موعد صرف المنحة القطرية الجديدة .. رابط فحص منحة ال 100 دولار لشهر8

روان احمد
2021-08-05T17:30:19+03:00
المنحة القطرية
روان احمد5 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 5:30 مساءً
موعد صرف المنحة القطرية الجديدة .. رابط فحص منحة ال 100 دولار لشهر8

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

موعد صرف المنحة القطرية ال 100 دولار .. اليوم الخميس أفادت إذاعة جيش الإحتلال أنة سوف يتم البدأ بصرف المنحة القطرية خلال الأسبوع المقبل مؤكدة بأن هناك إتفاق بين القطريين والسلطة توصل من خلالة على ألية صرف منحة ال 100 دولار للأسر الفيرة بغزة .

يذكر أن مصادر قطرية أكدت الأخبار التي تتنولها مصادر إخبارية متنوعة حول موعد صرف المنحة القطرية الجديدة لشهر 8 لهذا العام 2021 وتجديد صرف المنحة القطرية على المستفيدين بواقع 100 دولار لكل فرد بموافقة إسرائيلية .

وبينت أن ترتيب صرف المنحة القطرية سيشمل أيضًا صرف رواتب لموظفي غزة بواقع 7 ملايين دولار شهريًا من ضمن المنحة.

وفقًا لصحيفة “الأخبار” فإن اللجنة القطرية ستكون هي المسؤولة عن أسماء العائلات التي تصرف لها المنحة، من دون تدخّل من السلطة الفلسطينية، إذ سيتم الصرف بناءً على قاعدة بيانات تتكون من 160 ألف أسرة تم اعتمادها سابقًا من قبل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

ووفق الآلية الجديدة، ستدفع قطر للبنوك الفلسطينية قرابة ربع مليون دولار مقابل كل عملية صرف، بمعدل 1.5 دولار عن كل شخص، فيما تتعهد البنوك بتوفير السيولة الكافية للصرف بالدولار، في الموعد الذي تحدده اللجنة قبل يومين. ويبدأ الصرف بعد إيداع حوالات مالية كافية من قبل القطريين في البنوك الفلسطينية.

نحن في شبكة أندروتك الإخبارية سوف نعمل على إضافة رابط فحص المنحة القطرية ال 100 دولار لشهر 8 فور صدورة من وزارة التنمية الإجتماعية بالتعاون مع وزارة تكنلوجيا المعلومات والإتصالات من هنا

رابط مختصر