تنزيل أخر تحديث لعبة PUBG MOBILE ببجي”بوبجي” الموسم السادس 0.17.0 .. تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2020  

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 11:48 صباحًا
تنزيل أخر تحديث لعبة PUBG MOBILE ببجي”بوبجي” الموسم السادس 0.17.0 .. تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2020  

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تنزيل أخر تحديث لعبة PUBG MOBILE ببجي”بوبجي” الموسم السادس 0.17.0 .. تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2020  

تعتمد PUBG MOBILE على معارك PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS ، وهي الظاهرة التي استحوذت على عالم الترفيه التفاعلي من خلال العاصفة في عام 2017.

ما يصل إلى 100 لاعب يبحرون بالمظلة على جزيرة نائية للتنافس في مواجهة بين الفائزين.

يتعين على اللاعبين تحديد مواقع أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإسقاطها ، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة ثرية بصريًا وتكتيكيًا تجبر اللاعبين على الدخول في منطقة لعب متقلصة.

أنتجت وحدثت وطورت لعبة ببجي تحديثها الجديدة عن السيزون رقم 6 وأتاحت من خلال هذا التحديث الرهيب عدد من المهام والمزايا الجديدة، كانت قد كشفت عنها من قبل، إلا أنها أصبحت قائمة بالفعل ويمكنك اللاعبين من الاستفادة منها، وكان أبرز ما تضمنه هو جزيرة Karakin وشرح طبيعتها وكيفية اللعب عليها، ومعرفة جميع الخبايا التي تحتوي عليها من أجل مساعدتك في مواجهة منافسيك والقضاء عليهم والبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة.

تمتع باللعب في ببجي مع اضافات السيزون 6 للتحديث الجديد بالإضافات الراهيبة والجميلة 

PUBG (ساحات المعارك المشهورة)
PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) هي لعبة رويال متعددة اللاعبين للمعركة تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation من Tencent Games. تلقت اللعبة التي حددت نوع معركة royale في عام 2017 ترشيحات لعبة متعددة للعام وفازت أيضًا بجائزة أفضل لعبة متعددة اللاعبين للعام في جوائز لعبة 2017.

اللعب في لعبة ببجي أو بوبجي PUBG

تركز لعبة PUBG حول مفهوم البقاء للأصلح.

سيتعين على اللاعبين الهبوط من طائرة في أي مكان مطلوب داخل الخريطة ، وجمع الأسلحة ، والمرفقات ، والقذائف ، وأدوات الشفاء ، والمركبات ، وغيرها للدفاع عن أنفسهم من المعارضين.

ومع ذلك ، تزداد الأمور إثارة للاهتمام مع مرور الوقت لأن المنطقة القابلة للعب تتقلص باستمرار نظرًا لوجود مجال قوي ، مما يعمل بشكل فعال على تسريع وتيرة مشاهد القتال المتزايدة في نهاية اللعبة.

تسمح عمليات النهب وإمدادات العرض داخل اللعبة للاعب في PUBG بتجديد الإمدادات للبقاء في المنافسة في اللعبة بينما يفوز آخر لاعب يعيش في عشاء الدجاج.

منصات الألعاب التي تدعم PUBG

تم طرح لعبة ببجي موبايل PlayUnknown’s Battlegrounds  PUBG في البداية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

ولقد تم توسيعه في النهاية ليشمل أجهزة Xbox one و Android و iOS.

أحدث الإضافات لهذه هي إصدارات PUBG Lite للجوال والكمبيوتر الشخصي.

بينما تم إصدار إصدار Mobile في يوليو 2019 ، تم تعيين PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي في 10 أكتوبر 2019.

»أوضاع الألعاب في لعبة ببجي PUBG«

الوضع الكلاسيكي في PUBG

يشتمل الوضع الكلاسيكي عادة على 100 لاعب يقاتلون في ساحات المعارك مثل المعزوفات المنفردة أو الثنائية أو فرق اللعب. يحتوي الوضع الكلاسيكي حاليًا على أربع خرائط بما في ذلك Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi في إصدارات الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة. يعد Camp Jackal خريطة إضافية موجودة في إصدارات أجهزة الكمبيوتر.

وضع الممرات في PUBG Mobile

يحتوي وضع الممرات على أربعة أوضاع ألعاب بما في ذلك Quick Match و Sniper Training و

تتوفر لعبة War and Mini-Zone في خرائط Erangel و Miramar و Sanhok في الإصدارات المحمولة.

طرق احتراف ببجي وتنزيل الأسلحة على الجوال 

ويمكنك الآن كونك أحد اللاعبين الذين يبحثون عن الفوز في ببجي والتقدم للمستويات الأعلى، من معرفة أسرار وحيل الفوز التي أطلقتها ووفرتها اللعبة، والتي يمكنك من خلالها معرفة كيفية مواجهة منافسيك والقضاء عليهم والبقاء أطول فترة ممكنة على قيد الحياة،

  1. ومنها القفز في مكان هادئ بعيد عن الازدحام، فليس العبرة بقتل أكبر عدد من المنافسين على قدر بقائك أطول فترة حيًا،
  2. وأبرز أماكن القفز بسلام: (المباني تحتوي على الأسلحة والأدوات Buildings –
  3. تجنب القفز في مناطق مزدحمة مثل المطار والـ School).

وضع EvoGround في PUBG Mobile

يتكون EvoGround من وضع Team Death Match في خريطة المستودع. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على وضع Zombie في ثلاثة أشكال: العدوى ، البقاء حتى الفجر ، والظلام الليلي في إصدارات الأجهزة المحمولة.

PUBG Esports   

بدأت Esports for PUBG بدورة خيرية في عام 2017 بلغت مبيعاتها مليوني نسخة.

نشر هذه البطولات المتعددة عبر منصات بما في ذلك ESL ، NPL والعديد من البطولات الإقليمية والدولية الأخرى تم تخيلها. حاليًا ، PUBG Mobile Club open ، بطولة دولية جارية في مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم.

Royale Pass أحدث تسريبات المكافآت وتاريخ الإصدار المتوقع

شهدت الأيام القليلة الماضية تسريبات جديدة فيما يتعلق ببطولة PUBG Mobile Season 12 Royale Pass.

على الرغم من أن الموسم 6 تم إطلاقه منذ أسابيع قليلة فقط في اللعبة ، إلا أن عمال المناجم البيانات اكتشفوا بالفعل مكافآت الموسم 12 من بطولة Royale Pass. بالإضافة إلى ذلك ، مع وصول الموسم الجديد ، سيحتفل المطورون أيضًا بالذكرى السنوية الثانية لـ PUBG Mobile مع بعض الإضافات الرئيسية للعبة.

وفقًا لأحدث التسريبات التي تم الحصول عليها من Mr. Ghost Gaming ، سيكون هناك جلود جديدة للدراجات في قسم ورشة العمل.

علاوة على ذلك ، ظهرت لقطات من محتوى التصحيح القادم أيضًا على الويب. أدناه ، تظهر الملاحظات المدرجة بعضًا من تسريبات المكافآت الرئيسية ، حيث اقتربت من الموسم 12 من بطولة Royale Pass.

يمكن إمساك النهاية الأنيقة لسلاح M416 القادم عن طريق سحب يدور الحظ في اللعبة.

يحدد الهيكل ، ويبرز الجلد مع معطف الببغاء 3D اللون على الجسم ، تليها صفح أزرق في الأوراق المالية.

إلى جانب ذلك ، يُعرف أيضًا بأنه أحد أندر أنواع البشرة لأنه لا يمكن الحصول عليه إلا خلال حدث الذكرى السنوية. فيما يلي لمحة عن مكافأة السحب المحظوظة:

منذ أن وصل مفهوم ترقية الجلد إلى اللعبة ، كان الكثير من اللاعبين يطلبون الجلود الجديدة في ورشة الدراجات. إعطاء الأولوية لردود اللاعبين ، أضاف المطورون بعض جلود الدراجات في خوادم الاختبار.

إلى جانب ذلك ، فإن النهاية المحددة يمكن ترقيتها أيضًا إلى المستوى 3 ، كما ذكر المصدر.

أهم إضافات تحديث لعبة ببجي الجديد 

طور غريزة البقاء على قيد الحياه في لعبة ببجي موبايل

يعتمد ھذا الطور في لعبة ببجي موبايل على ثلاثة طرق مختلفة من أجل التوصل إلى الأسلوب الآمن وقت الھبوب، وأيضاً الحصول على الأدوات المختلفة بإتقان، وذلك من أجل الفوز وتحقیق معدلات عالیة وناجحة في اللعبة أكثر من المنافسین الآخرين، ويجب على جمیع لاعبي ببجي أن يستفادوا من خاصیة إحیاء الموتى مرة أخرى وذلك عن طريق أبراج الإرسال ومراقبة تحرك الأعداء والمنافسین لسھولة تحقیق الفوز.

لعبة ببجي موبايل تعلن عن أكبر بطولة للاعبين المحترفين على الهواتف المحمولة “انطلاق مسابقة PUBG MOBILE PRO LEGUES”

أكبر بطولة للهواتف المحمولة في العالم تقدم بطولة جديدة للاعبين المحترفين: انطلاق مسابقة PUBG MOBILE PRO LEGUES

كشفت PUBG MOBILE عن البطولة الجديدة كلياً PUBG MOBILE Pro League (PMPL) كإضافة مؤيدة للمستوى لبرنامج الرياضات الإلكترونية المحمولة لهذا العام. من خلال إنشاء مراحل مناسبة وفرص منافسة إضافية للاعبين المحترفين والفرق ، يبدأ PMPL 2020 في مختلف البلدان والمناطق بدءًا من 14 فبراير.

ستضم PUBG MOBILE Pro Leagues بلدان ومناطق مختارة ، بما في ذلك إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند وفيتنام وتايبيه الصينية ، وكذلك جنوب آسيا والأمريكتان. ينقسم الدوري إلى مواسم الربيع والخريف التي تبلغ ذروتها في PUBG MOBILE World League (PMWL) في مايو وأكتوبر على التوالي. ستتأهل أفضل الفرق المؤيدة التي تبرز من PMPLs للحصول على PMWL وحتى تحصل على فرصتها للتنافس على أعلى وسام في بطولة العالم في ديسمبر ، بالإضافة إلى جزء كبير من مجموع الجوائز بقيمة 5 ملايين دولار لبرنامج الرياضات الإلكترونية على مدار العام.

تتضمن جداول PMPL للمناطق المختلفة ما يلي:

  1. جنوب شرق آسيا (تايلاند ، إندونيسيا ، ماليزيا / سنغافورة ، فيتنام): الجمعة 14 فبراير إلى الأحد 19 أبريل
  2. تايبيه الصينية: الخميس 12 مارس إلى الأحد 19 أبريل
  3. جنوب آسيا: الخميس 12 مارس إلى الأحد 5 أبريل
  4. أمريكا الشمالية والجنوبية: من أوائل إلى أواخر أبريل

لعبة ببجي موبايل تعلن عن أكبر بطولة للاعبين المحترفين على الهواتف المحمولة “انطلاق مسابقة PUBG MOBILE PRO LEGUES”
توفر PMPLs للاعبين المحترفين والفرق منصة مصممة خصيصًا للتنافس ، بدءًا من بطولة PUBG MOBILE Pro League 2020 في جنوب شرق آسيا (PMPL SEA 2020). من 14 فبراير فصاعدًا ، ستُقام PMPL SEA 2020 في إندونيسيا وتايلاند وفيتنام وماليزيا ، والتي تمثل أكبر بطولة احترافية على مستوى البلاد تعقدها PUBG MOBILE في جنوب شرق آسيا. يمكن لمشجعي PUBG MOBILE وأعضاء المجتمع متابعة الإجراء هنا بدءًا من اليوم.

في عام 2020 ، أكملت PUBG MOBILE هيكل النظام الإيكولوجي للرياضات العالمية ، ودعم مستوى الهواة شبه المؤيدين وكذلك على المستوى القطري والإقليمي للاعبين لبدء مسارهم الرياضي إلى النجومية. مع إضافة مراحل أكثر مناسبة وفرص منافسة إضافية للاعبين في جميع أنحاء العالم ، تشمل البطولات PMCOs مفتوحة للاعبين على جميع المستويات ، PMPLs و PMWLs للاعبين المحترفين ، وكذلك بطولة العالم لأفضل الفرق القادمة على القمة للتنافس على أعلى تكريم ومجموع جوائز لم يسبق له مثيل بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي.

احصل على استعداد لمشاهدة PUBG Mobile LIVE المليئة بالإثارة! #PMCO Spring Split India نصف النهائي اليوم 2 هو هنا! تأهل 24 فريق من منطقة الهند من مرحلة PMCO Group. ستتقدم الفرق الـ 16 الأولى من هذه المرحلة إلى نهائيات PMCO الإقليمية وتخوضها للحصول على مجموع جوائز يبلغ مليون دولار. يصرخ الفريق أو اللاعبين الذين الجذر لك!

تحميل لعبة ببجي موبايل (PUBG Mobile 0.17.0) الموسم 12 النسخة التجريبية برابط مباشر للهواتف + الكمبيوتر 

رابط مختصر