تنزيل واتساب مجاناً أحدث إصدار 2020 للأندرويد WhatsApp Messenger

مسعود محمود
تكنولوجيا
مسعود محمود11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تنزيل واتساب مجاناً أحدث إصدار 2020 للأندرويد WhatsApp Messenger

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

WhatsApp Messenger هو الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال الرسائل بسرعة على هاتفك المحمول إلى أي متصل أو صديق في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الشرط الوحيد هو أنه يجب على الأشخاص الآخرين تثبيت التطبيق على أجهزتهم الخاصة.

حاليًا ، واتساب WhatsApp متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة في السوق: Android و iPhone و Symbian و Windows Phone. هذا يعني أنه يمكنك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق ، بغض النظر عن طراز الجهاز لديك.

يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية ورسائل نصية وروابط وصور إلى أي مستخدم آخر. يعمل الضغط التلقائي للصور على تسهيل تحويل الملف (على الرغم من فقد بعض الجودة).

واحدة من أهم الأدوات وأكثرها استخدامًا في WhatsApp هي تلك التي تتيح لك إنشاء المجموعات وإدارتها بسهولة. يمكن لأي مستخدم الانضمام إلى أي مجموعة ، وقد تمت دعوته دائمًا من قبل منشئ المجموعة ويمكنه المغادرة متى أراد ذلك.

WhatsApp هو أداة الاتصال المثالية لمستخدمي Android لأنه باستخدامه يمكنك أن تنسى تمامًا دفع ثمن الرسائل النصية. من المهم أيضًا أن تتذكر أن WhatsApp متوافق تمامًا مع WhatsApp PLUS (طالما أنه يتضمن إرسال واستقبال الرسائل).

متطلبات التحديث الجديد الإصدار 2.20.202.5

يحتاج هذا التحديث الى هاتف محمول يعمل على منصة أندرويد نسخة 2.1 أو أكثر لكي تتمكن من تنزيل واتساب على الجوال الخاص بك

لتحميل وتنزيل واتساب لهواتف الأندرويد اضغط هنا

رابط مختصر