تحميل واتس اب 2020 اعمال اخر اصدار WhatsApp Business رابط تنزيل واتساب للأعمال والبزنيس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 12:18 مساءً
تحميل واتس اب 2020 اعمال اخر اصدار WhatsApp Business رابط تنزيل واتساب للأعمال والبزنيس

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل واتس اب 2020 اعمال اخر اصدار WhatsApp Business رابط تنزيل واتساب للأعمال والبزنيس

لا تتواني شركة واتساب كيف توفر سبل الراحة لمستخدميها من تطبيق واتس اب للهواتف سواء ان كنت مستخدم عادي أو مستخدم التطبيق لأهمية واليوم وضعت بين ايديكم تحديث جديد لتحويل الأموال .

WhatsApp: كيفية استخدام التطبيق للترويج وممارسة الأعمال

أعمال WhatsApp
فيما يلي كيفية تعريف العملاء و “جذبهم” بفضل تطبيق تطبيق Speech Bubble. سهلة ورخيصة ، إذا كنت تعرف كيف
“الرسائل والقصص هي مستقبل المشاركة.” لنقول نحن لسنا ، ولكن مارك زوكربيرج ، صاحب Facebook.

ويواصل قائلاً: “بالنسبة إلى الرسائل على وجه الخصوص ، نحن مقتنعون بأننا حققنا أفضل التطبيقات في العالم ، حيث يتبادل الناس 100 مليار رسالة يوميًا”.

دعنا نتحدث عن Messenger و WhatsApp ، ولكن WhatsApp أكثر. «WhatsApp أكثر شخصية ، تتم قراءة رسائلها في 98 ٪ من الحالات و 90 ٪ مفتوحة في غضون ثلاث ثوان ، يتم استخدامها في الحياة اليومية ، للبقاء على اتصال وتبادل المحتوى مع الأصدقاء والأقارب والزملاء. ومن هنا جاءت فكرة استخدامه للتسويق.

يشرح أليساندرا غالوتشي ، 35 عامًا ، مدير الوسائط الاجتماعية ومحرر الويب ، أن التضاريس لا تزال قليلة في إيطاليا.

بعد دراسة علوم الاتصال وحضور العبوات الناسفة ، عمل في ميلانو. “في مرحلة معينة ، تعبت من كوني موظفًا ، عدت إلى كوزنسا وبدأت في التشاور مع الشركات الصغيرة والمتوسطة”. وانضمت إليها أختها ماريا روزاريا ، 31 سنة ، والتي تخصصت في الوقت نفسه في تسويق المحتوى. ال WhatsApp بالكهرباء لهم على حد سواء. “لقد بدأنا في دراسة هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة بهدف التواصل بين الشركات. كنا نبحث عن دليل يدرس الشركات الصغيرة كيفية الترويج لأنفسهم باستخدام WhatsApp. لعدم وجودها ، قررنا أن نكتبها بأنفسنا هكذا ولد كتاب واتساب للتسويق (Flaccovio). قرأها المليونير أولاً ثم قابلت اليساندرا.

ما هي أرقام WhatsApp؟
«دعنا نعود خطوة إلى الوراء: في العالم ، هناك 4 مليارات شخص متصلون ، 2/3 من السكان يملكون جهازًا ، بينما في إيطاليا 2 من 3 متصلون بالإنترنت. أيضا في بلدنا ، 62 ٪ تصفح عبر الهاتف المحمول ، وتنفق 87 ٪ من الدقائق على التطبيقات والرسائل هي حصة الأسد. في جميع أنحاء العالم ، يوجد لدى 2.5 مليار شخص تطبيق رسائل. WhatsApp هو الأقوى في 104 دولة حيث تتم مشاركة مليار مقطع فيديو و 4.5 مليار صورة و 80 مليون صورة متحركة. في إيطاليا ، يستخدمه 60 ٪ من المستخدمين ، و 95 ٪ من أولئك الذين يستخدمون تطبيقات المراسلة ».

ما هي مزايا WhatsApp ، التي تم شراؤها بواسطة Facebook في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار؟

«إنه سهل الاستخدام (لا يلزم تسجيل الدخول أو الكائنات أو التواقيع) أو غير رسمي أو مجاني أو متاح دائمًا أو غير مرغوب فيه أو آمن (يتم تشفير محتويات الدردشة). يتيح لك مشاركة مجموعة متنوعة من المحتوى: النصوص والصور ومقاطع الفيديو والكتيبات والروابط والكتالوجات وصور GIF … أخيرًا ، بفضل العلامة الزرقاء ، يتيح لنا فهم ما إذا كانت رسالتنا قد تمت قراءتها. الشيء المهم هو استخدامه بشكل جيد ، وإعطاء إجابات شخصية في الوقت المناسب وجعل المحادثة إنسانية “.

ما هو WhatsApp Business وما هو؟

“إنه تطبيق مجاني ، مصمم لمساعدة الشركات الصغيرة على التواصل بشكل أفضل وتلقائي مع العملاء. قد يكون من المفيد إعطاء نقطة مرجعية للعملاء ، وإدارة خدمة العملاء ، وإرسال العروض الترويجية المقدمة ، وإرسال رغبات ، وإنشاء مسابقات واختبارات ، وتقديم إجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعًا. حاليا ، يتم استخدامه من قبل أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم ومن المتوقع أن يرتفع العدد في الأشهر المقبلة »

ما هي حدوده؟

«لا تزال أداة أساسية للغاية ، على سبيل المثال ، لا تسمح لك باستخدام نفس الحساب من أجهزة متعددة. عيب آخر هو أن القوائم يمكن أن يكون لها 256 مستخدم كحد أقصى. علاوة على ذلك ، فإنه لا يقدم لنا الكثير من المعلومات ، فقط معلومات عن عدد الرسائل التي تم إرسالها وتسليمها وقراءتها وتلقيها. من أجل فهم فعاليتها ، يجب على الفرد السعي. على سبيل المثال ، إذا قمنا بتنفيذ عرض ترويجي على كلٍّ من Facebook و WhatsApp ، فيمكننا تقديم نفس الخصم ، ولكن باستخدام رمزين مختلفين ، من أجل التحقق من القناة الأكثر نجاحًا ».

هذه الأداة مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة. ولأسماء كبيرة؟

«واجهة برمجة تطبيقات الأعمال (واجهة برمجة التطبيقات) موجهة لهم ، ويتم اختبارها حاليًا من قبل شركات مثل Uber (التي تستخدمها للاتصالات الداخلية) ، Netflix (تستخدمها لإرسال اقتراحات للمستخدمين) و Wish (تستخدمها لمراقبة الطلبات ). للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ، يجب إكمال التطبيق ، حتى لو كانت معايير الاختيار غير واضحة “.

لا يزال تطبيق WhatsApp مجانيًا ، حتى في إصدار الأعمال. ولكن من أين سيستفيد زوكربيرج؟

«الشركات الكبيرة التي لن تستجيب للعملاء في غضون 24 ساعة ستدفع 9 سنتات لكل فرد يرسله (بينما بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة ستكون الرسائل مجانية دائمًا). بالإضافة إلى ذلك ، من المتوخى إدخال الرسائل الإعلانية المدفوعة. في المستقبل ، يجب أن نتوقع أيضًا أخبارًا عن جبهة المدفوعات والتجارة الإلكترونية “.

فيما يلي 10 خطوات لتعلم WhatsApp Business

قم بتنزيل التطبيق ، وهو متاح مجانًا لأجهزة Android و iOS. قم بإنشاء ملف تعريف شركتك ، وتزويد المستخدمين بأكبر قدر ممكن من المعلومات: العنوان (يفضل استخدام الخريطة التي توفرها الخدمة) ، وساعات العمل (ثلاثة احتمالات: مفتوحة دائمًا ، ومواعيد محددة ، عن طريق التعيين فقط) ، ومعلومات الاتصال (البريد الإلكتروني ، الموقع ، الاجتماعي).
راقب الاسم: يجب أن يجعلك تفهم ما تتعامل معه ، ولا يمكن أن يتكون فقط من حروف كبيرة أو تحتوي على أحرف خاصة أو كلمات عامة (مثل الأزياء) أو مؤشرات جغرافية.
أشر إلى الشارة الخضراء ، وهي علامة على أن WhatsApp قد تحقق من فعالية الحساب. للحصول عليه ، فإن اختيار الاسم وسمعة العلامة التجارية يعد الكثير. في أي حال ، يتيح لك التحقق من رقم الهاتف تأكيد الملف الشخصي.
الحصول على أرقام الهواتف أخلاقيا. لا يسمح التطبيق بعمليات البحث بالاسم ، ستحتاج إلى الحصول على رقم العميل وإضافته إلى قائمة جهات الاتصال أو ضمن مجموعة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى توقيع الموافقة والإبلاغ عن الاستخدام الذي ستجريه.
قم بتعيين رسالة ترحيب: بالإضافة إلى الترحيب ، يمكنك تقديم بعض المعلومات عن عملك (على سبيل المثال ، يمكن للمطعم تقديم رابط إلى القائمة).
إعداد الردود التلقائية. بعد دراسة لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا (الأسئلة المكررة) ، قم بإعداد الإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا 3-4 ، ليتم إرسالها تلقائيًا عندما تكون غائبًا أو لا تستطيع الإجابة.
استخدم الولاية للترويج للأخبار أو لإعطاء مساحة للمواضيع الغالية من وقت لآخر. إنها طريقة فعالة (أي ما يعادل القصص على Instagram) وطريقة الترويج غير الغازية. احرص دائمًا على الاطلاع على محتوى مفيد وممتع وليس تجاريًا بشكل صارخ إذا كنت جيدًا ، فسيقوم العملاء بالعمل نيابة عنك ، ومشاركة المحتوى الخاص بك من خلال رسائل البريد الإلكتروني والمحادثات الخاصة (ما يسمى “الاجتماعية المظلمة”).
للترويج للخدمة ، استخدم موقعك والشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، مع “الأزرار” المناسبة.
استخدام التسميات وقوائم البث. يتيح لك WhatsApp Business تنظيم الدردشات بفضل الملصقات. في الوقت الحالي ، يمكن استخدام 20 فقط (على سبيل المثال ، المنتجات التي يتم شحنها والعودة ورمز الخصم …). لإرسال رسائل إلى القوائم ، استخدم وضع البث (يرى العميل رسالتك فقط وليس ردود الجميع).
لا تبالغ في الاتصالات (لا يزيد عن 1-2 في الشهر) ، لأن العودة إلى البريد المزعج أمر سهل للغاية.
مأخوذة من مليونير في أكتوبر 2019.

كيفية إعداد المدفوعات وإرسال الأموال على WhatsApp لنظام Android

يتم إطلاق WhatsApp Pay رسميًا هذا العام ، ولكن في الوقت نفسه يمكنك إجراء الدفعات على نظام المراسلة بشرط أن تكون في الهند. يستخدم WhatsApp إطار واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) في البلاد لتسهيل تحويل الأموال. إليك كيف يمكنك البدء في الدفع على WhatsApp.

كيفية إعداد المدفوعات على WhatsApp لنظام Android

للبدء في إجراء عمليات الدفع على WhatsApp ، يتعين عليك أولاً ربط حسابك المصرفي بالخدمة. يعمل UPI في المقام الأول مع رقم هاتفك ، وتعمل الخدمة مع جميع البنوك الرئيسية في الهند. أفضل جزء هو أنه حتى إذا لم يكن لديك حساب UPI تم إعداده مع البنك الذي تتعامل معه ، فستتمكن من استخدام خيار الدفع حيث سيقوم WhatsApp بإنشاء معرف UPI لك. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

  1. افتح WhatsApp من درج التطبيق أو الشاشة الرئيسية.
  2. حدد قائمة تجاوز الحركة (ثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليمنى العليا).
  3. ضرب المدفوعات.
  4. حدد إضافة طريقة دفع جديدة.
  5. حدد قبول ومتابعة للبدء.
  6. اختر البنك الذي تتعامل معه من القائمة.
  7. يجب أن يكون هذا هو حساب UPI الأساسي.
  8. اختر البنك الذي تتعامل معه من القائمة. يجب أن يكون هذا هو حساب UPI الأساسي.
  9. ستحتاج الآن إلى التحقق من رقم هاتفك.
  10. تأكد من أن رقم WhatsApp الذي تستخدمه هو نفسه المسجل في حسابك المصرفي. اضغط على التحقق عبر الرسائل القصيرة لمصادقة حسابك المصرفي.
  11. اضغط على السماح للسماح لـ WhatsApp بالتحقق من أن بطاقة SIM هي البطاقة المسجلة في حسابك.
  12. انقر فوق السماح مرة أخرى لـ WhatsApp لإرسال النصوص لمصادقة حسابك.
  13. سيتحقق WhatsApp الآن من المصرف الذي تتعامل معه وسحب جميع الحسابات المسجلة برقمك. حدد الحساب الذي
  14. ترغب في استخدامه لإنهاء إعداد الدفعات.
  15. اضغط Done لإنهاء إعداد WhatsApp Pay.
  16. يجب أن تشاهد الآن طريقة الدفع المدرجة في صفحة الدفعات.

    كيفية إرسال الأموال من WhatsApp لأجهزة Android

إرسال الأموال عبر WhatsApp بسيط جدًا. يظهر خيار المدفوعات مباشرة في نافذة المحادثة ، وتحويل الأموال (أو طلبها) يعتبر سلسًا قدر الإمكان:

  1. حدد جهة الاتصال التي تريد إرسال الأموال إليها.
  2. في نافذة المحادثة ، حدد رمز القصاصة.
  3. اختيار الدفع
  4. حدد المبلغ الذي تريد إرساله (يمكنك أيضًا إضافة ملاحظة).
  5. أدخل رقم التعريف الشخصي UPI.
  6. سترى رسالة تأكيد تظهر مباشرة في نافذة المحادثة بمجرد إتمام المعاملة.

هذا كل ما في الامر. ستضيف WhatsApp المزيد من الميزات بمجرد طرحها على WhatsApp Pay هذا العام ، ولكن في هذه الأثناء يمكنك استخدام UPI لإرسال واستلام الأموال من جهات الاتصال الخاصة

تحميل واتس اب 2020 اعمال اخر اصدار WhatsApp Business رابط تنزيل واتساب للأعمال والبزنيس

رابط مختصر