تعرف على اماكن صرف المنحة القطرية 100 دولار للمستفيدين منها بغزة

سارة احمد
2021-09-15T15:45:34+03:00
المنحة القطرية
سارة احمد15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 3:45 مساءً
تعرف على اماكن صرف المنحة القطرية 100 دولار للمستفيدين منها بغزة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

بعد أن قامت الأمم المتحدة عن نيتها صرف المنحة القطرية 100 دولار تحت مسؤوليتها منذو يوم الإثنين الفائت بدعم كريم من دولة قطر الشقيقة التي لا تتوانى في خدمة أيناء هذا الشعب المحاصر في غزة خاصة .

حيث قامت بإرسال رسائل تطمينية للمستفيدين من منحة قطر ال 100 دولار لعدد 100 ألف أسرة متعففة في قطاع غزة والبدء بإجراءات صرف المنحة القطرية 100 دولار عبر نقاط صرف جديدة للصرف موزعة على كافة مناطق قطاع غزة

وللتعرف على أماكن صرف المنحة القطرية القريبة من مكان سكنك سوف يتم تحويلك مباشرة الأن عبر رابط من هنا للتعرف على أقرب نقطة لديك لكي تتمكن من سحب مبلغ 320ش مقابل ال 100 دولار .

اللجنة القطرية ترد على إستفسارات العديد من مستفيدي المنحة القطرية

حيث اعلنت دولة قطر واللجنه القطرية المسؤولة المباشرة عن صرف المنحة القطرية لمستحقيها بخصوص الاستفسارات لمن لم تصلهم الرسائل لصرف ال 100دولار أو من لدية شريحة جوال مفقودة

أنه خلال الأيام القادمة حسب وعودات اللجنة القطرية و الأمم المتحده سيتم تصميم نظام للفحص ، والإعلان عن رقم للتواصل بخصوص الإشكاليات والإستفسارات

و أشارت إلى أن عملية الصرف ستتزامن مع وصول رسائل تحمل أكواد للمستفيدين من المنحة ومكان استلام المبلغ المالي والنقاط القريبة من كل شخص وفقاً للتوزيع الجغرافي (المنطقة التي يسكن بها).

وأضافت المصادر، أنه من المفترض أن تصل رسائل للمستفيدين اليوم الإثنين تمهيداً لبدء الصرف في ساعات المساء مع العلم أن بعض النقاط أعلنت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي نيتها صرف المبالغ من خلالها.

ولفتت المصادر إلى أن عمليات الصرف ستتم على مدار أسبوع كامل حيث خضع التجار المديرون لنقاط باي بال لدورات تهيئهم للصرف بسلاسة.

وبخصوص منحة الموظفين، ستصل خلال الأيام القادمة وسيتم توزيعها عليهم.

للفحص والإستعلام عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من هنا

رابط مختصر