تحديث فورتنايت 2022 الجديد يضيف مميزات وجلود رهيبة لشهر أغسطس Fortnite Chapter 3 Season 3 Battle Pass

أحمد حموده28 يوليو 2022آخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2022 - 5:37 مساءً
أحمد حموده
العابمنوعات
Fortnite : وصول شخصيتين جديدتين من Assassin's Creed إلى لعبة فورتنايت

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحديث فورتنايت 2022 الجديد يضيف مميزات وجلود رهيبة لشهر أغسطس Fortnite : وولفرين صفر — وولفرين من Fortnite x مارفل: قصص حرب الصفر المصورة — تجلب العنصر X إلى حزمة الطاقم لشهر أغسطس 2022. ستتاح حزمة الطاقم هذه لمشتركي طاقم Fortnite النشطين حوالي الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض يوم 1 أغسطس 2022!

Fortnite Chapter 3 Season 3 Battle Pass

بالإضافة إلى زي وولفرين صفر، تتضمن حزمة الطاقم لشهر أغسطس زينة الظهر نصل موراماسا، نصل أسطوري صنعه صانع سيوف شيطاني، ويمكن إخراجه من غمده إذا كانت نسخة الفأس* المُتضمنة مُجهّزة لديك. شاشة تحميل أفضل قتال خضته في حزمة الطاقم هذه أيضًا:

تم تشكيل ثلاثي.

المزيد من مزايا طاقم FORTNITE: العناق الكرزي، وبطاقة معركة الموسم 3، ونقود V-BUCKS شهريًا، وحزمة الطاقم لشهر يوليو

مكافأة صيف عدم القلق: أسلوب زينة الظهر العناق الكرزي
هل تبحث عن حلوى تروي العطش؟ أنت محظوظ! مشتركو طاقم Fortnite النشطون الذين يسجلون الدخول في أثناء صيف عدم القلق سيحصلون تلقائيًا على أسلوب العناق الكرزي الخاص من زينة الظهر التفجير الثلجي (بالإضافة إلى الأسلوب الافتراضي). استرخ مع النكهة المثلجة لفريق العناق هذا!

أسلوب العناق الكرزي والأسلوب الافتراضي لزينة الظهر التفجير الثلجي.

بطاقة معركة الفصل الثالث الموسم الثالث

أحد مقومات طاقم Fortnite هو الوصول الفوري إلى بطاقة معركة الموسم الحالي. ما يعني أن المشتركين النشطين، خلال الفصل الثالث الموسم الثالث الحالي، سيحصلون بشكل تلقائي على بطاقة المعركة لهذا الموسم! إذا كنت قد اشتريت بالفعل بطاقة معركة الفصل الثالث الموسم الثالث قبل الاشتراك خلال الموسم، ستسترد 950 من نقود V-Bucks إلى حسابك لمرة واحدة.

حزمة الطاقم لشهر يوليو: فايدرا تحجب الضوء

على الرغم من أن حزمة الطاقم في الشهر الماضي شهدت ظهور فايدرا من الأعماق، فإنها ظلت محاطة بالظلام مع استخدام العناصر الأخرى في حزمة الطاقم. لا تعلم شيئًا عن حزمة الطاقم هذه؟ لا داعي للقلق – حزمة الطاقم لشهر يوليو 2022 متوفرة حتى 1 أغسطس الساعة 2:59 صباحًا بتوقيت الرياض (قبل أن يبدأ اللاعبون مباشرة في تلقي حزمة الطاقم لشهر أغسطس). يحصل مالكو حزمة الطاقم لشهر يوليو على وصول كامل ومستمر إلى تجربة طور لاعب ضد البيئة أنقِذ العالم في Fortnite كميزة إضافية في يوليو 2022!

بالإضافة إلى زي فايدرا، تحتوي حزمة الطاقم لشهر يوليو 2022 على زينة الظهر Ceph الأخطبوط وفأس المظلة المُعتمة الحاجب للشمس والطائرة الشراعية الظل المحلق القوطي الخارقة وشاشة تحميل الانعكاس الحبري. يأتي زي فايدرا مع نمط المحجوب البديل، ما يوفر مزيدًا من الحماية من الضوء.

يستطيع اللاعبون الاشتراك في طاقم Fortnite داخل اللعبة إما من متجر العناصر أو تبويب بطاقة المعركة. لمزيد من التفاصيل بشأن الاشتراك، تفقّد أسئلتنا الشائعة عن طاقم !
Fortnite
مهم: للحصول على حزمة الطاقم لشهر أغسطس، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول من منصة الشراء الأصلية إذا كان قد مر أكثر من 30 يومًا منذ آخر تسجيل دخول لك من ذلك الجهاز الأساسي.

تحميل لعبة فورت نايت الجديد ة لشهر أغسطس من هنا