للإستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار وزارة التنمية الإجتماعية بغزة تخصص رقماً للتواصل معها

سارة احمد
2020-10-25T21:33:13+02:00
المنحة القطرية
سارة احمد21 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 9:33 مساءً
للإستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار وزارة التنمية الإجتماعية بغزة تخصص رقماً للتواصل معها

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

من مسؤوليات وزاراة التنمية الإجتماعية وبسبب كثرة الإستفسارات والإستعلامات حول المنحة القطرية من غالبية سكان القطاع المحاصر ومراعاة للأوضاع الراهنة من ضائقة كورونا وللتخفيف عن المواطنين ومنع إزدحامات حول الوزارة للحفاض على سلاامتهم.

حيث طلبت المتحدثة باسم وزاراة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت ، صباح اليوم السبت 12-10-2020، من المواطنين الراغبين في الاستفسار عن المنحة القطرية الاتصال بالرقم المجاني 1800101201

في أوقات الدوام الرسمي للمؤسسات الحكومية من الأحد إلى الخميس ، من الساعة 8:30 صباحًا في الساعة 1:30 مساءً.

وأوضحة الكحلوت ، خلال حديث لإذاعة محلية ، أنه تم فتح الإعلان عن هذا الرقم عبر وزارة الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات وهو رقم مجاني لتجنب الازدحام في مقر الوزارة بسبب جائحة كورونا.

وأشار الكحلوت إلى أن الخط المجاني مخصص فقط للاستشارات حول المنحة القطرية 100 دولار ، ولن يتم تلقي مزيد من الاستشارات ، سواء عن طريق الخط أو من قبل مقر وزارة التنمية الاجتماعية ، حفاظا على سلامة المواطنين.

وأضافت: أن مايزيد عن 100 ألف أسرة تتلقى مساعدات إنسانية كل شهر من خلال المنحة القطرية ، وهناك قرابة 160 ألف أسرة في قاعدة البيانات تنتظر إدراجها في بيانات المنحة.

إمكانية إضافة أسماء جديدة للمنحة القطرية الجديدة

وأشارت إلى أنه “لم يطرأ أي جديد على التغيير في بيانات التبرعات القطرية ، لكننا ننتظر إبلاغ الجهات المعنية بإضافة أسماء جديدة ، وبعد ذلك سنبلغ الرأي العام الفلسطيني بالأحداث”.

وأشارت إلى أنه في الفترة المقبلة سيكون هناك عودة فرق عمل من وزارة التنمية الاجتماعية في المحافظات للمتابعة مع الجمهور في أي وسائل أخرى مرتبطة بالوزارة.

رابط مختصر