موعد مبارة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقة

سارة احمد30 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2022 - 7:13 مساءً
سارة احمد
الرياضة
موعد مبارة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نادي ليفربول الأنجليزي يواجه فريق نابولي الإيطالي في منافسات الجولة السادسة و الأخيرة وذلك من بطولة دوري أبطال أوروبا و ستكون مباراة حاسمة حيث أن الفريقين يردان الإنتصار وإعادة نغمة الإنتصارات .

و فريق ليفربول يحرص على الفوز وبشدة و ذلك بعد خساراته في مباراة الذهاب بنتيجة نهائية 4 – 1 و فريق ليفربول لم يخسر في دوري الأبطال نهائيا إلا أم فريق نابولي ، و إذا نجح فريق نابولي في الفوز بهذه المباراة سيخطف صدارة دوري أبطال أوروبا من فريق ليفربول الإنجليزي .

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في صدارة ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، تمكن فيها من الفوز في 4 مباريات بينما هزيمته الوحيدة كانت أمام نابولي، وفي الجانب المقابل يعاني نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث خسر في مباراته الماضية أمام نادي ليدز يونايتد، بينما في الجولة التي قبلها خسر أمام نوتينغهام فورست ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي الجانب المقابل يسعى نادي نابولي عن الفوز بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل الحفاظ على الصدارة برصيد 15 نقطة، تمكن فيها من الفوز في 5 مباريات متتالية، بينما يتألق نادي نابولي في الدوري الإيطالي بتصدره الترتيب برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ونابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا

يواجه نادي ليفربول نظيره نابولي في يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 من شهر نوفمبر، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium.

  • المباراة : ليفربول و نابولي .
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا .
  • موعد المبارة : يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة و الحاديةع شر مساء توقيت السعودية .
  • القنوات الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium.
المصدرشبكة أندروتك