تنزيل تحديث لعبة كول أوف ديوتي الجديد 2020 Call of Duty الموسم السادس

admin8
2020-10-06T18:52:13+03:00
تكنولوجيا
admin84 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تنزيل تحديث لعبة كول أوف ديوتي الجديد 2020 Call of Duty الموسم السادس

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

التحديث الرئيسي لـ لعبة كول أوف ديوتي  CALL OF DUTY التحديث الجديد 2020 هو أحد الأفق حيث سيبدأ الموسم السادس من Modern Warfare و Warzone في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

نظرًا لأن هذا هو أحد المواسم الأخيرة للعبة قبل إصداره Call of Duty: Black Ops Cold War في 13 نوفمبرفقد تم إعدادها لتكون مثيرة مع الأسلحة والخرائط والأوضاع الجديدة.

بدأ الموسم السادس الجديد من اللعبة Call of Duty: Modern Warfare و Warzone وأكبر إضافة له هو نظام السفر السريع الذي يتيح لك تجربة متعة التنقل في فردانسك.

كما هو الحال دائمًا ، يكون مصحوبًا ببطاقة معركة جديدة توزع أسلحة ومشغلين جدد ، جنبًا إلى جنب مع بعض الخرائط الجديدة للقتال ، والمزيد قادم خلال الموسم.

مميزات تحديث لعبة كول أوف ديوتي الموسم السادس 

إذا انتقلت إلى Call of Duty: Warzone Season 6 في الأيام القليلة الماضية فمن المحتمل أنك شاهدت رعب SP-R 208 بندقية القنص الجديدة من أهم مميزات التحديث الجديد 2020

التي يبدو أنها تستند إلى قناص R700 الكلاسيكي من Call of Duty 4 يثبت بالفعل أنه أفضل سلاح في فئته تجمع SP-R بين الضرر الكبير والحركة الرائعة ومعدل إطلاق النار وسرعة الرصاص وهو حلم سريع للكرة.

لعبة كول أوف ديوتي تحظر 200000 حساب بسبب الغش والخداع

لقد أصبح إلقاء اللوم على خسائر لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Modern Warfare و Warzone على المتسللين أكثر صعوبة حيث أكدت Infinity Ward و Activision أنه تم حظر أكثر من 200000 ألف لاعب بسبب الغش والإحتيال .

أعلن مطورو اللعبة في تغريدة له على تويتر أمس ، أنه تم حظر هذا العدد الكبير من الغشاشين في وقت قصير منذ إطلاق اللعبة في أكتوبر من العام الماضي.

يأتي هذا الإعلان بعد وقت قصير من إطلاق الموسم السادس من Warzone ، والذي شهد إضافة قطارات الأنفاق وأسلحة جديدة إلى اللعبة الشهيرة على الإنترنت.

يأتي هذا المجموع بعد أن ورد أنه تم حظر 20000 لاعب إضافي لاستخدام برنامج كمبيوتر يسمى “EngineOwning” ، وهي طريقة شائعة للغش في اللعبة.

يسرد موقع EngineOwning على الويب الآن الغش ، والذي أعطى اللاعبين الذين يستخدمونه سابقًا ميزة غير عادلة بوضوح ، كما تم اكتشافه ؛ مما يعني أنه سيتم حظر أي حسابات يتم استخدامها على الفور.

تضمنت قائمة الحظر المشغل الشهير “Wagnificent” ، الذي تلقى رسالة تخبره بفرض حظر دائم في منتصف البث المباشر.

لم تكن حقيقة وجود هؤلاء الغشاشين مفاجأة لأي شخص ، خاصة بعد تفاعل مستخدم YouTube الشهير “NickMercs” مع أحد المخترقين مباشرةً على البث المباشر.

كشف المخترق المعني أنه على الرغم من حظره عدة مرات ، فإن كل ما يتطلبه الأمر لمواصلة اللعب هو حساب جديد ؛ شيء يمكن تحقيقه بسهولة في لعبة مجانية.

على الرغم من أن مجموع ماتم حظرة قد تبدو إحصائية رائعة في جهود المطور للقضاء على الغش عبر الإنترنت خارج اللعبة ، فمن الواضح أنها مهمة بسيطة للغاية للالتفاف على حساب تم حظره.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من إزالة طريقة الغش هذه ، مثل الأعشاب الضارة ، إلا أن العديد منها سيظهر في الأشهر المقبلة.

يبقى أن نرى مدى أهمية هذا الرقم وما إذا كانت نسبة كبيرة من هؤلاء اللاعبين المحظورين قد عادوا بالفعل إلى اللعبة.

لعدة أسابيع على الأقل يجب أن تكون اللعبة خالية من الغشاشين ، لذلك في المرة القادمة التي تصل فيها إلى الدائرة النهائية فقط ستقضي عليك أنت وفريقك من قبل لاعب مختبئ في سياج

ملاحظة :-

هل تتذكر عندما أوصت متطلبات النظام لـ Call of Duty: Modern Warfare بمساحة خالية 175 جيجابايت واعتقدنا أن هذا كثير؟ يا له من وقت طويل يبدو الآن.

ثم في أغسطس دفعه التحديث إلى أكثر من 200 غيغابايت ، وهو ما اقترحناه قليلاً. والآن كما أشارتBattleNonSense على تويتر لم تعد Modern Warfare تتلاءم مع قرص SSD سعة 250 جيجابايت ولن يتم تحديثه .

رابط مختصر