تنزيل أخر تحديث لعبة فورت نايت الأصلي للجوال Fortnite 11.50.1 .. تحميل فورتنايت الحقيقية للأندرويد 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 10:24 صباحًا
تنزيل أخر تحديث لعبة فورت نايت الأصلي للجوال Fortnite 11.50.1 .. تحميل فورتنايت الحقيقية للأندرويد 

شبكة أندروتك لإخبارية .. وكالات

تنزيل أخر تحديث لعبة فورت نايت الأصلي للجوال Fortnite 11.50.1 .. تحميل فورتنايت الحقيقية للأندرويد 

تحتوي ملاحظات تصحيح التحديث Fortnite 11.50 على تغيير سري لم تذكره Epic Games.

يتميز التحديث الجديد بتغيير في قوارب الزوارق الآلية للعبة ، مما يؤدي إلى إزالة الثغرات التي ساعدت اللاعبين في السابق على زيادة سرعة المركبات.

شهد التحديث 11.50 قيام Epic Games بإزالة مواطن الخلل السابقة التي سمحت للاعبين باستخدام صواريخ القارب لزيادة سرعة السيارة ، إلى جانب إزالة القدرة على زيادة سرعتها عن طريق ضربهم مع محابس.

رصدت مجلة “فورنت لايت” ومساعد البيانات يانته التغييرات في ملفات التحديث ، مع عدم نقل التغييرات بشكل علني بواسطة Epic. بدلاً من ذلك ، ترك اللاعبون يخدشون رؤوسهم بعد التحديث 11.50 ، بعد أن أدركوا أن مواطن الخلل السابقة في زورق آلي لم تعد تعمل في اللعبة.

تحديث رهيب في نوع الصورايخ التي تطلق في لعبة فورت نايت 

تم تسمية التغييرين باسم “ShouldPickaxeImpulse” و “ShouldLaunchBoats” في رمز اللعبة ، مع الإشارة إلى قدرة اللاعبين على إطلاق الصواريخ على بدن الزورق ، ودفعها للأمام في هذه العملية.

Fortnite 11.50.1 تحديث لعبة فورت نايت الجديد 2020 لأجهزة الموبايل رابط تنزيل لعبة فورتنايت الأصلية للأندرويد

يتوفر تحديث Fortnite جديد تمامًا للتنزيل والتثبيت الآن على iOS و Xbox One ، وسيكون أيضًا متاحًا للتنزيل على Nintendo Switch في وقت لاحق (نأمل قريبًا).

لم يتم تأكيده على PS4 أو الكمبيوتر الشخصي. في هذا الدليل ، سنسمح لك بالدخول على ملاحظات تصحيح تحديث Fortnite 11.50.1.

إنه ليس تحديثًا كبيرًا ، لكن يجب أن يجعل تجربتك أفضل على الأقل في لوحات المفاتيح الثلاثة المذكورة أعلاه. تابع القراءة لاكتشاف كل شيء يعمل تحديث Fortnite الجديد على تحسينه وإصلاحه.

Fortnite 11.50.1 تحديث التصحيح ملاحظات
تحديث Fortnite 11.50.1

كما هو مذكور أعلاه ، لا يوجد الكثير من ملاحظات التصحيح لإخبارك بها. في الواقع ، وفقًا لحساب Fortnite Status Twitter الرسمي ، فإن ملاحظة تصحيح Fortnite 11.50.1 هي:

  1. معالجة الاستقرار على نظام التشغيل iOS و Xbox One
  2. سيتم إصدارها على نينتندو سويتش أيضًا في وقت لاحق

هذا كل ما يمكن معرفته عن آخر تحديثات فورنت (ربما ليست أعظم). بدلاً من توفير أي شيء جديد ، نظر هذا التحديث بدلاً من ذلك في مشكلات الاستقرار على أنظمة التشغيل iOS و Xbox One و Nintendo Switch ومعالجتها. هذا يعني أنه بعد تنزيل التحديث ، يجب أن تكون تجربة Fortnite الخاصة بك أكثر سلاسة قليلاً على الأنظمة الأساسية الثلاثة المفصلة أعلاه. لا شيء ثوري ، ولكن لا يزال حل صغير لطيف بالنسبة لك.

وفقًا لحساب Fortnite Assist Twitter ، ومع ذلك ، فقد حدد التحديث نقاط الضعف المزعجة التي لا تسجل في مشكلة الدخول. لم يتم ذكر ذلك من قِبل المطورين ، فقم بهذا الإصلاح المحتمل بقرصة من الملح وجربها بنفسك.

مرة أخرى ، هذا التحديث مخصص فقط لنظام التشغيل iOS و Xbox One و Nintendo Switch.

على الرغم من أن تحديث Fortnite 11.50.1 هو تحديث صغير متاح فقط على ثلاث منصات ، من الجيد دائمًا أن تعرف أن المطور يعمل بجد لتحسين اللعبة.

نحن نعلم أيضًا أن فريق التطوير يدرك العديد من المشكلات الأخرى في اللعبة.

ربما سنرى إصلاحات لنظام الفيزياء الجديد ، واختيار الأصدقاء ، والتوقف عن مشكلات شاشة التحميل في التحديثات المستقبلية.

تنزيل لعبة فورت نايت بالكامل من هنا

رابط مختصر