تحميل لعبة فورت نايت 2020 للجوال أندرويد والكمبيوتر Fortnite Battle Royale

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 10:57 مساءً
تحميل لعبة فورت نايت 2020 للجوال أندرويد والكمبيوتر Fortnite Battle Royale

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Fortnite Battle Royale هي لعبة فورت نايت 2020 التي ستجد فيها نفسك تشاهد معارك متعددة اللاعبين والإشتباك مع الأعداء مباشرة حيث يشارك فيها 100 لاعب في مواجهات رهيبة من أجل البقاء ، حتى يتبقى لاعب واحد فقط في ساحة المعركة.

مميزات تحميل فورت نايت باتل رويال 2020 على الجوال أندرويد 

ميزة هذا الإصدار الجديد من Fortnite Battle Royale هي بإمكانك تحميل فورت نايت للجوال التي تعمل على منصة أندرويد Android ؛ ارجع إلى موقع إيبك غيمز فورت نايت Epic Games Studios.

احتفظ فريق المطورين بجميع المشاهد الأصلية وأيضًا طريقة اللعب الأصلية ، مع الحفاظ على جودة اللعبة وجمالياتها.

مميزات لعبة فورت نايت 2020 

الميزة الجديدة الأكثر أهمية لهذه اللعبة مقارنة ببقية ألعاب Battle Royale الأخرى هي أنها تتيح لك إنشاء مباني في منطقة اللعب الخاصة بك لإستخدام هذه المباني :-

  1. كملاجئ
  2. التحصن بها من الأعداء
  3. البحث عن الذخيرة
  4. لحماية نفسك.

سيكون عليك جمع المواد الأساسية لبناء جدران وسلالم مؤقتة. في الوقت نفسه ، سيتعين عليك التعامل مع حاجز غير مرئي يستمر في التوسع والتقلص ، وهو مصمم لإبقائك في حالة تأهب دائمًا وفي حالة تنقل دائم أثناء كل لعبة.

على المستوى المرئي ، هذه اللعبة متطابقة تمامًا مع إصداراتها الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، نظرًا لأنها مصممة في محرك Unreal Engine 4 حيث يمكنك تحميل فورت نايت للكمبيوتر أيضا والتمتع باللعبة .

ليس ذلك فحسب ، بل إن نظام تحميل وتنزيل اللعبة مطابق تمامًا لهذه الإصدارات بأمكانك تنزيل فورت نايت للجول الأندرويد + الأيفون والكمبيوتر على حد سواء والتمتع باللعبة .

بالإضافة إلى أن لعبة فورتنايت مجانية 100% ، في حالة رغبتك في الحصول على بعض التحسينات الجمالية التي يمكنك الحصول عليها من خلال تنزيل مثبت فورت نايت .

بالإضافة إلى ذلك ، توحد Epic Games الآن طريقة اللعب بين إصداراتها للأجهزة المختلفة ، مما يعني أنك ستتمكن من المشاركة في معارك PvP مع لاعبين آخرين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox One و iOS و Android.

تعتبر Fortnite Battle Royale بالفعل واحدة من أفضل الألعاب لعام 2018 وما تزال اللعبة تهيمن على العديد من ألعاب الفيديو وتحتل شهرة كبيرة جدا ليومنا هذا 2020

وقد تم تصميم إصدار فورت نايت للجوال Android الخاص بها لزيادة عدد متابعيها الهائل من اللاعبين الذين يلعبون مباشرة عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم.

كما يوجد إصدار خاص بلعبة فورتنايت الأصلية تدعم من خلالها الأجهزة الضعيفة والذي يسمى ب فورت نايت لايت لكي يتمكن الجميع من ممارسة اللعب وتنزيل لعبة فورتنايت على جميع أجهزة الجوال حول العالم .

كما أنهو سوف يتم إطلاعكم على هذا الإصدار في المقالات التالية فقط تابعون أعزائنا وأحبابنا عبر شبكة أندروتك الإخبارية لوضعكم في كل ما يخص الألعاب والتكنلوجيا بشكل عام لتصفح موقعنا أدخل على الرابط التالي www.androotk.com وشارك أحبابك المقال فضلا وليس أمرا .

رابط مختصر