تنزيل تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile TW الجديد إصدار 1.0 تحميل لعبة بوبجي

admin8
2020-10-09T19:25:06+03:00
تكنولوجيا
admin87 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تنزيل تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile TW الجديد إصدار 1.0 تحميل لعبة بوبجي

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحتوي ساحة معركة الحرب والقتال PlayerUnknown والمعروفة أيضًا باسم ببجي , بوبجي PUBG ، على تحديث جديد حيث يضم خريطة جديدةومميزات وإضافات رهيبة تعمل على زيادة المتعة للعبة الشهيرة والكبيرة.

تروّج اللعبة لخريطتها الجديدة من خلال التلميحات التي توفرها الحزم ، ويبدو حاليًا أن “بارامو” هو اسم موقع المعركة الملكي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، حظرت الحكومة الهندية PUBG Mobile ، إلى جانب 117 تطبيقًا صينيًا آخر منذ الحظر ، تمت إزالة Battlegrounds Mobile الخاصة بـ Player Unknown من كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

ومع ذلك لا تزال لعبة الباتل رويل متمثلة بلعبة بوبجي موبايل battle royale  تحظى بشعبية واسعة وكبيرة على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

 موبايل  - شبكة أندروتك الإخبارية
تنزيل تحديث ببجي الجديد 2020

حيث تمتلك ببجي موبايل PUBG على عدة حسابات على تويتر مثل  وهي PUBG و PUBG Support و PUBG Mobile Esports و PUBG Esports و PUBG Mobile و PUBG Mobile India وما إلى ذلك.

تحتوي لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على العديد من النسخ والإصدارات الخاصة بكل منطقة وإقليم ودولة مثل KR و TW و VN والمزيد. PUBG Mobile TW هي نسخة من PUBG Mobile تم إنشاؤها للمستخدمين من منطقة تايوان.

حيث بإمكان للاعبين من تايوان تنزيل اللعبة مباشرة من متجر Google Play أو Apple App Store. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين من مناطق أخرى الحصول على هذا الإصدار باستخدام ملفات APK و OBB للعبة.

PUBG Mobile 1.0 تحديث إصدار تايوان لنظام Android: رابط تنزيل APK و OBB
فيما يلي روابط التنزيل لملفات APK و OBB:

رابط تنزيل ملف APK: انقر هنا

رابط تنزيل ملف OBB: انقر هنا

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتثبيت إصدار لعبة ببجي موبايل التايوانية TW من PUBG Mobile:

  1.  قم بتنزيل ملفات APK و OBB من الروابط المذكورة أعلاه.
  2.  قم بتمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” ، إذا لم يكن قد تم بالفعل.
  3.  قم بتثبيت ملف APK ولكن لا تفتحه بعد.
  4.  أعد تسمية ملف OBB باسم “main.14350.com.rekoo.pubgm” وانسخه إلى Android / OBB / com.rekoo.pubgm (أنشئ مجلدًا بهذا الاسم إذا لم يكن هناك مجلد بالفعل).

ملاحظة هامة

(لن تعمل اللعبة إذا لم تقم بإعادة تسمية ملف OBB.

أيضًا ، لا تغير امتداد الملف.)

يمكنك بعد ذلك فتح إصدار PUBG Mobile TW بعد نسخ الملفات بنجاح.

 موبايل التحديث الاخير  - شبكة أندروتك الإخبارية

يبلغ حجم تحديث غصدار ببجي موبايل الجديد لهواتف الأندرويد ملفات APK و OBB 57 ميجا بايت و 1.8 جيجا بايت على التوالي. لذلك ، يجب على اللاعبين التأكد من توفر مساحة تخزين كافية لديهم قبل تنزيل الملفات.

رابط مختصر