gta iv pc download تنزيل لعبة جتا 4 الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 100% “Grand Theft Auto 4” تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 الإصدار الأخير 2020 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 11:16 صباحًا
gta iv pc download تنزيل لعبة جتا 4 الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 100% “Grand Theft Auto 4” تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 الإصدار الأخير 2020 

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

gta iv pc download تنزيل لعبة جتا 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 100% “Grand Theft Auto 4” تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 الإصدار الأخير 2020 

Grand Theft Auto 4 هي لعبة رائعة غامرة ومفصلة بجنون ، مع شخصيات رائعة وقصة رائعة إلى جانب كل ما تقدمه. إنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في كل العصور وواحدة من أفضل الألعاب في العقد الماضي ، ولا يزال الملايين يلعبونه

تنزيل إصدار GTA 4 كامل ؟
تم طرح Grand Theft Auto IV على نطاق واسع قبل إصدارها من Rockstar Games.

الآن ، لا يفوت عدد لا يحصى من محبي GTA تجربة لعبة الفيديو الناجحة على نطاق واسع.

كإصدارها الحادي عشر في سلسلة الألعاب الطويلة الأمد ، فإن GTA 4 تضع مرحلتها وتسمح للاعبيها بالتجول بحرية ، بفضل تصميم اللعبة المفتوح للعالم. في ليبرتي سيتي الخيالية ، يتبع اللاعبون محارب قديم يدعى نيكو بيليك.

تجاوزت لعبة Grand -ft Auto المفضلة للمغامرة في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من مجرد عالم رقمي و 3 D يتحدى سرقة السيارات وإدارة الشرطة وتحدي العصابات منذ إطلاقها. هذه المرة ، تدعم أحدث مؤسسة Grand Theft Auto تجربة ألعاب محسّنة للاعبين في جميع أنحاء العالم.

GTA 4 تحميل الإصدار الكامل لشهر مارس 2020 : شائعات وتوقعات
بعد عدد من التحديثات والتوسعات منذ إصدار أحدث مؤسسة GTA ، قفزت لعبة فيديو الحركة والمغامرة الشهيرة هذه إلى حدود جديدة فقط لجعل اللعبة أكثر متعة للاعبين.

حتى الآن ، تتوفر لعبة الفيديو التي نالت استحسانا كبيرا على هذه المنصات الحالية: Microsoft Windows و Xbox 360 و PlayStation. هذا يعني أن تنزيل الإصدار الكامل من GTA 4 لشهر مارس 2018 يبقى متاحًا فقط للمنصات الحالية والحالية المذكورة.

gta iv pc download تنزيل لعبة جتا 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 100% “Grand Theft Auto 4” تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 الإصدار الأخير 2020

تم نقل شائعات مختلفة عبر اللوحة لمناقشة إمكانية وجود نسخة محمولة من اللعبة ، خاصة لأجهزة Android. ومع ذلك ، لا توجد أخبار حالية وموثوقة تؤكد أو تنفي التكهنات الأخيرة.

تناقش المنتديات أو المناقشات عبر الويب حول ما إذا كان من المنطقي إصدار نسخة محمولة من اللعبة أم لا. الإصدارات الحالية المتوفرة حتى كتابة هذه السطور تصل إلى Grand Theft Auto III. على الرغم من عدم وجود إصدار GTA الحالي على الأجهزة المحمولة ، إلا أن المعجبين ما زالوا يأملون في أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي الجوال في يوم من الأيام.

TagsGTA 4 النسخة الكاملة ، GTA 4 النسخة الكاملة ،

هل سنرى GTA 4 على نظام Android؟
تم إصدار GTA 4 في عام 2008. وأتذكر بوضوح الأوقات التي قضى فيها جميع المراهقين – بمن فيهم أنا – في تلك الأيام ساعات في لعب هذه اللعبة. اليوم ، بالنسبة للكثيرين ، GTA 5 و Fortnite حديثة ومثيرة للاهتمام.

يتم تقديم أفضل اللاعبين للفيزياء وأفضل الرسومات وأفضل ما في الأمر ، ولكن في عام 2008 ، بدا GTA 4 ببساطة منتجًا ثوريًا للفيزياء ، والذي لم يكن من الممكن تقديمه في ذلك الوقت من قبل أي لعبة. على خلفية GTA San Andreas ، التي صدرت في عام 2005 ، بدا GTA 4 إلى مستوى مختلف تمامًا.

اليوم الفرق بين اللعبة الحديثة لعام 2020 و GTA 4 ليس واضحًا مثل الفرق بين GTA San Andreas و GTA 4. وحتى ذلك الحين ، تم تزويدنا بمحرك فعلي نشوة. بعد ذلك ، أصدرت Rockstar GTA 5 بمحرك مختلف ، والذي هو أسوأ بشكل ملحوظ من “النشوة”.

مثل هذه القفزة بين سان أندرياس و GTA 4 تؤدي إلى أفكار مثيرة للاهتمام حول متى يمكننا في النهاية رؤية GTA 4 على الهواتف الذكية. ظهرت سان أندرياس على نظام iOS في عام 2013. الفرق بين الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Android هو 8 سنوات. بين سان أندرياس و GTA 4 4 سنوات من الفرق. من هنا ، من الناحية النظرية ، يترتب على ذلك أننا يمكن أن نتوقع إصدار GTA 4 على الأجهزة المحمولة في وقت مبكر من عام 2017 ، ولكن 2020 في الفناء ، لكنه لا يزال غير موجود.

والسبب هو أنه في عام 2008 تم تحسين GTA 4 بشكل سيء للغاية ولم يعمل بشكل جيد على جميع أجهزة الكمبيوتر. حتى الآن ، لا يمكن لكل كمبيوتر سحب هذه اللعبة في 60 لقطة. من المحتمل أن Rockstar تدرك أن نقل محرك Rage إلى الأجهزة المحمولة يعد عملية معقدة للغاية ولن تبرر نفسها في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، يعد GTA 4 نفسه منتجًا كبيرًا جدًا ولا يمكن نقله: فاللعبة لها حتى الإنترنت الداخلي الخاص بها. تخيل كم ستحتاج إلى نقلها إلى الأجهزة المحمولة؟

gta iv pc download تنزيل لعبة جتا 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 100% “Grand Theft Auto 4” تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 الإصدار الأخير 2020 

رابط مختصر