لعبة ببجي PUBG تشوقنا لخريطة الارض المحروقة Paramo الجديدة كليا 

سارة احمد
2022-02-27T16:20:44+02:00
تكنولوجيا
سارة احمد11 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 4:20 مساءً
لعبة ببجي PUBG تشوقنا لخريطة الارض المحروقة Paramo الجديدة كليا 

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

قبل أيام قليلة ، في لعبة PUBG ، تم التلميح إلى خريطة جديدة قد يتم الكشف عنها قريبًا ، لكننا تلقينا اليوم فكرة أكبر وهذه المرة مقطع فيديو قصير يؤكد لنا حقًا وصول الخريطة الجديدة لتحديثات الموسم التاسع من بارامو.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه الخريطة والإضافات التي ستحصل عليها اللعبة ضمن التحديث الجديد الذي سيكون متاحًا لمالكي إصدار الكمبيوتر الشخصي في 21 أكتوبر ، بينما أصحاب النسخة الخاصة بالأجهزة المنزلية في 29 أكتوبر ، ولا يتكلم بها. حول إصدار الهاتف الذكي حتى الآن.

حسب ما رأيناه في الفيديو الجديد الذي يظهر لنا ثوران بركاني في الأفق حيث تنزلق الحمم البركانية وتنتشر على نطاق واسع ، محترقة باللون الأخضر والجاف ، ثم يبدو أن الطائرة الداعمة تظهر وهي تحمل صندوقًا إلى المركز من البركان.

، وهنا دليل آخر ، ربما لمرحلة جديدة من اللعبة سيتم الكشف عنها في الحال عند صدور التحديث الجديد سوف تجدونه خلال موقع شبكة أندروتك الإخبارية

الجدير بالذكر أن حساب لعبة PUBG الرسمي نشر مؤخرًا تغريدة غامضة كتبت فيها عن استكشاف إحدى الهضاب البيروفية ، وشاركنا في موقع غامض اسمه lore.pubg.com ، ولم يُعرف أي شيء عن هذا الموقع.

إلا أنه يبدو رسميًا ، ويحتوي على صورة لأحد المقاتلين المعروفين في اللعبة مع بعض التفاصيل الغامضة التي تشير إلى أنهم ألغاز ومربع مخصص لوضع عنوان بريدك الإلكتروني من أجل الحصول على آخر المعلومات والأخبار عند إصداره.

نأمل أن يتم الكشف عن تفاصيل الخريطة والموسم التاسع الجديد خلال الأسبوع المقبل ، حتى نعرف المحتوى الجديد الذي سيتم تقديمه لنا سواء كانت ألعاب أو تحديات ، وحتى ذلك الحين يرجى مشاركة توقعاتك معنا. على الخريطة الجديدة ..

رابط مختصر