بطاقة هيا قطر .. رابط الحصول على تذاكر هيا لحضور مباريات كأأس العالم 2022

أحمد حموده5 نوفمبر 2022آخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2022 - 4:53 مساءً
أحمد حموده
الرياضة
بطاقة هيا كاس العالم قطر 2022 - كيفية الحصول على بطاقة هيا كأس العالم عبر المنصة الإلكترونية visa.mofa.gov.sa

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

(بطاقة هيا قطر 2022 )مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم في قطر والمقرر لها يوم 20 نوفمبر الجاري، أتاحت الحكومة القطرية السماح للزوار بدخول قطر دون اشتراط الحصول على تذكرة أن يكون الزائر حاملًا لـ بطاقة هَيّا ، والتي تحدد هوية حاملها، وتزوده بعدد من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر، وذلك بعد دور المجموعات في كأس العالم بداية من 2 ديسمبر.

ونحن بدورنافي «شبكة أندروتك الإخبارية»، من خلال المقال بتاعنا اليوم سوف نوفر لكم (رابط الحصول على بطاقة هَيّا) والخدمات التي تتيحها لحاملها.

بطاقة هيا قطر

ويمكنك التقدم للحصول على بطاقة هيا من خلال الدخول إلى الرابط للحضور نهائيات ومباريات كاس العالم بالكامل .ويتم إتباع الخطوات التالية لإتمام عملية الحصول على بطاقة هيا:

  1. إنشاء حساب بإدخال البيانات التالية: «البريد الإلكتروني – الاسم – اسم العائلة – كلمة المرور وتأكيدها – التحقق من النص المتواجد أمامك».
  2. اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام ثم «إنشاء حساب».

كيف يمكنني الحصول على بطاقة هيا؟

  1. بعد إتمام عملية إنشاء الحساب يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على البطاقة من خلال الضغط على كلمة « طلب بطاقة هيا ».
  2. ويتم تحديد فئة مقدمة الطلب، وملء البيانات المطلوبة.

بطاقة هيّا كأس العالم قطر 2022

وتتيح بطاقة هيا لحضور مباريات كأس العالم بقطر العديد من المزايا لحاملها، بينها: «إمكانية التخطيط لحركة الجماهير – التعرف على جميع الأنشطة التي تقام خلال فترة البطولة – دخول كأس العالم – دخول الملاعب التي تستضيف مباريات بطولة كأس العالم – استخدام مجاني لوسائل النقل العام – استخراج إذن دخول الدولة للجماهير من خارج قطر – وحضور عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة لبطولة كأس العالم بقطر ».

ويتم التقدم للحصول على بطاقة هيا لحضور مباريات كأس العالم بقطر إلكترونيًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

مباريات كأس العالم 2022 حيث أاشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية القطرية، العقيد الدكتور جبر حمود جبر النعيمي، أنه سيتم السماح للزوار بدخول قطر دون اشتراط الحصول على تذكرة بعد دور المجموعات في كأس العالم..

المصدرشبكة أندروتك + وكالات