جابسكي محمد أبو جبل الأسطورة الجديدة في عالم حراسة مرمى الكرة المصرية

روان احمد8 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 1:07 مساءً
روان احمد
الرياضة
جابسكي محمد أبو جبل الأسطورة الجديدة في عالم حراسة مرمى الكرة المصرية

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

الأسطورة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني المصري ونادي الزمالك أصحب واحدًا من أفضل حراس المرمى الذين بزغ نجمه في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون ولفت أنظار الجميع حيث قدم محمد أبو جبل أفضل العروض في كأس الأمم الأفريقية بفضل تصديه لعدد من الأهداف المؤكدة وخاصة تصديه لركلات ترجيحية ساهمت في تأهل فريق الفراعنة للنهائي.

كان محمد أبو جبل كان الحارس الثاني لمنتخب مصر بعد الحارس محمد الشناوي ثم أصبح من أهم الحراس في القارة السمراء كما رفعت بطولة أمم أفريقيا سعره وأصبح الحارس الذي ينتظر عروضًا احترافية في الفترة المقبلة خاصة لأنه كان من أبرز حراس المرمى في البطولة.

محمد أبو جبل يعود مجدداً لنادي الزمالك في زيه الجديد وشخصيته الجديدة التي ساهم في صنعها الجهاز الفني للمنتخب بعدما قاده القدر للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية ليكون عملاق في حراسة المرمى ويقدم أوراق اعتماد جديدة ستجعله مع الكبار وسط عمالقة حراس المرمى في المرحلة المقبلة.

كما أصبح “جابسكي” الحارس الدولي محمد أبو جبل حامى عرين منتخب مصر وكان على رأس التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والتي انتهت أمس الأحد، في الكاميرون.

وجاء جابسكي بحسب شبكة سوفا سكور المختصة في الأرقام والإحصائيات في كرة القدم في التشكيل المثالي لبطولة الكان 2021 حيث تواجد محمد أبو جبل الذي تألق بداية من مشاركته كبديل أمام كوت ديفوار في دور الـ 16 وحصل على تقييم 8.10 درجة من 10.

كما حصل أبو جبل على الأعلى تقييمًا بين لاعبي التشكيل المثالي من “سوفا سكور” ويأتي من بعده بيبي على مدار البطولة كاملة.