كيف يمكنك العثور على كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في PUBG ؟

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 12:30 مساءً
كيف يمكنك العثور على كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في PUBG ؟

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

PUBG هي لعبة معركة رويال لا تحتاج إلى مقدمة. سواء كنت تلعبها مع فرقة أو لوحدك ، فإن الهدف هو نفسه: أن تكون آخر لاعب يقف.

إذا كان البقاء حتى الدائرة الأخيرة غير كافٍ ، فإن ممر المعركة يضيف طبقة أخرى من الصعوبة إلى اللعبة. يمكن أن تنتقل المهام من أبسط المهام ، مثل اللعب على خريطة محددة عدة مرات ، إلى أصعبها ، مثل الحصول على ثلاثة عمليات قتل باستخدام مقلاة في نفس اللعبة.

واحدة من المهام في ممر المعركة هو تدمير ثلاث كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في نفس اللعبة. قد لا يكون اكتشاف كاميرا CCTV بهذه البساطة ، خاصة إذا كنت لا تعرف المكان الذي تبحث عنه. هنا يمكنك العثور على كاميرات CCTV وبعض الحيل لإكمال المهمة.

  • أين توجد كاميرات CCTV في PUBG؟

أول ما تحتاج إلى معرفته هو أنه يمكنك فقط العثور على كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة على خريطة Erangel. يمكن العثور على الكاميرات في المدن التالية:

  • Georgopol
  • كمشكي
  • ميلتا باور
  • Pochinki
  • روجوك
  • قاعدة سوسونوفكا العسكرية
  • ياسنايا بوليانا

من بين هذه الخيارات ، تعد قاعدة Pochinki و Rozhok و Sosonovka Military الأقرب إلى خط الطيران. المشكلة هي أن هذه هي نقاط الهبوط الشعبية ، لذلك قد لا تتاح للاعبين الفرصة لإكمال التحدي.

من المحتمل أن يكون كل من Georgopol و Yasnaya Polyana أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن إكمال تحدي كاميرا CCTV. هذه المدن بعيدة كل البعد عن خط الطيران لتكون آمنة وقريبة بما فيه الكفاية حتى يتمكن اللاعبون من الانضمام مرة أخرى إلى الحدث.

إذا كنت لا تمانع في الالتفاف وترغب في إكمال المهمة بأي ثمن ، فإن Kameshki و Mylta Power هما المكانان المناسبان للذهاب. هذه المدن بعيدة جدًا عن خط الطيران ، مما يتطلب بذل جهد للوصول إلى هناك. بمجرد أن تبدأ الدائرة بالإغلاق ، سيكون من الصعب إعادة الانضمام إلى الإجراء.

بمجرد دخولك إلى إحدى هذه المدن ، ابحث عن كاميرات CCTV. نحن جادون ، وننظر إلى أعمدة الهاتف وانتبه إلى زوايا المباني. يسهل اكتشاف كاميرات CCTV إذا كنت تعرف ما تبحث عنه.

أينما توجد كاميرا CCTV واحدة ، هناك احتمالات في وجود كاميرا أخرى قريبة. يمكن لنفس قطب الهاتف وجدار المبنى استيعاب ما يصل إلى ثلاث كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في وقت واحد ، وهو ما يكفي لإكمال المهمة في لعبة واحدة.

يبدو يمكن خداع ، رغم ذلك. كاميرات CCTV أقوى مما تبدو عليه. لإنزالها ، تأكد من استخدام أسلحة قوية إذا كنت لا تريد حرق ذخائرك.

رابط مختصر