تنزيل تحديث لعبة ببجي الإصدار الجديد (0.17.0 pubg mobile) .. رابط دخول لعبة بوبجي موبايل عبر موقع اللعبة الرسمي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 فبراير 2020 - 6:03 صباحًا
تنزيل تحديث لعبة ببجي الإصدار الجديد (0.17.0 pubg mobile) .. رابط دخول لعبة بوبجي موبايل عبر موقع اللعبة الرسمي

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تنزيل تحديث لعبة ببجي الإصدار الجديد (0.17.0 pubg mobile) .. رابط دخول لعبة بوبجي موبايل عبر موقع اللعبة الرسمي سوف تجده اسفل المقال ↓

سننشر في هذه المقالة لك التحديث الخاص بإصدار تحديث لعبة pubg Mobile الجديد 0.17.0 ، لأنه من المعروف عن اللعبة أنها مهتمة بإصدار التحديثات بشكل مستمر من أجل التطوير من تلقاء نفسها ، حتى لا يشعر اللاعبون تشعر بالملل منه ، وتحرص في تحديثاته على توفير المتعة والإثارة لجذب المزيد من اللاعبين ، ونشر وتوسيع جميع أنحاء العالم.

الوظائف الإضافية الجديدة للتحديث عبر الهاتف المحمول pubg

يوجد الكثير من الإضافات والميزات في هذا التحديث ، وأهمها

ظهور مدينة جديدة في لعبة pubg، تظهر فيها الثلوج والضباب أحيانًا ، وهي مدينة مليئة بالإثارة والإثارة ، والأدوات يمكن الحصول عليها من خلال آلات المشروبات الموجودة في هذه المدينة ، حيث توجد مدينة الملاهي ، والتي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة ، من الممكن أن تطير من خلال استخدام كرسي الألعاب ، مما يتيح لك لارتداء زي الطيران وعند الوصول إلى القمة يمنحك قوة طيران ممتازة.

اكتشف كيف تموت في التحديث الجديد للعبة PUBG

واحدة من أهم الإضافات التي تم توفيرها في لعبة PUBG هي أنه يمكنك معرفة الطريقة التي انتهى بها العدو من حياتك ، وكيف خرجت من اللعبة ، من خلال الانتقال إلى الإعدادات بعد الموت ، ومراجعة ذلك و مقطع فيديو من حوالي عشرين ثانية.

اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي موبايل من موقعة الرسمي

رابط مختصر