تحميل لعبة(فورت نايت 2.63)فورتنايت للاندرويد – Fortnite Battle Royale 12.21 رابط تنزيل فورت نايت Fortnite 12.21 التحديث الجديد 2020 على الجوال كاملة 100% بالإضافات الجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:33 مساءً
تحميل لعبة(فورت نايت 2.63)فورتنايت للاندرويد – Fortnite Battle Royale 12.21 رابط تنزيل فورت نايت Fortnite 12.21 التحديث الجديد 2020 على الجوال كاملة 100% بالإضافات الجديدة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل لعبة(فورت نايت 2.63)فورتنايت للاندرويد – Fortnite Battle Royale 12.21 رابط تنزيل فورت نايت Fortnite 12.21 التحديث الجديد 2020 على الجوال كاملة 100% بالإضافات الجديدة

تحديث Fortnite 2.63 (12.21) تم إصداره ، إصلاحات الاستقرار
تم إطلاق تصحيح جديد لـ Fortnite على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة.

في Fortnite Update 2.63 – 12.21) ، ستجد أن هذا تحديث صغير جدًا ، حيث لا يوجد سوى ملاحظة تصحيح واحدة مؤكدة حتى الآن.

الشيء البارز في هذا التصحيح هو أنهم قاموا ببعض إصلاحات الاستقرار غير المعروفة فقط. يبلغ حجم التنزيل والتثبيت على PlayStation 4 حوالي 1.1 غيغابايت.

خوادم Fortnite لديها صعود وهبوط ، وأحيانًا تحتاج إلى بعض أعمال الصيانة لإصلاحها. إذا كنت تريد أن تعرف متى تعطلت خوادم Fortnite وتعمل أيضًا مرة أخرى ، فتحقق من حساب تويتر الرسمي الخاص بهم.

هذه هي لعبة فيديو Epic Games التي تقدم مظهرًا كرتونيًا ينقلنا إلى عالم رمل غني لنستكشف فيه ، أو نفتش أو نبني ، وأخيرًا ، على قيد الحياة.

Fortnite هو في الأساس عالم “بناء العمل” ، حيث يمكنك استكشاف عالم قابل للتدمير ، وجمع الموارد والتعاون لبناء حصون وأسلحة مثيرة للإعجاب بقدر ما هي فعالة للبقاء على قيد الحياة. ستجد أدناه قائمة كاملة بملاحظات التصحيح Fortnite 2.63 (12.21).

12.21 الإصدار: إصلاحات الاستقرار لتحسين اللعبة.
حجم التنزيل والتثبيت: PS4 – 1.1 جيجا بايت / كمبيوتر – 363 ميجا بايت.
قبل بضعة أيام ، أصدر المطورون تحديثًا مهمًا آخر. ستجد أن Fortnite Update 2.62 (12.20) يحتوي على بعض الأسلحة والعناصر الجديدة ، وتحسينات مختلفة للعبة ، والعديد من إصلاحات الأخطاء. شيء آخر يبرز في هذا التصحيح هو أنهم أضافوا مركبة جديدة إلى اللعبة: CHOPPA (Helicopter)؛ وأضاف المطورون بندقية ملحمية وأسطورية ثقيلة.

أذكرك بأن Fortnite Battle Royale of Epic Games متاح حاليًا على PlayStation 4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة.

هذه هي لعبة فيديو Epic Games التي تقدم مظهرًا كرتونيًا ينقلنا إلى عالم رمل غني لنستكشف فيه ، أو نفتش أو نبني ، وأخيرًا ، على قيد الحياة. Fortnite هو في الأساس عالم “بناء العمل” ، حيث يمكنك استكشاف عالم قابل للتدمير ، وجمع الموارد والتعاون لبناء حصون وأسلحة مثيرة للإعجاب بقدر ما هي فعالة للبقاء على قيد الحياة. ستجد أدناه قائمة كاملة بملاحظات التصحيح Fortnite 2.59.

تتطور Fortnite باستمرار ، وهذا ينعكس أيضًا في التكنولوجيا التي تستخدمها. لإثبات أنها على قدم المساواة مع تطور تكنولوجيا الكمبيوتر ، أعلنت أمس Epic Games عن تغيير هام سيجلب تداعيات على تجربة بعض مستخدمي هذه المنصة.

أكد المطور من خلال موقعه على الويب أن العنوان سيحظى قريبًا بدعم بطاقات الرسومات مع Microsoft DirectX 12. وستأتي هذه الميزة المهمة إلى جهاز الكمبيوتر مع التحديث v.11.20.

هذا التغيير هو شيء يجب أخذه في الاعتبار إذا كنت مستخدمًا متحمسًا لـ Fortnite ، لأنه سيسمح لمن لديهم بطاقات رسومات عالية الجودة وبدعم DirectX 12 الحصول على تجربة أفضل ستنعكس في سرعة واستقرار أكبر للإطارات.

لكن هذا ليس كل شيء ، قال فريق التطوير إنه في المستقبل سيضيفون المزيد من الميزات إلى Fortnite التي تستفيد من DirectX 12 ، على الرغم من أنهم لم يشاركوا المزيد من التفاصيل حوله. ولكن أولاً ، يرغب المطور في الحصول على تعليقات حول هذه الأخبار وبالتالي العثور على الأخطاء وتصحيحها والاستعداد لتقديم محتوى جديد.

من المهم الإشارة إلى أنه إذا كنت لاعبًا لجهاز الكمبيوتر ولديك بطاقة رسومات لا تتوافق مع Microsoft DirectX 11 ، فلن تمثل أي مشكلة ، حيث يمكنك الاستمرار في اللعب دون أي عائق.

لتنزيل اللعبة بالكامل من هنا

رابط مختصر