لقاء استعادة الكبرياء .. الزمالك يواجه غزل المحلة

سارة احمد24 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 3:19 مساءً
سارة احمد
الرياضة
لقاء استعادة الكبرياء .. الزمالك يواجه غزل المحلة

شبكة اندروتك الاخبارية .. وكالات

اليوم يوم صعب بالنسبة لفريق الزمالك حيث انه سيحل ضيفا على فريق غزل المحلة و ذلك في تمام الساعة 5 مساء خلال الجولة 15 لمسابقة الدوري والمقرر إقامتها باستاد المحلة .

ويسعى لاعبو الزمالك للتعبير عن أنفسهم ومحو الصورة السيئة التى خلفتها النتائج الأخيرة بعد سلسلة من الانكسارات والهزائم، بدأها الفريق الأبيض بالخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل بشق الأنفس أمام الداخلية فى اللحظات الأخيرة، ثم التعادل سلبيا أمام الاتحاد السكندرى، أعقبها الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح 4 / 3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بهدف لمثله، وأخيرا الهزيمة فى الدورى بثلاثية أمام المنافس التقليدي الأهلى، وهو ما فجر براكين الغضب داخل القلعة البيضاء.

ويخوض الزمالك المباراة فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض بالدورى فاز في 7 وتعادل 5 وخسر 2 ، أحرز لاعبوه 22 هدفا ومنى مرماه بـ10 أهداف.

من جهته طلب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، من اللاعبين ضرورة استعادة نغمة الانتصارات من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة والعودة من جديد لدائرة المنافسة على الدورى، خاصة أن الأمل مازال موجودا فى ظل وجود اكثر من 14 مباراة أخرى بالمسابقة.

ومن المقرر أن يقوم فيريرا بتعديل خطة المباراة واستبعاد بعض اللاعبين الذين خذلوه فى لقاء القمة أمام الأهلى، ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى أمامه الرباعى حمزة المثلوثى ومحمد عبد الغنى وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافى وفى الوسط محمد أشرف روقا ونبيل دونجا وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ويوسف أسامة نبيه وسيف الدين الجزيرى.

وفى المقابل، يدخل غزل المحلة المباراة فى المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 14 مباراة، فاز في 6 وتعادل 4 وخسر 4 ، أحرز لاعبوه 13 هدفا ومنى مرماه بـ16 هدفا.

ويحاول المدرب الشاب عبد الباقى جمال، المدير الفني للفريق، تجهيز مفاجأة واستثمار الحالة النفسية السيئة للاعبيه من أجل الاستمرار فى سلسلة نتائجه الجيدة من أجل التقدم أكثر فى جدول ترتيب الدورى والابتعاد عن صراع الهبوط مبكرا .

ومن المتوقع أن يستند المدير الفني لقلعة الفلاحين على بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في الميركاتو الشتوى الحالي، مثل حازم مرسى مهاجم الإسماعيلى الشاب، وأحمد رضا لاعب وادى دجلة.

المصدرشبكة أندروتك + وكالات