزة) ، على الرغم من أنه يمكن للمعجبين تنزيل أحدث إصدار عالمي باستخدام طريقة مختلفة.

تحميل ببجي لايت الجديد: تنزيل أحدث إصدار عالمي من PUBG Mobile Lite(مايو 2022)

متجر Google Play هو طريقة آمنة لتنزيل أي تطبيق على Android رسميًا. في الوقت نفسه ، هناك مواقع ويب أو متاجر تطبيقات أخرى لنظام Android تقدم روابط APK و OBB.

ومع ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا استخدام الموقع الرسمي لمتغير PUBG Mobile’s Lite لتنزيل أحدث إصدار عالمي.

يمكنهم اتباع الدليل المفصل أدناه لتنزيل أحدث إصدار APK من الموقع الرسمي:

الخطوة 2: يمكنهم تحديد زر “APK Download” على الصفحة الرئيسية ، والذي يمكنهم الضغط عليه لبدء التنزيل.

الخطوة 1: يمكن للقراء استخدام متصفح الويب للبحث عن الموقع الرسمي للعبة أو النقر على الرابط هنا لفتحه.

الخطوة 3: بعد اكتمال التنزيل ، يمكن للمستخدمين تثبيت APK (714 ميجابايت).

نصيحة: يجب حذف ملف APK الأقدم والسماح بالتثبيت من موارد غير معروفة. يمكنهم محاولة تثبيت APK عدة مرات في حالة حدوث خطأ في التحليل. ومع ذلك ، سيتعين عليهم إعادة تنزيل التطبيق إذا استمرت هذه المشكلة في الظهور.

الخطوة 4: يمكن للاعبين تشغيل APK وتنزيل الموارد الإضافية المطلوبة (حوالي 356 ميجابايت). بعد تثبيت حزم الموارد ، يمكنهم إعادة تشغيل اللعبة ، وهي جاهزة للعب الآن.

تحميل ببجي موبايل أحدث إصدار عالمي من PUBG Mobile Lite هو 0.22.2 ، والذي يدعم الحد الأدنى من Android 4.1.1 ، بينما يجب أن يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت على الأقل. وبالمثل ، فإن المعالج من سلسلة Snapdragon 4 فعال بما يكفي للتعامل مع اللعبة.

ومع ذلك ، في حالة ذاكرة الوصول العشوائي ، يجب تفضيل ما لا يقل عن 2 جيجابايت لأنها ستوفر تجربة لعب أكثر سلاسة نظرًا لحجم PUBG Mobile Lite.

المصدرشبكة أندروتك + وكالات
رابط مختصر