الهلال السعودي يمنع الاتحاد من حسم الدوري مبكرًا

أحمد حموده
2022-05-12T05:57:49+03:00
الرياضة
أحمد حموده12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 5:57 صباحًا
الهلال السعودي يمنع الاتحاد من حسم الدوري مبكرًا

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

الإعلامي الرياضي وليد الفراج يثني على منافسة نادي الهلال لنادي الاتحاد في سباق حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الإعلامي الرياضي وليد الفراج وقال الفراج في برنامج أكشن مع وليد (من الرائع أن الزعيم لم يُلقِ (المنديل) ويقاتل حتى النهاية) مشيراً إلى إنه لولا الزعيم ومطاردته لكان الدوري حُسم لنادي الاتحاد، وأن الفارق أصبح 6 نقاط بين الهلال والمتصدر الاتحاد.

بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

عشاق كرة القدم السعودية في حالة ترقب لقمة الاتحاد ضد الزعيم التي تُقام مساء الأحد المقبل في الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تحدد نتيجة المباراة المنافس على الفوز بلقب الدوري.

عشاق كرة القدم السعودية

أشعل الزعيم المنافسة على الصدارة بعد فوزه مساء الأربعاء على نادي الاتفاق بثنائية دون رد، في لقاء مؤجل بينهما في الجولة العشرين من عمر الدوري.

كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

لن يتبقى لناديي الاتحاد والهلال، سوى 3 مباريات فقط، بخلاف المواجهة المباشرة بينهما، يوم الأحد القادم، والتي قد تحدد هوية بطل الموسم الحالي.

ويجب على العميد الفوز على الزعيم، بفارق هدفين؛ من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الأخيرة.

رابط مختصر