تحميل لعبة The Gods Among Us” الظلم: الآلهة بيننا APK ” أحدث إصدار 2020 لهواتف الأندرويد والآيفون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 11:57 صباحًا
تحميل لعبة  The Gods Among Us” الظلم: الآلهة بيننا APK ” أحدث إصدار 2020 لهواتف الأندرويد والآيفون

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

تحميل لعبة The Gods Among Us” الظلم: الآلهة بيننا APK ” أحدث إصدار 2020 لهواتف الأندرويد والآيفون 

الظلم: الآلهة بيننا APK

اختار بطل DC المفضل وجعله يغزو العالم.

تنزيل APK (32.4 ميغابايت)

المزيد عن الظلم: الآلهة بيننا

تحميل الظلم: Gods Between Us APK v3.2. الظلم: الآلهة بيننا ينتمي إلى فئة العمل ومطور هذا التطبيق هو وارنر بروذرز إنترناشونال إنتربرايزس. متوسط ​​التقييم هو 2.0 من أصل 5 نجوم على موقعنا. ومع ذلك ، فإن تصنيف هذا التطبيق هو 4.4 من أصل 5 نجوم وفقًا لمنصات تصنيف مختلفة. قم بتنزيل Injustice: Gods Between Us إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني من فئة Action لجهازك ولكنك ستحتاج إلى إصدار Android 4.0 أو إصدار أحدث لتثبيت هذا التطبيق.

يمكنك أيضًا ترك تقييمك لـ Injustice: Gods بيننا على موقعنا على الويب حتى يكون لدى مستخدمينا فكرة جيدة عن التطبيق. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الظلم: Gods بيننا ، فيمكنك زيارة دعم wbgames لمزيد من المعلومات. أعطى المستخدمون 2،438،113 تقييمًا نتج عنه متوسط ​​4.4 تصنيف. قام 175،722 من المستخدمين بتصنيفه بنجمة واحدة و 1،805،314 من المستخدمين أعطوا تصنيف 5 نجوم. الحد الأدنى لعدد التنزيلات عبر الويب هو 5،000،000 مرة ، لكن عدد التنزيلات قد يصل إلى 10،000،000.

الظلم: Gods بيننا متاح على AndroidAPKsFree منذ صدوره في 21 يوليو ، 2018. الإصدار الحالي هو 3.2. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق متاح باللغة الإنجليزية وإجمالي الإصدارات التي يمكنك تنزيلها هي 3. قم بتنزيل APK وافتحه باستخدام مدير الملفات المفضل لديك وقم بالتثبيت من خلال النقر على اسم الملف. إذا لم يبدأ التثبيت ، فأنت بحاجة إلى تمكين مصادر غير معروفة من إعدادات Android. بعض التطبيقات مثل Injustice: Gods Of Us هي Temple Run و Temple Run 2 و Real Racing 3 و FIFA 15 Ultimate Team و Brave Frontier و Minecraft: Pocket Edition Demo و slither.io و Agar.io. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة ، فقم بتثبيت هذا التطبيق وتقييمه على موقعنا. التنزيل مجاني من المتاعب لأن سرعتنا سريعة. نحن نقدم روابط مباشرة لجميع الإصدارات 3 المتاحة من الظلم: آلهة بيننا مجانا.

ما الجديد في هذا الإصدار من الظلم؟

ها أحدث شخصيات منطقة فانتوم – باتمان نينجا كاتومان ، 52 شازام جديدة ، 52 آدم بلاك جديد! يمكن لعروض Catwoman’s Dark Power سرقة معدات الخصم ، ونقاط قوة Shazam لا حصر لها من خلال “Power of S.H.A.Z.A.M” ، ويمتلك Black Adam القدرة على زيادة السرعة التي يكسب بها زملاء فريق Metal Tier عروضهم الخاصة من Dark Power! افتح هذه الأحرف من خلال Phantom Zone و Nth Metal pack. يتضمن هذا التحديث أيضًا إصلاحات لوضع Survivor Mode حيث يمكن الآن كسب Nth Metal كمكافأة!

لتنزيل هذا التطبيق إضغط هنا 

المصدر - وكالات
رابط مختصر