تحميل أحدث إصدار لعبة ببجي لايت (PUBG Mobile Lite 0.16.0) الأصلية 2020 لهواتف الأندرويد تنزيل تحديث لعبة بوبجي لايت أخر اصدار للجوال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 12:32 مساءً
تحميل أحدث إصدار لعبة ببجي لايت (PUBG Mobile Lite 0.16.0) الأصلية 2020 لهواتف الأندرويد تنزيل تحديث لعبة بوبجي لايت أخر اصدار للجوال

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل أحدث إصدار لعبة ببجي لايت (PUBG Mobile Lite 0.16.0) الأصلية 2020 لهواتف الأندرويد تنزيل تحديث لعبة بوبجي لايت أخر اصدار للجوال

PUBG تنزيل تحديث لعبة بوبجي لايت (PUBG Mobile Lite 0.16.0) أخر اصدار للجوال .. تنزيل لعبة«PUBG»ببجي القتالية للهواتف المحمولة

PUBG Mobile Lite 0.16.0 تحديث جديد تسربت مع ميزات جديدة: تحقق من وظيفة لمزيد من التفاصيل!

دعنا نعرف القليل عن PUBG –
شكله الكامل هو ساحة معركة اللاعب غير معروف. هذه هي في الأساس لعبة ملكيّة للمعركة عبر الإنترنت حيث يتعدى فيها عدد اللاعبين داخل الفرق. تم تطوير هذا وكذلك نشرته شركة PUBG. لذلك ، في الأساس ، في هذه اللعبة ، حصل أكثر من مائة لاعب في الواقع على المظلة في جزيرة ، ولديهم أيضًا أسلحة لقتل الآخرين بينما عليهم أن ينقذوا أنفسهم أيضًا. انخفض بالفعل ، يمكن الوصول إلى مكان آمن لخريطة اللعبة مع مرور الوقت. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

ما هي الميزات والتحديثات الجديدة –

يُعتقد أن تطبيق PUBG Mobile Lite يُطلق تحديثًا جديدًا قريبًا. تشير تسربات تحديث الإصدار PUBG Mobile 0.16.0 إلى ميزات رائعة مثل الوضع الليلي والردهة الجديدة وبطاقات الغرف. سيتم نشر تحديث PUBG Mobile Lite الجديد بالقرب من 18 فبراير. لا توجد رسالة رسمية بشأن وقت وصول PUBG Mobile Lite 0.16.0.

لكن التسريبات قد انتهت ، مما يعطي المشاركين فكرة عما يتوقعونه. سيكون لهذا الإصدار المحدث الجديد ميزات مدهشة ، تشمل الوضع الليلي وعلم الدولة وحتى المرافق. من المتوقع أيضًا أن يجلب التحديث الأخير شعارًا جديدًا للعبة. سيظهر شعار PUBG Mobile Lite الجديد شخصية ذكور ذات حدود برتقالية في الشعار.

سيأتي تحديث PUBG Mobile Lite المرتقب أيضًا بواجهة ردهة جديدة ذات طابع شتوي. مع هذا اللوبي الجديد ، ستقوم PUBG Mobile Lite بطرح UAZ. يمكن أن يوفر هذا التحديث الأخير أيضًا إمكانية عمل بطاقات غرف على PUBG Mobile Lite.

سيتم شراء بطاقات الغرف هذه من قبل اللاعبين ، ويمكن للاعبين استخدامها لإنشاء غرف خاصة لمعاركهم الخاصة. يمكن للاعبين شراء بطاقات الغرفة هذه ، والتي ستكون متاحة من قسم المتجر على PUBG Mobile Lite نفسها.

بصرف النظر عن هذا ، كشف بعض شركات استخراج البيانات أيضًا عن الكثير من التسريبات الجديدة التي من المتوقع ظهورها في تحديث PUBG Mobile Lite 0.16.0.

فيما يلي بعض التسريبات الرئيسية التي قد تأتي في التصحيح التالي.

بندقية مضيئة

تحديث بوبجي موبايل (ببجي لايت) الجديد 2020

منذ إصدار PUBG Mobile Lite ، كان Flare Gun ميزة مطلوبة للغاية من قبل اللاعبين. إعطاء الأولوية للتعليقات ، سيقوم المطورون بإضافة بندقية التوهج في التحديث التالي. أيضا ، تم تسريب هذه اللعبة التي تتميز بمسدس Flare. قد يكون اللاعبون قادرين على اختبار Flare Gun في التصحيح التجريبي القادم.

وضع FPP في وضع TDMFPP

تحديث ببجي لايت

واحدة من أكثر الطرق المتوقعة ، First-Person-Perspective ، تأتي أخيرًا إلى خريطة Warehouse للعبة. عرض. في تحديث 0.16.0 ، يمكن للاعبين التبديل إلى وضع FPP من خلال التنقل في إعدادات اللعبة.

خريطة الصحراء


خريطة الصحراء
PUBG Mobile Lite هي خريطة Erangel الوحيدة حتى الآن. وفقًا لتسرب حديث جدًا ، يمكن إضافة خريطة صحراوية جديدة إلى اللعبة قريبًا. كل ذلك هو تكهنات في هذه المرحلة ، ولكن مع إصدار الخريطة الجديدة Karakin في PUBG PC ، هناك احتمال أن تصل إلى PUBG Mobile Lite.

ومع ذلك ، فإن Ragegear Mode ليس هو التغيير الوحيد في هذا الإصدار من التحديث.

مع PUBG 0.16.0 ، عندما تصطف في صف Erangel في الوضع الكلاسيكي ، ستتاح لك فرصة لدخول Snow Paradise ، حيث يتم تغطية جزيرة Spawn بفروست أبيض.

بمجرد وصولهم إلى الخريطة ، سيكون هناك خيار لركوب مصاعد التلفريك وألواح التزلج على الجليد. “يمكن للاعبين الآن استخدام الأدوات الصحية ، وتعزيز العناصر ومحاقن الأدرينالين أثناء الحركة ، مع انخفاض سرعة الحركة إلى حد كبير. وقالت الشركة في مذكرة “الضمادات تُستخدم الآن تلقائيًا أيضًا على التوالي”.

وأخيرا لا بد من القول :

لعبة بوبجي موبايل وإن شاعت في حياتنا فحري بنا العمل على جانبي الوعي والتوعية واستخدمها بما لا يتعارض مع مبادئ ديننا ومقومات ثقافتنا فنأخذ بالإيجابيات ونحذر من السلبيات

لذلك يجب ان نحسن استخدامها ووظفناه فيما يطور حياتنا المستقبلية ويجعلنا نواكب مستجدات التقنيات الحديثة بمجالاتها المتعددة كما يمكننا التعاطي مع متطلبات القرن الواحد والعشرين ومهاراته

فهم كيفية التحميل عل لعب ببجي لايت شاهدالفيديو الأن للكمبيوتر

جلبنا لكم أعزائنا الكرام رابط تنزيل وتثبيت لعبة ببجي أو بوبجي اضغط هنا

اضغط هنا للأندرويد 

اضغط هنا للأيفون 

رابط مختصر