ابرز ما جاء اليوم في الصحف الرياضية العالمية من عناوين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:32 مساءً
ابرز ما جاء اليوم في الصحف الرياضية العالمية من عناوين

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

وتصدرت عناوين الصحف خسارة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو القادم بينهما في الجولة التالية ، وانتصار ميلان في الديربي على إنتر ميلان ، وتعادل ليفربول وإيفرتون في ديربي إنجلترا. أبرز الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد.

كما اهتمت الصحف بتعادل يوفنتوس ، أتلتيكو مدريد ، أولمبيك مرسيليا ، طواف إيطاليا ، سباقات موتوغي بي وإصابة الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول وقائد ريال مدريد راموس.

نستعرض معكم أبرز عناوين الرياضة العالمية:

الصحف الاسبانية

ماركا

وركزت الصحيفة على خسارة ريال مدريد على أرضه أمام قادس في الدوري الإسباني ، وكتبت: “ريال مدريد يدفع ثمن تردده”.

كما تحدث عن هزيمة برشلونة أمام خيتافي وكتب: “برشلونة سيء”.

كان مهتمًا بفوز أتلتيكو مدريد على سيلتا دي فيغو وكتب: “سواريز وأوبلاك يمنحان النصر لأتلتيكو مدريد” ، كما أنه قلق بشأن فوز غرناطة على إشبيلية.

سبورت

وركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة 1-0 أمام خيتافي في الدوري الإسباني ، وكتبت: “لا أهداف” ، وتحدثت أيضًا عن هزيمة ريال مدريد على أرضه أمام قادس ، وكتبت: “ضربة لريال مدريد في ملعبهم أمام قادس”. وراموس أصيب قبل أسبوع من الكلاسيك “.

كما تحدث عن فوز أتليتكو ​​مدريد على سيلتا دي فيغو ، وكتب: “فاز أتليتكو ​​مدريد بهدف جديد من سواريز”.

وتناولت الصحيفة إصابة مدافع ليفربول فان ديك وكتبت: “فان ديك مصاب وقد يغيب الموسم بأكمله”.

موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على هزيمة ريال مدريد أمام قادس وبرشلونة أمام خيتافي ، بنفس النتيجة 1-0 ، وكتبت: “هزيمة الثنائي أمام الكلاسيكو”.

كما تحدث عن فوز أتلتيكو مدريد 2-0 على سيلتا دي فيغو ، وكتب: “يسجل سواريز ويخفف أتليتكو ​​مدريد” ، وتحدث أيضًا عن فوز غرناطة 1-0 على إشبيلية.

كما لفت الانتباه إلى تعادل ليفربول وإيفرتون في الديربي ، فكتب: “حكم الفيديو يوقف ليفربول أمام إيفرتون ، الذي يظل في الصدارة بعد التعادل 2-2.

آس

وركزت الصحيفة على خسارة ريال مدريد على أرضه أمام قادس 1-0 في الدوري الإسباني ، وكتبت: “العملاق قاتل”.

وتحدث أيضا عن هزيمة برشلونة أمام خيتافي وكتب: “خيتافي يعاقب برشلونة السيئ بهدف لماتا”. كما تحدث عن فوز أتلتيكو مدريد 2-0 على سيلتا دي فيغو ، وكتب: “الأهداف أكثر من مجرد كرة القدم”.

أصبح مهتمًا أيضًا بركوب الدراجات و Motogi Pi.

الصحف الفرنسية

ليكيب

وركزت الصحيفة على فوز أولمبيك مرسيليا 3-1 على بوردو في الدوري الفرنسي وكتبت: “أولمبيك مرسيليا يجد قفزة له”.

كما اهتم بركوب الدراجات ، والتحدي الجديد من المتسابق الفرنسي جوليان ألا فيليب ، موتوجيبي ونهائي الرجبي.

الصحف الايطالية

كورييري ديلو سبورت

وركزت الصحيفة على فوز ميلان على إنتر ميلان في “ديربي الغضب” ، تعادل يوفنتوس ضد كروتوني ، وكتبت: “يوفنتوس وإنتر ميلان فارغان” و “إبراهيموفيتش أسد في سان سيرو”.

كما تحدث عن فوز نابولي الرائع 4-1 في أتلانتا ، فكتب: “نابولي ممتاز واستعراض لوزانو”.

كما انتبه إلى البطولات الأوروبية ، تعادل ليفربول مع إيفرتون في إنجلترا وخسر ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا ، وكتب: “أنشيلوتي والتعادل ، سقوط ريال مدريد وبرشلونة”.

توتو سبورت

وركزت الصحيفة على فوز ميلان 2-1 على جاره إنتر ميلان ، مما زاد من تقدمه في الدوري ، وتعادل يوفنتوس أمام كروتوني ، وكتبت: “فر ميلان” و “موراتا وفريد”.

كما تحدث عن فوز نابولي 4-1 على أتلانتا واهتمام لاتسيو بمدرب يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليجري ، فكتب: “لاتسيو يفكر في أليغري”.

لا جازيتا ديلو سبورت

وركزت الصحيفة على فوز ميلان في الديربي على إنتر ميلان ، والذي كان رابع فوز على التوالي يعزز صدارته في الدوري الإيطالي ، وكتبت: “ميلان يأخذ كل شيء”.

كما تحدث عن تعادل يوفنتوس 1-1 مع كروتون وكتب: “يوفنتوس لديه مكابح خضراء أكثر مع مكابح حمراء”.

كان مهتمًا أيضًا بفوز الإيطالي كانا بسباق عكس اتجاه عقارب الساعة في جولة إيطاليا وكتب: “إيطاليا الجميلة”.

صحف انجلترا

ستار

وركزت الصحيفة على تعادل ليفربول مع إيفرتون في “ميرسيسايد ديربي” مساء السبت ، والجدل الدائر حول تقنية حكم الفيديو المساعد ، وعنوانها:”إنهم يضعون القواعد” ، اتهام هندرسون لحكام تقنية الفيديو.

قد يكون فان ديك غائبًا لفترة طويلة ، ويطالب النادي اتحاد الكرة بإعادة النظر في استخدام التكنولوجيا.

ديلي ميل

وتحدثت الصحيفة عن تعادل ليفربول مع إيفرتون في “ميرسيسايد ديربي” مساء السبت ، والجدل الذي ثار حول حكم الفيديو المساعد بعنوان: “اقتل المباراة” ، واتهم تقنية الفيديو بتخريب ديربي ميرسيسايد … وليفربول يدعو مراجعة القرارات الحاسمة.

من المحتمل أن يتغيب فان ديك حتى نهاية الموسم.

رابط مختصر