رابط تقديم شكوى لمن لم يستفد من المنحة القطرية ال 100 دولار عبر وزارة التنمية الإجتماعية

حسن العجرمي
2020-11-09T11:29:34+02:00
المنحة القطرية
حسن العجرمي9 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2020 - 11:29 صباحًا
رابط تقديم شكوى لمن لم يستفد من المنحة القطرية ال 100 دولار عبر وزارة التنمية الإجتماعية

شبكة أندروتك لالإخبارية .. وكالات

وقالت عزيزة الكحلوت الناطقة باسم وزارة التنمية الإجتماعية في غزة في تصريح لـ “صوت الوطن”: “نحن كوزارة التنمية لسنا المسؤولون الوحيدون عن صرف المنحة القطرية ال 100 دولار للأسر الفقيرة .

بل أن هناك أربع جهات معنية بتقديم منحة 100 دولار للأسرة الفقيرة المحتاجة (وزارة التنمية والداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللجنة الوطنية)”.

وأضاف: “تم تحديد المعيار الأساسي لصرف المنحة القطرية وفق دراسة أعدتها وزارة التنمية واللجنة القطرية”.

وفي حديثه عن التطورات في قطاع غزة ، شدد الكحلوت على أن المحنة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة ساهمت في اختلال التوازن العقلي والفكري لدى البعض ، مما أدى إلى تفاقم عدد المشاكل في الداخل. من العائلة.

وأضاف: “إن وزارة التنمية على دراية تامة بأن الخدمات والمساعدات التي تقدمها لشعبنا ليست كافية. فالمجتمع في غزة لا يبحث فقط عن مساعدة أو كابونيت ، ولكن عن احتياجات أخرى مثل الرعاية ومصدر الإيرادات”.

وأشار إلى أن وزارة التنمية على استعداد تام لاستقبال أي أسرة فلسطينية محتاجة وإدراجها في برامج المساعدات الإنسانية للوزارة.

وشدد على أن هناك وعودا بأن “قضية الأسر العالقة ستتم دراستها مرة أخرى والوزارة لن تترك أحدا محتاجا” ، مشيرا إلى أن الحلول التي تستطيع القيام بها كوكالة حكومية وما لا نستطيع حله تتجاوز قدرات وزارة التنمية الاجتماعية.

رابط لتقديم شكوى لمن لم يحصل على منحة قطر 100 دولار من هنا

رابط مختصر