ميدو يدرس مباريات الداخلية ويحذر لاعبي الإسماعيلى

حسن العجرمي25 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2023 - 9:30 صباحًا
حسن العجرمي
الرياضة
ميدو يدرس مباريات الداخلية ويحذر لاعبي الإسماعيلى

شبكة اندروتك الاخبارية … وكالات

يحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو، على دراسة فريق الداخلية بالفيديو من أجل الوقوف على أهم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس.

وحذر الجهاز الفني لاعبيه من خطورة الجانب الهجومي لفريق الداخلية، لاسيما أنه خسر مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بصعوبة شديدة وفى الوقت القاتل.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الداخلية المقرر لها الخامسة مساء الجمعة على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الإسماعيلى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 9 نقاط بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى لقاء وحيد وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 19 هدفا.

وقاد ميدو الإسماعيلى فى 6 مباريات خسر فى الأولى من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع البنك الأهلى سلبياً، ثم خسر من حرس الحدود بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق واخيراً تعادل مع أسوان سلبياً.

تعادل الإسماعيلي مع أسوان سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المحلي.

المباراة شهدت تألق محمد فوزي حارس مرمى الدراويش للمباراة الثانية على التوالي بعد تصديه لركلة جزاء.

المصدرشبكة أندروتك + وكالات