Google تعمل جاهدة لتتيح لك إصدار مستقبلي من رسائل Google الرد على الرسائل الفردية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:05 صباحًا
Google تعمل جاهدة لتتيح لك إصدار مستقبلي من رسائل Google الرد على الرسائل الفردية

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

معركة Android التي لا تنتهي مع تطبيق معيار RCS عبر جميع الأجهزة لم تنته بعد. بدء التشغيل بطيء مثل دبس السكر ، وسيستغرق الأمر سنوات قبل أن يكون متاحًا على مستوى العالم. علاوة على ذلك ، فهي ليست قريبة من رواد السوق مثل iMessage و WhatsApp و Telegram. لحسن الحظ ، تعمل Google جاهدة من أجل جعل رسائل Google على قدم المساواة مع التطبيق المذكور أعلاه. سيتيح لك إصدار مستقبلي من رسائل Google الرد على الرسائل الفردية ، كما أوضحت Jane Manchun Wong على Twitter.

هذه الوظيفة ليست جديدة على الإطلاق ، وهي موجودة بالفعل في خدمات منافسة مثل iMessage. يبدو أن قائمة ردود الفعل المتاحة مطابقة لما يقدمه Facebook في Messenger. ردود الفعل هي الإبهام لأعلى ، الإبهام ، عيون القلب ، الضحك والرموز التعبيرية ، الرموز التعبيرية الحزينة ، والرموز التعبيرية الغاضبة. على الرغم من أنها مجموعة مقبولة من ردود الفعل التي يمكن أن يتمتع بها المرء للحصول على نص ، إلا أنه سيكون رائعًا من خلط الأمور بين Google قليلاً. رد فعل تعبيري القيء ، ربما؟

ومن المثير للاهتمام أن WhatsApp و Telegram لم يطبقا هذه الوظيفة بعد في تطبيقاتهما. كما هو متوقع ، سوف تأتي القدرة على الرد على النصوص في رسائل Google في وقت لاحق. وغني عن القول ، سيكون متاحًا فقط للمستخدمين الذين لديهم وظيفة RCS ممكّنة. كثير من المناطق لا تملكها حتى الآن ، وجوجل شديدة الشفاف حول خطط RCS. قد يستغرق الأمر شهورًا أو حتى سنوات ، في بعض المناطق لأن بعض الميزات مثل التشفير من البداية إلى النهاية لن تتوافق بشكل جيد مع السلطات المحلية.

هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام تعمل عليها Google وهي تضمين الصور على الصور قبل إرسالها. تم اكتشافه بواسطة 9to5Google في teardown الخاص بهم لأحدث إصدار من رسائل Google. على الرغم من أن أدوات الرسم المتوفرة محدودة ، إلا أنها يجب أن تكون كافية لعمل التعليقات التوضيحية والإبرازات والرسوم التوضيحية الأساسية. تتوفر هذه الميزات حاليًا في النسخة التجريبية من رسائل Google. يمكنك التسجيل للحصول عليها من خلال الذهاب إلى هنا.

المصدر - وكالات
رابط مختصر