زيادة مبيعات Witcher 3 بأكثر من 500٪ في أعقاب برنامج تلفزيوني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:05 صباحًا
زيادة مبيعات Witcher 3 بأكثر من 500٪ في أعقاب برنامج تلفزيوني

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

تستمر الأوقات الطيبة في الظهور على لعبة RPG The Witcher 3 الشهيرة على CD Projekt Red ، وقد أثبتت اللعبة أنها تتمتع بمرونة ملحوظة ، حيث بيعت أكثر من 20 مليون نسخة اعتبارًا من الصيف الماضي ، ولكن كما أبلغنا ، فقد تلقت اللعبة دفعة إضافية في الأشهر الأخيرة من منفذ نينتندو سويتش المثير للدهشة وإطلاق سلسلة Netflix Witcher TV.

إذاً ما مقدار تحركات Netflix و Nintendo Switch الإبرة لـ The Witcher 3؟ الكثير جدا على ما يبدو. وفقًا لمجموعة NPD Group ، ارتفعت مبيعات The Witcher 3 الأمريكية بنسبة 554٪ في ديسمبر 2019 مقارنة بنفس الشهر من العام السابق. استأثرت شركة Switch بمعظم هذه الزيادة ، رغم أنه حتى بدون منفذ Switch ، ارتفعت مبيعات Witcher 3 بنسبة 63 في المائة على أساس سنوي في ديسمبر. يبدو أن الكثير من الناس حصلوا على هدية جيرالت في موسم العطلات الماضي!

لدى الأشخاص في NPD أيضًا بعض الإحصائيات المهمة حول سلسلة The Witcher من Netflix – يبدو أن الحلقة الأولى قد شاهدها 19 مليون شخص في الأسبوع الأول ، أكثر من 17.5 مليون شخص شاهدوا الحلقة الأولى من سلسلة 2019 الكبيرة الأخرى من Netflix ، أكاديمية المظلة. لدى Witcher أيضًا “معدل إتمام” أعلى من المتوسط ​​، حيث شاهد 75 في المائة من الأشخاص الذين بدأوا حلقة من العرض ما لا يقل عن 90 في المائة منه. كما عزز نجاح مسلسل The Witcher TV مبيعات الكتب الأصلية ، التي ارتفعت بنسبة 562 في المائة بعد إصدار البرنامج. لذا ، نعم ، حقق The Witcher نجاحًا كبيرًا ، ومن المحتمل أن تستمر CD Projekt في زيادة المبيعات الصحية لبعض الوقت في المستقبل.

يتوفر Witcher 3: Wild Hunt الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One و PS4 و Nintendo Switch. يمكنك مواكبة أحدث تغطية لـ Wccftech للعبة ، بما في ذلك التعديلات الجديدة وتحديثات التبديل والمزيد هنا.

المصدر - وكالات
رابط مختصر