محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الانضباط باتحاد الكرة

روان احمد25 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2023 - 8:48 مساءً
روان احمد
الرياضة
الإعلامي إسلام صادق محمود كهربا الأهلي الجمهورية اونلاين المارد الاحمر القلعة الحمراء GomhuriaOnline

شبكة اندروتك الاخبارية .. وكالات

لاعب النادي الاهلي محمود كهربا يحضر جلسة استماع في لجنة الانضباط باتحاد الكرة التي تم عقدها ليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

وخلال جلسة التحقيق نفى كهربا الاتهامات الموجهة له من قبل نادي الزمالك في الشكوى المقدمة للجنة الانضباط، وقال إنه لم يوجه أي اساءة لنادي الزمالك ولم يتوجه لجماهير الزمالك من الأساس.

وقال كهربا إنه احتفل عقب المباراة مع جماهير الأهلي فقط ولم يوجه أى إساءة للزمالك، لافتا إلى أن هتافه في الفيديو يقصد به الاحتفال بالهدف الذي سجله في الزمالك بطريقة صحيحة.

في سياق متصل، وضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى برنامجا بدنيا لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعب لتجهيزه للمشاركة مع المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية بالمغرب.
وفضل كولر إراحة كهربا من المشاركة مع الاهلى فى مباراة البنك الاهلى أمس الثلاثاء لمنحه فرصة للتخلص من الاجهاد الذى لاحقه بعد المشاركة فى مباراتى سموحة بكأس مصر، والزمالك بالدورى بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة الدورى بانتهاء مباراة المارد الأحمر مع البنك الأهلى بالجولة الخامسة عشر للمسابقة، والتى انتهت بفوز الاهلى بهدف دون رد سجله محمد شريف من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

المصدرشبكة أندروتك + وكالات