تحميل لعبة FIFA Soccer: FIFA World Cup™ “كرة القدم FIFA: كأس العالم FIFA” أحدث إصدار 2020 لهواتف الأندرويد والآيفون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 11:50 صباحًا
تحميل لعبة FIFA Soccer: FIFA World Cup™ “كرة القدم FIFA: كأس العالم FIFA” أحدث إصدار 2020 لهواتف الأندرويد والآيفون

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

تحميل لعبة FIFA Soccer: FIFA World Cup™ “كرة القدم FIFA: كأس العالم FIFA” أحدث إصدار 2020 لهواتف الأندرويد والآيفون

كرة القدم FIFA: كأس العالم FIFA

واجه المعارضين وجهاً لوجه من خلال بناء أفضل فريق كرة قدم خاص بك.

تنزيل APK (80.7 MB)

المزيد عن كرة القدم FIFA: كأس العالم FIFA

مرحبًا بكم في الموسم الجديد من لعبة FIFA للجوال. الآن يمكن للاعبين تجربة تجربة لعب ورسومات جديدة. وعلاوة على ذلك ، وجها لوجه وضع وكيمياء الفريق. يأتي محرك اللعبة الجديد بالعديد من الترقيات الجديدة. يتم نقل عالم الألعاب إلى مستوى جديد تمامًا من خلال لعبة FIFA mobile Soccer لكرة القدم.

قم الآن ببناء أفضل فريق كرة قدم خاص بك في FIFA Mobile لتواجه خصومك. قم بتدريب لاعب من اختيارك للحصول على حالة النجم ، ومهاجمة المنافسين ، وكذلك الانخراط في المسابقات اليومية طوال الموسم.

وجها لوجه وزارة الدفاع مع PVP الحقيقي:

يسمح نموذج Head to Head للاعبين بتكوين فريق كرة قدم 11 VS 11 والتنافس مع لاعبي كرة القدم FIFA الآخرين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي. كانت هذه واحدة من أكثر الوسائط المطلوبة من اللاعبين ، لذا يمكنك الآن الاستمتاع بها. للمساعدة في تحسين مهاراتك ، يمكنك أيضًا اللعب في أقسام الهواة وبرو ضد أي خصم. لعبة PES – Pro Evolution Soccer لها نفس اللعب أيضًا.

الفريق النهائي مع الكيمياء:

الآن يمكنك بناء فريق كرة القدم النهائي الخاص بك باستخدام الكيمياء. مع هذه الميزة ، يمكنك منح فريق كرة القدم التابع لك FIFA فرصة عندما تضم ​​لاعبين من نفس النادي أو الدوري أو حتى الأمة. يمكنك إنشاء قائمة نهائية لكرة القدم عن طريق الاختيار من بين 550 فريقًا حقيقيًا. يعدل التكتيكات قبل لعب كل مباراة. قم بإجراء المكالمات الصحيحة في المباريات حتى تصبح النادي فريق Ultimate. أحد عشر أعلى هي لعبة مماثلة.

الهجوم للفوز:

شارك في المباريات الجديدة المثيرة في VS. وضع الهجوم. هذا الوضع المبتكر الجديد لـ FIFA Mobile Soccer سيؤدي إلى رفع مستوى لعبة كرة القدم إلى مستوى جديد أثناء محاولة الفوز في 90 ثانية. ارتق على لوحات المتصدرين واكسب بعض المكافآت الموسمية طوال العام.

انضم إلى الدوري وقهر العالم:

انضم إلى الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم بهدف تحقيق المجد. اختبر مهارات كرة القدم في كرة القدم في بطولة Inter-league. يمكنك أيضًا الحصول على أفضل لاعب في League VS. بطولات الدوري. إثبات موهبتك على لوحات الزعيم.

ما الجديد في هذا الإصدار من FIFA Soccer؟

لقد أجرينا بعض التحسينات الطفيفة وراء الكواليس. آمل أن تستمتع بالموسم الجديد! تابعنا علىEIFIFAMOBILE على Twitter للحصول على آخر الأخبار حول FIFA Mobile.

لتنزيل هذا التطبيق إضغط هنا 

المصدر - وكالات
رابط مختصر