تحميل كلاش اوف كلانس 2019 للاندرويد Clash of Clans تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 2:50 صباحًا
تحميل كلاش اوف كلانس 2019 للاندرويد Clash of Clans تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للايفون

شبكة برس نيوز وكالات

تحميل كلاش اوف كلانس 2019 للاندرويد Clash of Clans تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للايفون

Clash of Clansلعبة كلاش أوف كلانس| تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2019 أحدث اصدار لهواتف الأندرويد + الأيفون

أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي زوارو موقعنا الكرام “شبكة برس نيوز .. وكالات”، تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس من أكثر الإلعاب الإستراتيجية شهرة على الإطلاق حيث يستخدمها أكثر من 100 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم وهب لعبة مميزة ومسلية حيث تتميز اللعبة بقصة طويلة تجعلك ترغب في الإستمرار في اللعب لفترة طويلة جداً فهي تعتمد على فكرة بناء جيش كامل يتمكن من هزيمة الجيوش الأخرى والإنضام إلى قبائل للحصول على الدعم من باقي الإعضاء وتستمر لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans على هذا الشكل حتى تصل إلى مراحل متقدمة تنافس فيها على المراكز الأولى في اللعبة والتي تتضمن الترتيب العالمي والدولي لأفضل اللاعبين في لعبة كلاش أوف كلانس، ونظراً للشهرة الكبيرة التي حصلت عليها هذه اللعبة تقوم الشركة المطورة لها بعمل تحديثات شهرية للعبة بحيث تقوم بإضافة مميزات جديدة مثل إضافة تحديث السفينة والذي ينقلك إلى قرية أخرى تبدأ فيها من الصفر وبعض التحديثات الاخرى المميزة التي سوف تحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة، أما في موضوع اليوم سوف نشرح كيفية تحميل التحديث الأخير من لعبة كلاش أوف كلانس على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي وكيفية حل مشكلة هذا العنصر غير متوفر في بلدك والتي تظهر لبعض المستخدمين عند محاولة تحميل تحديث لعبة كلاش أوف كلانس.
Clash of Clansلعبة كلاش أوف كلانس| تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2019 أحدث اصدار لهواتف الأندرويد + الأيفون

ملاحظة : رابط تحميل تحديث لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans يوجد أسفل الموضوع.
تحديث لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans 2019

أطلق عليه البعض تحديث القارب أو تحديث السفينة نظراً لكون السفينة هي التغيير الأبرز في هذا التحديث ولكن في الحقيقة يشمل التحديث الجديد للعبة كلاش أوف كلانس مجموعة مميزة من الإضافات فمع تحديث السفينة والتي تمكنك من إنشاء قرية جديدة مع قريتك الأصلية بشكل مستقل تماماً كما تم توفير مستويات جديدة للجنود والقلاع في اللعبة والتي تمسح لك بإضافة الميزد من القوة إلى قلعتك هذا وتم إضافة مباريات القبيلة والتي سوف نوضحها بالتفصيل مع الصور بالأسفل والتي تسمح لك بتجميع عناصر السحر التي يمكنك إستخدامها فيما بعد لزيادة قوتك الهجومية والدفاعية كما أصبح بإمكانك الإن إضافة الأصدقاء والتحدث معهم في اللعبة بحرية من خلال حسابك في اللعبة وهي ميزة قوية جداً بحيث أصبح بإمكانك التحالف مع الأصدقاء لإنشاء قبائل قوية والإتفاق على وقت الهجوم والدفاع وهذه الأشياء، أما من الناحية التقنية تم إضافة العديد من التحسينات على جودة رسوميات اللعبة التي أصبحت أفضل بشكل واضح كما هو مبين في الصور كما تم تحسين الآداء أيضاً حيث أصبحت اللعبة تعمل بشكل سريع على جميع الأجهزة حتى الضعيفة منها.

  • لعبة كلاش اوف كلانس تعتبر من افضل الالعاب القتاليه التي ظهرت علي موبايلات السمارت فون وتعتبر لعبة كلاش اوف كلانس من اكثز 10 العاب تحميلا علي منصة جوجل بلاي والاب ستور وهي عبارة عن لعبة استراتيجية تقوم فيها ببناء المدن وتحصينها وارسال مهمات الي بعض القري المجاوره لقتالها في بدايه اللعبة يجب عليك استغلال المواطنين في مساعدتك علي بناء المدينه ودفع المال لهم مقابل ذلك لذلك يجب عليك انت تقوم باداره المهام جيدا للوصول الي افضل نتائج في اسرع وقت وباقل تكالف ، العب الان لعبة كلاش اوف كلانس مجانا علي موقع العاب بو وشارك اللعبة مع اصدقائك المفضلون علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلي الانترنت .

تحميل كلاش اوف كلانس 2019 للاندرويد Clash of Clans تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للايفون

مميزات جديدة في التحديث الأخير للعبة كلاش أوف كلانس للموبايل :-

مباريات القبيلة : من التحديثات الجديدة التي وصلت إلى لعبة كلاش أوف كلانس 2018 للموبايل هي مباريات القبيلة وهي تظهر في أعلى القرية من ناحية اليسار حيث كما يظهر في الصور بالأسفل يوجد مبني صغير عند الضغط عليه تظهر لك احداث مباريات القبيلة وتوجد بعض التحديات التي يقوم أعضاء القبيلة بخوضها وذلك لتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط لفتح الجوائز بمستوياتها المختلفة والتي يحصل عليها كل من في القبيلة – تاون هول 6 فأعلي ويمكنك إستخدام هذه الجوائز في العديد من الأمور كتسريع الجيش وتسريع البناء.
تحديث السفينة : هذا هو التغيير الأكبر في التحديث الجديد من لعبة كلاش اوف كلانس 2019 حيث تم إضافة السفينة أو القارب بجانب البحر في اللعبة وعند الضغط عليها تقوم بتحويلك إلى قرية جديدة بمواصفات مختلفة بمكان أخر تقوم بإنشائها من الصفر من نوعية مختلفة من الأسلحة والجنود وقد نالت هذه الخاصية في التحديث الجديد إعجاب اللاعبين بشكل كبير خصوصاً وأنها جعلت اللعبة أكثر إثارة وتشويقاً كما يتوفر بها مستخرجات جديدة مثل مستخرج الجواهر الذي لا يوجد في القرية الأم.
عناصر السحر : مع التحديث الجديد للعبة كلاش أوف كلانس أصبح يتوفر خيار جديد في قلعة القبيلة وهو عناصر السحر والتي تحتوى على مجموعة من العناصر التي فزت بها كجوائز من مباريات القبيلة ويمكن إستخدام هذه العناصر في زيادة قوة الجيش وتعزيز القوات وتسريع البناء ويمكنك الإحتفاظ بعدد محدود من كل عنصر من هذه العناصر بحيث لا يزيد عن 5 عناصر.
الأحداث : من أجل اضافة المزيد من الإثارة للعبة مع كل تحديث جديد أو مناسبة يتم عمل حدث في اللعبة مثل حدث الكريسماس ويتطلب منك القيام بمجموعة من المهام لتحصل على المكافئات من هذا الحدث وذلك يختلف من حدث لأخر والإنضمام للحدث والحصول على الجوائز ليس أجبارياً ويمكنك تجاهل هذه المهام بدون مشكلة.
اجتماعي : لتعزيز ترابط اللاعبين ببعضهم في اللعبة تم إضافة خواص جديدة تسمح بإضافة الأصدقاء في اللعبة والتواصل معهم عبر الرسائل النصية باللعبة بحيث يمكن التواصل بسهولة ويمكن أيضاً إضافة الأصدقاء الذين يلعبون كلاش أوف كلانس من فيس بوك والتواصل معهم بنفس الطريقة.

تحميل كلاش اوف كلانس 2019 للاندرويد Clash of Clans تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للايفون

رابط تحميل لعبة كلاش اوف كلانس أيفون اضغط هنا

رابط تحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans .. تنزيل كلاش أوف كلانس 2019 للموبايل + الكمبيوتر .. تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الاستراتيجية 

المصدر .. وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.