الكشف عن موعد دخول المنحة القطرية 2021 إلى غزة .. رابط الفحص فور التفعيل

نريمان احمد
2021-02-17T23:33:40+02:00
المنحة القطرية
نريمان احمد11 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 11:33 مساءً
الكشف عن موعد دخول المنحة القطرية 2021 إلى غزة .. رابط الفحص فور التفعيل

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تأكيدات من الوسطاء بأن دفعة جديدة من المنحة القطرية 2021 ستدخل قريباً للأسرالفقيرة في قطاع غزة ، حيث تأخر وصولها في وقت بدأت الفصائل في إيصال رسائل على الأرض للضغط على الاحتلال الإسرائيلي.

حيث أطلقت وحدات شعبية محسوبة على الفصائل ، خلال اليومين الماضيين ، دفعات من البالونات المتفجرة شرقي القطاع باتجاه الأراضي المحتلة ، فيما تكررت الاتصالات مع وسطاء دعوا إلى استمرار الهدوء خلال المحادثات مع الاحتلال.

وقالت في بيان مشترك لمجموعات إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة ، إن إطلاق البالونات يأتي “مع استمرار الحصار على غزة وتوقف الاحتلال عن تنفيذ ما تم الاتفاق عليه ، وبالتالي رسالة الأمس واليوم”. .. هو أننا لن نقبل استمرار الحصار ، ونطلب من الجميع عدم السماح لنا بالعودة إلى الميدان. مرة أخرى ، اختبرنا الجميع جيدًا “.

وبحسب الوعود القطرية لـ “حماس” ، فإن المنحة القطرية سيستمر صرفها حتى منتصف عام 2021

وبحسب ما أبلغه الوسطاء للفصائل الأسبوع الماضي ، فإن العدو لا يعارض إدخال الأموال وبالفعل وعد بفعل ذلك قريبًا ، لكن دون تحديد الوقت. ثم جاء التأخير في إثارة الشكوك حول صدق الاحتلال ، بدلاً من نيته منع وصول الأموال القطرية في بداية العام الجديد.

كما أنه من غير المعروف ما إذا كانت الأموال ستأتي دفعة واحدة أو على دفعات ، مثل العام الماضي. تشمل المنحة أكثر من مائة ألف أسرة فلسطينية يبلغ سعر الواحدة منها مائة دولار ، بالإضافة إلى مجموعة من مشاريع البنية التحتية والإغاثة ، وهي جزء من التفاهم الهادئ بين الفصائل والاحتلال خلال العامين الماضيين.

وتقول مصادر فلسطينية إنها تتوقع وصول أموال هذا الأسبوع ، تزامنا مع زيارة الممثل القطري ، محمد العمادي ، بهدف تقديم المنحة ومعاينة المشاريع والبدء في الاستعدادات لتدشين المقر الجديد للجنة التي يقودها. غزة.

رابط فحص أسماء مستغيدي المنحة القطرية فور تفعيل الرابط من هنا

رابط مختصر