الترجي يفوز على الملعب التونسى 2-0 والنجم يحسم كلاسيكو الصفاقسى

روان احمد25 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2023 - 7:33 مساءً
روان احمد
الرياضة
الترجي يفوز على الملعب التونسى 2-0 والنجم يحسم كلاسيكو الصفاقسى

شبكة اندروتك الاخبارية … وكالات

فريق الترجي يفوز على نظيره التونسي برصيد 2-0 وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ارض الملعب الأولمبي حمادي العقربي في إطار مواجهات الأسبوع العاشر للمجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي.

وسجل محمد على بن رمضان هدف الترجى الوحيد في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول، ثم أضاف رياض بن عياد الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه لاعبى الملعب التونسي هيثم الجويني وحمزة الخضراوى فى الدقيقتين 34 و 48 على التوالى.

وبهذه النتيجة يحتل الترجى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى للدورى التونسى برصيد 21 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بأربع نقاط، حيث نجح في تحقيق 6 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

فيما تراجع الملعب التونسي الى المركز العاشر في جدول ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي برصيد 10 نقاط جمعها من 10 مباريات.

ويلعب الترجي التونسي في مجموعة واحدة مع الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني بالمجموعة الرابعة تحديدا ضمن منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا لنسخة 2022-2023.

ويعد الترجي الرياضي أكثر الفرق تتويجا بالألقاب في كرة القدم التونسية، حيث أحرز لقب دوري أبطال أفريقيا 4 مرات وتوج بالدوري التونسي 32 مرة وكأس تونس 15 مرة والبطولة العربية 3 مرات.

وفى كلاسيكو ناري فاز النجم الساحلي على نظيره النادي الصفاقسي بهدف دون رد، على ملعب الطيب المهيري ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم للموسم الحالي 2023.

وسجل فيني كومبي هدف النجم الساحلى الوحيد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وأشهر الحكم المصري محمود البنا البطاقة الحمراء في زين الدين بوتمان لاعب النجم وعزيز ساهي لاعب الصفاقسي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل النجم الساحلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي برصيد 25 نقطة جمعها في 10 مباريات ، بينما يتواجد الصفاقسي في المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة .

المصدرشبكة أندروتك + وكالات