رابط تحميل لودو ستار Ludo Star الاصلية القديمة برابط مباشر اخر اصدار تنزيل لعبة لودوستار الجديدة 2020 مسلية جدا لتنمية ذكاء الطفل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 3:18 مساءً
رابط تحميل لودو ستار Ludo Star الاصلية القديمة برابط مباشر اخر اصدار تنزيل لعبة لودوستار الجديدة 2020 مسلية جدا لتنمية ذكاء الطفل

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

رابط تحميل لودو ستار Ludo Star الاصلية القديمة برابط مباشر اخر اصدار تنزيل لعبة لودوستار الجديدة 2020 مسلية جدا لتنمية ذكاء الطفل

يدير لعبة Ludo King ، التي يمكن القول إنها اللعبة الأكثر شعبية على الإنترنت في الهند والتي تم تنزيلها 300 مليون مرة منذ إطلاقها على Google Play قبل ثلاث سنوات. هناك 6 ملايين مستخدم نشط يوميًا بينما يلعبه 75 مليون مستخدم في الشهر.

ولكن بينما تنفجر لعبة اللوحة هذه المكونة من 4 رموز مميزة عبر الإنترنت ، فهل هي مجرد لعبة غير ضارة من طفولتنا في نسختها الرقمية أو مجموعة البدء لإعلان مقامرة ..

لودو ستار

العب لعبة اللوح الشهيرة مع أصدقائك وعائلتك.

المزيد عن Ludo STAR

Ludo STAR هي لعبة ludo حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت. تتضمن اللعبة أربعة لاعبين أحمر وأزرق وأخضر وأصفر. ستمكنك ميزات مشاركة الألعاب القياسية مثل دعوة الأصدقاء والاتصال بـ Facebook من لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

هل أصدقائك ملك لودو؟ بينج لهم جميعا! اعتاد الأباطرة الهنود لعب هذه اللعبة مرة واحدة! لذا فهي لعبة كلاسيكية جاءت إلى هواتفنا وهي جذابة للغاية. ولكن من فضلك لا تدمن على الألعاب وتعرض واجباتك للخطر. ؛)

اعتبارًا من عام 2019 ، لم تعد هذه اللعبة في متجر اللعب بعد الآن. ولكن يمكنك تنزيله من هذه الصفحة.

لقد كبرنا جميعًا نلعب لعبة لوحية أو أخرى ، لودو هي واحدة من أشهرها في جنوب آسيا. من أطفال التسعينات ، من النادر العثور على شخص ليس على دراية بهذه اللعبة. على الرغم من أن لعبة اللوحة المادية أصبحت زائدة عن الحاجة على مر السنين ، فقد قرر شخص ما إعادة جنون التسعينات إلى الحياة مع هذا التطبيق. هذا تورية اليوم لأنه تم تحويل كل شيء تقريبًا إلى تطبيق.

تحولت فكرة إحضار لودو إلى الهاتف الذكي على أنها ضخمة كما هو متوقع من شعبية لودو كونها لعبة منزلية شائعة بين الجماهير في آسيا. أخذت شركة Gameberry ، إحدى شركات التنمية الهندية ، زمام المبادرة واستفادت من الفوائد بفضل تطبيقها Ludo Star.

المميزات

  1. تسجيل الدخول باستخدام Facebook ودعوة الأصدقاء للعب معك
  2. العب مع لاعب عشوائي في 2 أو 4 مباريات
  3. لعب أشكال مختلفة: كلاسيك ، ماجستير أو سريع
  4. العب بالقواعد المفضلة لديك مثل: مضاعفة القطع ، قتل 1 قبل دخول المنزل وما إلى ذلك.
  5. ينطبق على أي العصور!
  6. الدردشة وإرسال الرموز إلى لاعبين آخرين أثناء اللعب. اجمع بين أصدقائك أثناء اللعب.
  7. يبدو مثل 3D Ludo مع 3D النرد

مع أكثر من مليون عملية تنزيل ، يمكن اعتبار هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب المفضلة في منطقة شبه القارة الهندية.

ميزات Ludo Classic:

تسجيل الدخول باستخدام Facebook ودعوة الأصدقاء للعب معك
العب مع لاعب عشوائي في 2 أو 4 مباريات
لعب أشكال مختلفة: كلاسيك ، ماجستير أو سريع
العب بالقواعد المفضلة لديك مثل: مضاعفة القطع ، قتل 1 قبل دخول المنزل وما إلى ذلك.
تنزيل مجاني!
ينطبق على أي العصور!
الدردشة وإرسال الرموز إلى لاعبين آخرين أثناء اللعب. اجمع بين أصدقائك أثناء اللعب.
يبدو مثل 3D Ludo مع 3D النرد
نصائح: من فضلك استمتع بـ Classic Ludo STAR! كلما لعبت أكثر ، أصبح أكثر إثارة. افضل لعبة لودو 2017 !!! صدقنا وقم بتنزيله. العب هذه اللعبة الملكية للملوك والملكات والأمراء. لن تندم أبداً!

لتنزيل هذا التطبيق إضغط هنا 

رابط مختصر