تحميل واتساب ماسنجر آخر إصدار 2021

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 9:13 مساءً
تحميل واتساب ماسنجر آخر إصدار 2021

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نبذة عن تطبيق الواتساب :

كان أول ظهور لموقع التواصل الاجتماعي واتساب في عام 2009 عندما أطلق المبرمج الأمريكي برايان أكتون والأوكراني جان كوم النسخة الأولى من التطبيق حول العالم هذا التطبيق الذي أحدث ضجة عالمية استقطبت المليارات من المستخدمين من كل أنحاء العالم .

يعد تحميل واتساب ماسنجر 2021 WhatsApp حاليًا أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا من متجر Google Play ومتجر Apple على الإنترنت في جميع أنحاء العالم العربي والأجنبي إلى يومنا هذا .

دخل تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp عدة مراحل من التطوير ، حيث تم إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة والمحدثة لكل إصدار سابق تم إصداره ، لمواكبة ذلك. مع تطور علم التكنولوجيا الحديثة.

تطبيق واتسآب لم يعد وحده في ساحة التواصل الاجتماعي ، فقد سبق أن ظهرت تطبيقات تنافسه بقوة ، مثل تطبيق فايبر ، وتطبيق سناب شات

ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و إنستجرام فهو في تطور دائم حيث أنه تم تطويره عدة مرات منذ إطلاقه سنة 2009 وحتى اليوم ليتواكب مع التطورات والتحديثات التكنولوجية .

عملت كل هذه التطبيقات على تخصيص الحصص المنتشرة بين مستخدمي الإنترنت حول العالم ، حيث أن لكل تطبيق من التطبيقات التي نشير إليها خصائصه الخاصة التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى والتي تعمل على اكتساب مشتركين جدد ، وتزداد مع كل تطبيق من تطبيقات الإنترنت

أهم مميزات واتس اب الجديد 2021 :


1-تطبيق WhatsApp ، أحد أقوى تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، حيث يستخدم أكثر من مليون مستخدم نشط تطبيق واتس اب ويب للتواصل يوميًا بين أجزاء من العالم.

2- زيادة الطلب على التطبيق

كل يوم يزداد عدد تحميل وتنزيل واتساب WhatsApp سواء كان على الأجهزة المكتبية مثل الكمبيوتر و أجهزة جوال الحديثة ، بسبب ميزاته الفريدة التي لا يمتلكها أي تطبيق آخر مثلها.

3- مجاني 100%

التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية المتاحة للتنزيل بدون أي رسوم اشتراك

4- امكانية إجراء مكالمات صوتية

يمكنك هذا التطبيق العملاق من إجراء مكالمات صوتية إلى أي مكان في العالم طالما أنك متصل بالإنترنت لتتمكن من إجراء مكالمة وفقًا للقواعد.

5- السماح لك بإرسال الصور والفيديوهات

يمكنك تطبيق واتساب 2021 لإرسال الصور في أي مكان في العالم والتواصل مع العائلة والأصدقاء وتبادل الصور سواء الصور الشخصية أو الطبيعة عبر الإنترنت

6- إمكانية إجراء مكالمة جماعية ،

والتي تقربك من العديد من الأصدقاء ، دون تحديد الرقم ، أي يمكنك جمع جميع أصدقائك معًا في مكالمة جماعية واحدة ،

7- سهولة استخدام التطبيق

يمكنك الاشتراك في تطبيق WhatsApp باستخدام رقم هاتفك المحمول ، فقط أضف رقم هاتفك المحمول وقم بتنشيط التطبيق على هاتفك المحمول واستمتع بالتطبيق بكل سهولة وتواصل مع أصدقاؤك وأقاربك الفريبين منك والبعيدين عنك .

لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي لجميع الإصدارات اضغط هنا

رابط مختصر