تحميل تحديث لعبة “غارينافري فاير” 2020 الجديد رابط تنزيل فري فاير أخر إصدار تحديث عيد الحب بمميزات خرافية Garena Free Fire – Battlegrounds

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 11:29 صباحًا
تحميل تحديث لعبة “غارينافري فاير” 2020 الجديد رابط تنزيل فري فاير أخر إصدار تحديث عيد الحب بمميزات خرافية Garena Free Fire – Battlegrounds

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل تحديث لعبة “غارينافري فاير” 2020 الجديد رابط تنزيل فري فاير أخر إصدار تحديث عيد الحب بمميزات خرافية Garena Free Fire – Battlegrounds

تنزيل لعبة غارينا فري فاير الجديد عيد الحب بالمميزات الرائعة والجذابة

Garena Free Fire: أرض الشتاء for Android – APK Download للكمبيوتر + الأيفون + الكمبيوتر

هي لعبة على الإنترنت تحارب جميع الأماكن التي تعيش فيها مغامرة البقاء على قيد الحياة وتحارب من أجل البقاء على قيد الحياة

ما نجده في Free Fire هي لعبة حركة وبقاء تحدث في عالم مفتوح حيث لدينا حرية حركة كاملة. إنه نوع من Battle Royale حيث سيتم إطلاق سراحنا في ساحة معركة حيث يحارب كل مستخدم من أجل حياته.

تحديث لعبة فوري فاير الجديد المنتظر 

إنه الأسبوع الثاني من شهر فبراير وينتظر لاعبو Free Fire بفارغ الصبر تحديث OB20 القادم في الخوادم العالمية. في بداية الشهر ، أصدرت Garena خوادم الاختبار المتقدمة الخاصة بها ، والتي قدمت بعض التلميحات حول بعض الميزات الجديدة التي تصل إلى تحديث التصحيح التالي.

ومع ذلك ، يبدو أن المطورين سيستغرقون بعض الوقت لجمع تعليقات من المستخدمين وتنفيذه في اللعبة.

تحميل تحديث لعبة فري فاير الجديد 2020 رابط تنزيل فري فاير أخر إصدار من لعبة البقاء على قيد الحياة Garena Free Fire – Battlegrounds
اكتشف عامل المناجم أيضًا أن المستوى التالي من الشخصية ، أي أربعة ، سيتم تقديمه كـ Elite Kelly. ومع ذلك ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه في أذهان الجميع هو ما هي قدرة الشخصية التي سيتم فتحها في المستوى 4؟

حسنًا ، لم يتم الكشف عن أي شيء يتعلق بذلك بعد في خوادم الاختبار المتقدمة ، ولكن وفقًا لبعض المتسربين ، ستلحق الشخصية أضرارًا بنسبة 110٪ بعد سبع ثوان من التشغيل المستمر.

الأمور التي يجب عليك إنجازه من أجل ترقية الشخصية لديك

علاوة على ذلك ، قام المسؤولون بضخ بعض

انجاج المهام الصعبة في اللعبة مثل Walk 600KMs ،

  1. وقتل 200 عدو ،
  2. وفوز 20 مباراة ، وما إلى ذلك ، .

إلى جانب ذلك ، يتم تقديم ميزة جديدة أيضًا في اللعبة ، والتي تتيح للاعب تثبيت أصدقائه المقربين في أعلى قائمة الدعوات.

يمكن للاعبين اكتشاف هذه الميزة الجديدة التي تم التعرف عليها كأصدقاء نجوم في خوادم الاختبار.

وفي الوقت نفسه ، تمكن عامل منجم للبيانات من الكشف عن أن نسخة جديدة مطورة من الشخصية الشهيرة “كيلي” سيتم طرحها في نسخة OB20 من Free Fire. حتى الآن ، لا يمكن ترقية Kelly إلا إلى المستوى 3 في الإصدار القياسي من اللعبة ، والذي يوفر القدرة على الركض للاعبين.

الميزات الرئيسية التي تتمتع بها لعبة فري فاير Garena Free Fire – Battlegrounds

 التفاصيل الرئيسية التي يمكنك العثور عليها في اللعبة:

⇐ المشي من خلال مرحلة مفتوحة مصممة بشكل واقعي وعالية الوضوح.

إنه يتمتع بجو جيد بفضل تأثيرات الضوء والصور عالية الجودة التي تنعكس في الغطاء النباتي والمباني وعناصر المناظر الطبيعية الأخرى.

⇐ أنواع مختلفة ومتنوعة من الأسلحة

يمكنك العثور عليها في مغامرتك: من الأسلحة الهجومية إلى بنادق القناصة. قم بتكييف استراتيجيتك مع الأسلحة التي لديك.

⇐ عش كل أنواع التجارب وقم بتنفيذ جميع المهام اللازمة للبقاء على قيد الحياة: جمع المعدات ، والاختباء في المخابئ ، والاعتداء على لاعبين آخرين …
⇐ دفع جميع أنواع المركبات للتحرك ، والهروب أو حتى مهاجمة خصومك.
أنشئ تحالفات مع لاعبين آخرين وحاول معًا البقاء على قيد الحياة.

نخطو الى الوراء، أود مناقشة هدفنا الأول المتمثل في تحديث HUD، والذي كان ينبغي أن نخبرك به في البداية قبل إصدار التحديث

كان هدفنا الأساسي في تحديث HUD هو إعطاء اللعبة نظرة أوضح، مما يتيح لك مساحة أكبر لإيجاد أعدائك عبر ساحة المعركة و تسهيل القتال.

لقد أردنا أيضا تحديث أيقوناتنا، لأنها بصراحة بدت قديمة ولا تعكس مهاراتنا الفنية حتى يومنا هذا. نريد الحفاظ على تطور فري فاير من جميع الجوانب التي تشمل الفن و التصميم و اللعب، و كان هذا انعكاسا لذلك.

تنزيل لعبة (فري فاير) أحدث إصدار 2020 للأندرويد + الأيفون  Garena Free Fire: أرض الشتاء for Android – APK Download يساعد HUD في تسليط الضوء على الجوانب التي تتطور بها لعبتنا و عرض مدى تحسيننا و نموّنا. نحن فخورون جدا بذلك! في هذه الحالة، يتم ظهور الأيقونات بشكل رائع أيضا!

Free Fire يحصل على تحديث مع أوضاع وشخصيات وملحقات جديدة
تصل جلود جديدة أيضًا إلى Garena’s Battle Royale يوم الأربعاء (11) ؛ لعبة تنفجر من الهواء عند الفجر

Free Fire ، لعبة Battle Royale متاحة للتنزيل على هواتف Android و iPhone (iOS) ، تتلقى التحديث . خلال فترة الصيانة  ، اللعبة غير متاحة لجميع اللاعبين على الخادم البرازيلي.

يمثل التحديث بداية موسم العطلات في اللعبة ويجلب “طرقًا جديدة وشخصيات جديدة وطرق لعب Free Fire” ، وفقًا للشبكات الاجتماعية في Garena ، مطور اللعبة.

تم عرض التفاصيل الرئيسية للتحديث على الفيديو على Twitter و Facebook.

ومن بين المستجدات إدراج شخصيات جديدة في اللعبة. تستدعي الشخصية الأنثوية التي يطلق عليها “سيئ السمعة” HP من نفسها وزملائها عندما يكونون داخل السيارة. تزيد شخصية الذكور Álvaro من الأضرار ومدى المتفجرات ، مثل القنابل اليدوية.

تحميل تحديث لعبة فري فاير الجديد 2020 رابط تنزيل فري فاير أخر إصدار من لعبة البقاء على قيد الحياة Garena Free Fire – Battlegrounds

يتضمن التصحيح الجديد أيضًا ملحقات جديدة تعد بتحسين طريقة اللعب للأسلحة التي لا تحظى بشعبية. مع Saw Bullet لـ VSS ، على سبيل المثال ، سيكون من الممكن تمزيق عضلات الخصوم والتسبب في نزيف حاد. Kar98’s Biometric Sight قادر على تحديد الكائنات الحية على الخريطة. في حين أن Core of Rage’s M14 يسمح بنشوب حريق وزيادة معدل إطلاق النار.

بالنسبة للبنادق الهجومية ، مثل M4A1 و AK ، يتميز التصحيح بخرطوشة مزدوجة ، مما يزيد من مساحة الخرطوشة ويقلل من وقت إعادة الملء.

نظرًا لسماع مناشدات اللاعبين ، يعمل التحديث الجديد لـ Free Fire أيضًا على إصلاح ديمومة وضع Contra Squad في اللعبة. حتى ذلك الحين ، كان الوضع مفتوحًا في أيام محددة ، وفي الأسابيع الأخيرة ، تمت إزالته من اللعبة. سيحتوي وضع Counter Squad أيضًا على سلاح حصري يسمى Desert Eagle ، والذي يدعم ذخيرة HG ، وهو صغير الحجم ولديه قوة ضرر كبيرة

. يمثل التحديث أيضًا وصول ثلاثة أوضاع جديدة: Blade Fatal و Snow War و Mata Mata كفريق واحد.

حدث عيد الحب الجديد في لعبة فري فاير 2020 

يتيح لك حدث يوم عيد الحب في غارينا فري فاير الحصول على جلود خاصة وقسائم وصناديق وأكثر من ذلك
أعلن عدد من الأحداث القادمة أيضا
يتيح لك حدث عيد الحب في غارينا فري فاير الحصول على جلود وقسائم وصناديق خاصة والمزيد by Camon Bald | قبل 18 ساعة
iOS + Android | Garena Free FireShare على LinkedIn على Reddit
إذا لم تكن قد أدركت بالفعل من خلال الهجمة المطلقة للتحديثات والمقالات وما إلى ذلك – اليوم هو عيد الحب. أحدث لعبة تأتي وتذكرك بالوحدة الساحقة والزحف البطيء نحو النسيان هي Garena Free Fire.

يضيف انخفاض محتوى اليوم عددًا من المكافآت الرائعة التي يمكن للاعبين جمعها ، بما في ذلك الجلد الأسطوري S35 Valentines Cupid لجهاز AK47. كم هو رومانسي … ستتاح لك الفرصة أيضًا لتمييز جلد Valentine Duo ومظلة القلب والمزيد.

تمت إضافة الشوكولاتة ، وهي عملة جديدة. هذه بمثابة علامات مميزة لحدث عيد الحب ، والمقرر أن تستمر حتى 16 فبراير. بعد كل مباراة ، ستحصل على “Love Flow After Match” المنسدلة تصل إلى خمس مرات في اليوم. بدءًا من اليوم ، يمكنك أيضًا المطالبة بـ 10 قسائم عيد الحب عن طريق تسجيل الدخول.

ستتمكن من الاستمتاع بتحديات وضع DUO التي تتم إعادة تعيينها يوميًا خلال الحدث. عند الانتهاء من ذلك ، سوف تحصل على هذه الشوكولاتة التي تهمك ، والتي يمكن استخدامها في شراء ، على سبيل المثال ، قميص عيد الحب ، وقسيمة سلاح رويال ، ومظلة القلب ، وصندوق نهب عيد الحب.

ينطلق اليوم أيضًا حدث “رد اتصال صديق” خاص. في الأساس ، يمكنك كسب المكافآت من خلال دعوة اللاعبين لمطابقتك والدعوة لنفسك. سيستمر هذا حتى 21 فبراير. وفي 19 فبراير ، سيعود Blood Moon المفضل لدى المعجبين إلى الحاضنة. تحقق من المقطورة أعلاه لمعرفة ما يدور حوله.

في أخبار Free Fire الأخرى ، غطينا مؤخرًا لعبة كروس أوفر القادمة مع MMO Ragnarok الشهيرة ، والتي من المقرر أن تصل في مارس. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فستجد Garena Free Fire متاحًا للتنزيل الآن كعنوان مجاني للتشغيل من كل من App Store و Google Play. إنه يستحق الذهاب ، حتى لو كان فقط لمعرفة ما يدور حوله كل هذا العناء.

إذا كنت من مستخدمي هواتف أندرويد إضغط هنا 

اذا كنت من مستخدمي هواتف الأيفون اضغط هنا

رابط مختصر