كاس العالم 2022 .. السعودية تصعق الأرجنتين 2-1

نريمان احمد22 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 11:39 مساءً
نريمان احمد
الرياضة
كاس العاالم 2022 .. السعودية تصعق الأرجنتين 2-1

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

استمرت مباريات يوم الاثنين مجتمعة لأكثر من 45 دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع في ثلاث مباريات. بينما سيطرت إنجلترا على إيران ، وجدت هولندا طريقة للفوز في الشوط الثاني على السنغال وتعادل المنتخب الوطني الأمريكي للرجال 1-1 مع ويلز.

يبدأ ليونيل ميسي مطاردته للفوز بأول لقب له في كأس العالم ، بينما تبدأ فرنسا ، حاملة اللقب ، مسيرتها في الدفاع عن لقبها الثلاثاء أمام أستراليا لتختتم اليوم الثالث من دور المجموعات لكأس العالم.

قابل الفرق: كل لاعب في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا

ليونيل ميسي يرد بعد ضياع فرصة أمام السعودية.
تنبيه بالضيق: السعودية تصعق الأرجنتين 2-1
تأتي سلسلة الأرجنتين التي لم تهزم 36 مباراة متتالية مع الخسارة 2-1 أمام المملكة العربية السعودية المستضعفة ، وهي ضربة كبيرة لآمال ميسي في الفوز بكأس العالم لأول مرة.

سعي ميسي للفوز باللقب الكبير الوحيد الذي أفلت منه بدأ بداية صادمة وأعاد ذكريات فوز الكاميرون 1-0 على فريق الأرجنتين بقيادة دييجو مارادونا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 1990.

أهداف صالح الشهري وسالم الدوسري في خمس دقائق في الشوط الثاني أعطت السعوديين أكبر فوز لهم.

وهذا ينافس أيضًا النتائج المروعة مثل فوز السنغال على فرنسا حاملة اللقب آنذاك 1-0 في المباراة الافتتاحية للبطولة عام 2002 وذهلت الولايات المتحدة إنجلترا بنفس النتيجة في عام 1950. – أسوشيتد برس

لحظة مخيفة للسعودية
كان هذا الفريق السعودي يقاتل طوال المباراة. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع اصطدمت ركبة العويس برأس الدوسري في لحظة مخيفة. أمضى عدة دقائق في تلقي العلاج قبل أن يمتد خارج الملعب. يمكن أن يضيف خمس دقائق إلى لعبة ممتدة بالفعل.