GWENT القادمة إلى Android ويمكنك التسجيل المسبق الآن .

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:05 صباحًا
GWENT القادمة إلى Android ويمكنك التسجيل المسبق الآن .

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

GWENT هي لعبة رائعة ، وليس هناك من ينكر ذلك. كإصدار منفصل كامل من اللعبة الجانبية الموجودة في The Witcher 3 ، تم استقبال GWENT جيدًا عند إطلاقه على جهاز الكمبيوتر ، PlayStation 4 و Xbox One في 2018. حتى الآن ، على الرغم من ذلك ، فإن معظم الأجهزة المحمولة لا تتمتع ” تم إلقاء نظرة. تم إصدار GWENT على نظام التشغيل iOS العام الماضي ، مما أدى إلى استبعاد الأجهزة التي تعمل بنظام Android. هذا على وشك أن يتم تصحيحه.

أعلن اليوم ، GWENT أخيرا طريقها إلى المزيد من الأجهزة المحمولة ، وخاصة أندرويد. سيتم إطلاقه في الشهر المقبل ، في 24 مارس ، وسيتم تكييفه لتنسيقات الأجهزة المحمولة من خلال جلب عناصر التحكم المصممة للأجهزة التي تعمل باللمس وإتاحة اللعب بين جميع إصدارات الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

يمكن للمهتمين بلعب GWENT على هاتف Android أو الجهاز اللوحي التسجيل المسبق على Google Play ، مع إضافة مكافأة تجسد الآلهة الإمبراطورية الفريدة لأولئك الذين يقومون بالتسجيل المسبق. تأتي هذه الأخبار بعد شهرين فقط من الإعلان عن عدم دعم إصدارات PlayStation 4 و Xbox One.

فيما يتعلق بضرب GWENT على Google Play ، إليك ما يقوله:

انضم إلى لعبة الورق المفضلة لدى The Witcher! في GWENT ، تشتبك مع أصدقائك في مبارزات سريعة الخطي تجمع بين الخداع واتخاذ القرارات السريعة وبناء سطح السفينة بعناية. مع الأبطال والتعاويذ والقدرات الخاصة التي تحول بشكل كبير مد المعركة ، والخداع والحيل الذكية هي أجزاء ضرورية من ترسانة الخاص بك.

حرية اللعب التي تستحق وقتك – يعمل نظام التقدم العادل والمرح على تحويل جهد بناء مجموعة تنافسية من البطاقات إلى متعة خالصة – ما عليك سوى لعب GWENT ، دون أي قيود.

مذهل ، كل ذلك في جميع المجالات – الفن الجميل والمرسومة باليد والمؤثرات البصرية الساحرة تنعش الحياة في كل ورقة ، معركة وساحة قتال ، مما يجعل GWENT ممتعًا للعب ومتعة للمشاهدة.

حظ المهارة حظ – سحق العدو بالقوة الغاشمة أو أغلبهم بالحيل الذكية – تفتح طريقة اللعب الفريدة المستندة إلى GWENT عالماً من الإمكانيات الإستراتيجية للعب بها.

الرضا بسهولة ، ولكن أي شيء سهل – بطاقات حبال عبر صفين متميزين من الناحية التكتيكية – المشاجرة وتراوحت. جمع المزيد من النقاط من خصمك للفوز في جولة. فوز اثنين من ثلاث جولات للفوز في المعركة. لن يكون الأمر سهلاً ، لكن لم يقل أحد أنه يجب أن يكون كذلك.

لا يوجد حمل خلفي ، لا توجد أيدي القابضة – يمكنك البدء بعشرة أوراق في يدك ، يمكنك لعب كل منها على الفور من البداية. الأمر متروك لك لفتح اللعبة مع أقوى وحدة ، أو حفظ الأفضل لوقت لاحق.

رابط مختصر