فورتنايت .. كيفية تدمير هياكل الكروم في لعبة Fortnite

نريمان احمد7 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 11:20 مساءً
نريمان احمد
العابمنوعات
فورتنايت .. كيفية تدمير هياكل الكروم في لعبة Fortnite

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Fortnite إحدى مهام لعبة القتال الجميل ولكي تتمتع باللعب بها في إحدى مهام اللعبة Fortnite Chapter 3 Season 4 هي تدمير هياكل الكروم في لعبة فورتنايت بكل سهولة لعمل ذلك بكل سهول ماعليك إلا استخدم Chrome Splash على الهياكل أولاً ، ثم كسرها

تدمير الأشياء التي تبدأ من الكروم لا يكمل المهمة ، باستثناء صناديق الذخيرة والصناديق وصناديق الغنائم الأخرى. يجب عليك استخدام Chrome Splash لتحويل الهياكل الجديدة من الكروم قبل تدميرها.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي رمي رذاذ الكروم في المباني التي يوجد بها الكثير من الأشياء. لقد سقطنا في Tilted Towers وتمكنا من إكمال المهمة بسرعة كبيرة ، على الرغم من أن بعض عناصر الزخرفة العشوائية (مثل الكراسي) لا يتم احتسابها ضمن هياكل 100 من الكروم.

يمكنك العثور على Chrome Splash في الصناديق ، ولكن يمكنك تسهيل الأمر إذا قمت فقط بكسر هياكل الكروم الموجودة. بشكل عشوائي ، سيؤدي كسر هذه الهياكل إلى ظهور Chrome Splash.

ومع ذلك ، فإن استخدام الرش إلى المزيد من الهياكل وتكسير هذه الهياكل يكافئ المزيد من البقع ، لذلك بمجرد العثور على واحد ، يجب أن يكون لديك مصدر لا نهاية له من Chrome Splash.