تحميل تحديث أخر إصدار “لعبة ماريو 2020” Mario Kart Tour لهواتف الأندرويد والأيفون تنزيل لعبة ماريو كارت تاور 2020 للأندرويد مجانا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 12:01 مساءً
تحميل تحديث أخر إصدار “لعبة ماريو 2020” Mario Kart Tour لهواتف الأندرويد والأيفون تنزيل لعبة ماريو كارت تاور 2020 للأندرويد مجانا

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل تحديث أخر إصدار “لعبة ماريو 2020” Mario Kart Tour لهواتف الأندرويد والأيفون تنزيل لعبة ماريو كارت تاور 2020 للأندرويد مجانا

Super Mario Bros .ماريو للأبد هو انتاج وتقليد للعبة الأصلية سوبر ماريو و التي تحاول إعادة إحياء بشكل مخلص اللعبة الكلاسيكية لننتندو.

لعبة فيديو Mario Kart Tour

أخيرًا ، أصبح إصدار Mario Kart Tour خارج النسخة التجريبية ومتاح للجميع على أجهزة iPhone و iPad و Android.

وهذا شيء جميل – على الرغم من التحكم البسيط الذي يمكن أن تشعر به فإن Mario Kart DNA يمر عبر كل زحافات قشر الموز والموز.

ولكن هناك نقطة جذب: يتميز Mario Kart Tour بنظام gatcha وعمليات الشراء داخل التطبيق وخدمة الاشتراك.

تسير Nintendo في HARD مع تحقيق الدخل من هذا الحساب ، ونتوقع أن الكثير من اللاعبين الصاعدين غير المستعدين لسعال 4.99 جنيه إسترليني شهريًا المطلوب للوصول إلى فئة 200cc.

ماذا تعتقد؟ هل تجاوزت Nintendo نفسها بهذا؟ تحقق من الفيديو أعلاه للحصول على فكرة عما يمكن توقعه من اللعبة.

الهدف الأسمى للعبة ماريو الأصلية Mario Kart Tour

يجب علينا ان الذهاب عبر المستويات متجاوزين الحواجز و تجنب أعدائنا. تبعا للحاجز، سيكون واجب عليك أن تتجاوزه أو تقفز عليها.

الحصول على العملات المعدنية 

Super Mario Bros X. بطريقنا إلى نهاية المستوى سنجد العشرات من العملات. هناك بعض صناديق أيضا ستجد فيها قوى إضافية ستجعل شخصيتك تكبر أو تطلق كرات نارية.

انقذ الأميرة من الأعداء . هل تجرؤ على ذلك؟ هل انت جاهز الأن

حمل سوبر ماريو 3 : ماريو للأبد و استمتع بماريو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الاختبار التجريبي متعدد اللاعبين “Mario Kart Tour” سيأتي ، ولن تتم الأمر تمريرة ذهبية للعب

أطلق محدثي لعبة Mario Kart Tour الإصدار التجريبي الثاني من اللعبة الذي يدعم أكثر من لاعب، والذي يتوفر للتجربة الآن لجميع المستخدمينتحميل لعبة ماريو مجانا تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2020 تحميل لعبة super mario bros للاندرويد نيو سوبر ماريو برذرز وي العاب ماريو اكشن العاب ماريو مجانا.

توفر الإصدار التجريبي الأول من لعبة Mario Kart Tour بميزة دعم أكثر من لاعب لمشتركي Gold Pass فقط خلال الفترة الماضية، بينما ينطلق هذا الإصدار للتجربة العامة.

ومن المقرر أن يتيح هذا الإصدار من لعبة Mario Kart Tour للمستخدمين ميزة المنافسة ضد لاعبين أخرين في الوقت الفعلي.

أعلنت مطوري شركة Nintendo أن الجولة الثانية من الاختبارات متعددة اللاعبين لـ Mario Kart Tour “في الطريق” وهذه المرة مدعوة من الجميع.

بدأت Nintendo لأول مرة في اختبار خيار متعدد اللاعبين في ديسمبر ، وهي خطوة نحو وضع اللاعبين المتعددين الكامل والذي يعتبر ضروريًا لنجاح عنوان الهاتف المحمول على المدى الطويل.

معطيات الجولة الأولى Mario Kart Tour

Mario Kart Tour ، كانت الجولة الأولى من الاختبار مفتوحة فقط للاعبين الذين لديهم اشتراك في لعبة Mario Kart Tour Gold Pass ، والتي تكلف 4.99 دولار شهريًا وتقدم مختلف العناصر والشارات داخل اللعبة ، وتفتح وضع 200cc الأسرع. في المقابل ، سيكون الاختبار التجريبي التالي في الوقت الحقيقي مفتوحًا لجميع اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هذا هو الاختبار الأول الذي يسمح للاعبين بالسباق مع أشخاص آخرين “في المنطقة المجاورة لك” ، طالما أنهم قاموا بتمكين بيانات الموقع على أجهزتهم.Mario Kart Tour

تحميل لعبة ماريو مجانا تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2020 تحميل لعبة super mario bros للاندرويد نيو سوبر ماريو برذرز وي العاب ماريو اكشن العاب ماريو مجانا

Mario Kart Tour لم تقدم نينتندو موعدًا محددًا للاختبار الثاني ، لكنها قالت إنه سيتم نشر مزيد من التفاصيل داخل اللعبة ومن خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية مثل تويتر Mario Kart Tour.

الجذير ذكرة أنه تم تنزيل أحدث إصدار من تطبيق لعبة ماريو الأصلية للهواتف الذكية من نينتندو أكثر من 90 مليون مرة في الأسبوع الأول ، وفقًا لـ لما ذكرة تقرير شركة Sensor Tower.

بما أنه تم تنزيل وتحميل اللعبة  بمعدل 14.3 مليون مرة وبأقل من 13 مليون مرة في الأسبوع الأول لهما ، مما أدى إلى إطلاق أكبر لعبة ماريو كارت تور نينتندو المحمولة حتى الآن على الإطلاق تحميل لعبة ماريو مجانا تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2016 تحميل لعبة super mario bros للاندرويد نيو سوبر ماريو برذرز وي العاب ماريو اكشن العاب ماريو مجانا.

Mario Kart Tour هو تنزيل مجاني من  متجر أبل App Store ، ويتطلب تشغيل iOS 10 أو ما بعده ،

كما ويدعم التحديث  رسميًا أجهزة iPhone 5s أو iPad Air والأجهزة الأحدث. مطلوب أيضا حساب نينتندو للعب اللعبة.

لتحميل اللعبة على هواتف اندرويد اضغط هنا 

لتحميل اللعبة لهواتف الأيفون اضغط هنا

لتحميل اللعبة على الكمبيوتر اضغط هنا 

تحميل تحديث أخر إصدار “لعبة ماريو 2020” Mario Kart Tour لهواتف الأندرويد والأيفون تنزيل لعبة ماريو كارت تاور 2020 للأندرويد مجانا

رابط مختصر