تحميل تحديث فري فاير 2021 أخر إصدار | تنزيل لعبة Garena Free Fire 1.53.2

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2020 - 3:50 مساءً
تحميل تحديث فري فاير 2021 أخر إصدار | تنزيل لعبة Garena Free Fire 1.53.2

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

فكرة عمل لعبة فري فير التحديث الجديد 2021

Free Fire هي لعبة على غرار Battle Royale من Garena تتكون من ما يصل إلى خمسين لاعباً ينزلون بالمظلات على جزيرة بحثاً عن أسلحة ومعدات لكي تكون آخر ناجٍ يكون البطل.

يختار اللاعبون بحرية وضع البداية للقفزة ويلتقطون الأسلحة والإمدادات لزيادة العمر الافتراضي في المعركة يمكنك تنزيل وتحميل لعبة فري فاير 2021 بكامل التفاصيل من خلال المقال تجد روابط التحميل مباشرة من موقع اللعبة

قم بتنزيل تحديث لعبة فري فاير Free Fire الجديد ، والذي حمل العديد من الميزات الإضافية والشخصيات والتعديلات الجديدة على اللعبة لزيادة المتعة والإثارة

كيفية تحميل تحديث لعبة فري فاير لإصدار الرسمي لتحديث Free Fire OB23

التحديث الكبير سيجلب شخصية جديدة وحيوان أليف وبندقية جديدة.
حتى الآن تم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي لتحديث Free Fire OB23 ، وستتم إزالة الخوادم للصيانة وسيكون التحديث متاحًا للتنزيل من متجر Google Play و متجر Apple بعد إصداره العالمي.

مع كل تحديث جديد ، يتم دمج الميزات الجديدة في اللعبة وعلى مشغلات الوسائط الاجتماعية دائمًا ما يقترحون أنها نسخة من بعضها الآخر

العناصر الحصرية لـ Free Fire والتي لا توجد في أي لعبة أخرى من نمط الباتل رويال Battle Royale

  • صندوق الأدوات
    يتم استخدام Free Fire Toolbox لإصلاح السترة والخوذة التالفة وأيضًا لزيادة مستوى درعك.

يُعرف هذا العنصر عمومًا باسم “مُحسِّن السترة” واعتمادًا على موقع الهبوط في البداية ، من الممكن استخدام العديد من صناديق الأدوات على مسافة قصيرة.

  • Infobox
    في البداية ، يمكن لـ Infobox أن يوضح لك أين ستكون المنطقة الآمنة التالية! هذا العنصر له أيضًا اسم شائع في المجتمع: “radinho”.

بعد الاستخدام ، سيتمكن اللاعبون من المشاهدة على خريطة صغيرة:

(1) نطاق المنطقة الأمنية التالية ؛
(2) الموقع الذي سيهبط فيه Airdrop التالي ؛

  • الأبراج الصغيرة
    الأبراج الصغيرة عبارة عن عناصر يمكن التخلص منها ، بنفس الاستخدام تمامًا مثل Ice Grenade! تقوم بالتجميع من الخريطة واختيار الوقت والمكان المناسبين لوضع العنصر

يمكن استخدام البرج الصغير لإطلاق النار على الأعداء والدفاع عن المواقع وهذا عنصر حصري آخر من Free Fire ، ومع ذلك ، فهو متاح فقط في بعض أوضاع اللعبة.

  • أحذية كعب
    Heel Boots هو عنصر يمكن أن يجعلك تقفز أعلى أو حتى “تطير” على خريطة Free Fire. متوفر في بعض الأوضاع فقط.
  • مسدس الجليد
    الاستفادة من النجاح الكبير الذي حققته Ice Grenade في Free Fire ، بنفس الطريقة التي أطلقت بها Garena في ديسمبر 2019 “Ice Pistol”.

إذا العدو بعيد؟ استخدم مسدس Ice Wall الجديد وقم بحمايته من الخطر عن طريق وضع هلام على مسافة طويلة ، لذلك سيكون لديك المزيد من الوقت للقضاء على المعارضين المتبقين وترك حلفائك محميين.

من خلال تجربتك باللعب هل يمكنك ذكر بعض العناصر الأخرى المتوفرة فقط في Free Fire وليس في ألعاب Battle Royale الأخرى إضافة ذلك في التعليقات أسفل المقال ؟

أوضاع اللعب التي يمكنك من خلالها تطوير مهاراتك من خلال تنزيل فري فاير الأصلية

تتوفر في لعبة فري فاير الأصلية Free Fire على العديد من أوضاع اللعب التي يمكنك من خلالها تطوير مهاراتك.

لكن يحدث أحيانًا أنه عندما تعتقد أنك قاتل لا هوادة فيه ولا يفشل ، فذلك لأن معظمهم كانوا روبوتات.

في ما يلي سوف نشرح كيفية التعرف عليهم. الفكرة هي أنك لا تضيع الوقت وتكون متيقظًا عندما يتعلق الأمر بشخصية أخرى

الروبوتات في فري فاير

من بين أوضاع اللعبة المختلفة الموجودة في Free Fire ، لن نجد روبوتًا على الإطلاق. إذا كنت من أولئك الذين يلعبون في الوضع الكلاسيكي ، فتذكر أنك ستجد الكثير.

في وقت لاحق ، في الوضع التصنيفي ، يكون وجوده نادرًا جدًا. إذا كان هناك ، ولكن ليس الكثير ، فمن المهم جدًا أن تأخذ ذلك في الاعتبار.

إضغط هنا لتنزيل لعبة فري فاير بصيغة ABK

كيفية معرفة ربوتات لعبة فري فاير

خصوصية الروبوتات هي أنه عندما يرونك ، إذا طاردتهم ، يركضون ولا ينظرون إليك. نحن نعلم أنها تقنية محفوفة بالمخاطر ، لكنها الطريقة التي يمكنك أن تعرفها قبل القضاء عليها.

هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كنت قد قتلت روبوتًا وهي الرمز الذي يظهر في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. بجانب الخريطة المصغرة

يوجد عداد على شكل عين يخبرك بعدد الأعداء أو المعارضين الذين قضيت عليهم. بهذه الطريقة ، ستعرف ما إذا كنت قد أبيدت روبوتًا أم لاعبًا حقيقيًا.A

رسومات اللعبة

لا تحتوي هذه اللعبة على نفس المستوى العالي من الرسومات مثل PUBG أو Fortnite. على الرغم من أن جانب الرسومات والرسومات مهم لبعض اللاعبين ، إ

لا أن نقص الرسومات في لعبة Free Fire يؤهلها لأداء جيد على الأجهزة ذات القدرات المتوسطة. ويبدو أن مبتكري اللعبة كانوا يعتزمون تنزيل اللعبة بحجم مناسب لمعظم الهواتف وتشغيلها بسلاسة.

تحميل فري فاير Free Fire 2020

قدمنا لك عزيزي القارئ أهم لعبة فري فاير ، هذه اللعبة التي تم تنزيلها من قبل أكثر من 41 مليون مستخدم على أجهزة أندرويد والكمبيوتر ، وهذا يدل على مدى شعبيتها التي أصبحت عليها لتنزيلها على الأجهزة المختلفة

رابط مختصر