يقوم التحديث الجديد من تيلجرام Telegram 5.15 بتجديد الملامح ، ويضيف Fast Media Viewer و People Nearby 2.0

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:25 صباحًا
يقوم التحديث الجديد من تيلجرام Telegram 5.15 بتجديد الملامح ، ويضيف Fast Media Viewer و People Nearby 2.0

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

على الرغم من تزايد شعبية WhatsApp في جميع أنحاء العالم ، يظل برنامج Telegram messenger الخيار الأفضل للمستخدمين الذين يتمتعون بخصوصية كبيرة. لكن ضمان خصوصية المستخدم ليس هو العامل الوحيد وراء نجاح Telegram. يوفر التطبيق أيضًا الكثير من الميزات المفيدة التي تجعله بديلًا أفضل لتطبيق WhatsApp ، ويواصل الحصول على المزيد من الميزات الجديدة مع كل تحديث متتالي. في وقت سابق من هذا العام ، تلقى التطبيق تحديثًا كبيرًا قدم محررًا جديدًا للميزات ، وميزة “إرسال عند الاتصال بالإنترنت” ، وإنشاءات يمكن التحقق منها ، وغير ذلك الكثير. بعد ذلك ، أصدر المطورون وراء التطبيق تحديثًا مع أنواع جديدة من استطلاعات Telegram ، وهو خيار لتعديل مظهر فقاعات الرسائل وتنزيل عدادات التقدم على Android. الآن ، يتلقى التطبيق تحديثًا آخر يقدم المزيد من الميزات الجديدة. إليك كل ما هو جديد في Telegram الإصدار 5.15:

  • تحديث صفحات الملف الشخصي

يوفر التحديث الأخير لبرنامج Telegram إعادة تصميم كاملة لصفحات الملف الشخصي على التطبيق. وفقًا لنشر مدونة من الشركة ، أصبحت الملفات الشخصية على Telegram الآن أكثر وظيفية من أي وقت مضى وتجعل من السهل على المستخدمين مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والروابط التي شاركوها مع أي شخص على التطبيق. يتيح التحديث أيضًا للمستخدمين تصفح صور ملفات التعريف الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بهم بسهولة.

عارض الوسائط السريع 

يعد التصفح من خلال الوسائط الموجودة على التطبيق أكثر سهولة بعد التحديث ، مما يتيح للمستخدمين فقط النقر على الحواف اليمنى أو اليسرى للانتقال إلى ملف الوسائط التالي أو السابق. تعمل هذه الميزة أثناء تصفحك للوسائط في أي قسم من التطبيق ، بما في ذلك صفحات الملف الشخصي المحدثة المذكورة أعلاه وقسم People Nearby 2.0 الجديد.

الناس قريب 2.0

في يونيو من العام الماضي ، قدمت Telegram ميزة جديدة بالقرب من الناس للسماح للمستخدمين بتبادل معلومات الاتصال بسهولة. مع آخر تحديث ، تحصل هذه الميزة أيضًا على إصلاح شامل وستتيح لك الآن مقابلة أشخاص جدد. لاستخدام الميزة الجديدة ، يمكنك الانتقال إلى قسم “جهات الاتصال” ثم النقر فوق “إضافة أشخاص قريبون”. هنا ستتمكن من رؤية جميع مستخدمي Telegram القريبين الذين قاموا بتمكين الميزة الجديدة. يمكنك أيضًا جعل ملف التعريف الخاص بك مرئيًا من خلال النقر على “جعل نفسي مرئيًا” والسماح للأشخاص الآخرين بالعثور عليك باستخدام هذه الميزة.

أخيرًا ، يقدم التحديث أيضًا رموز تعبيرية متحركة جديدة إلى التطبيق ، مع 17 رمز تعبيري متحرك للاختيار من بينها. وإليك سجل التغيير الرسمي لتحديث Telegram v5.15:

  • الوصول إلى الوسائط المشتركة مباشرة من صفحات ملف التعريف المعاد تصميمها.
  • سحب لأسفل لتكبير الصور الشخصية.
  • اقلب الصور من خلال النقر على الحافة اليسرى أو اليمنى.انقر على صورة الملف الشخصي لشريك الدردشة لتوسيعها على الفور.
  • اجعل ملفك الشخصي مرئيًا للآخرين في منطقتك من “جهات الاتصال”> “إضافة أشخاص قريبين” وتكوين صداقات جديدة.
المصدر - وكالات
رابط مختصر