أفضل 5 نصائح وحيل للإرتقاء بلعبة Ludo الممتعة عبر الإنترنت

أحمد حموده17 ديسمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 1:34 صباحًا
أحمد حموده
تكنولوجيا
أفضل 5 نصائح وحيل للإرتقاء بلعبة Ludo الممتعة عبر الإنترنت

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Ludo هي واحدة من أكثر ألعاب الطاولة متعة على الإطلاق ولجميع الأعمار حيث يمكنك الإستمتاع بلعب لودو مع العائلة وحتى الأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم والتسلية تكون بشيئ مفيد للغاية وجعل أوقاتك تكون بفائدة

الأن أصبح من الممكن الانغماس في عالم Ludo عبر الإنترنت بكل سهولة بغض النظر عن مكان وجودك في العالم حيث ستؤدي المنافسة ضد نفس اللاعبين إلى ملل وتعب ، وكلما كانت منافسيك أكثر تنوعًا ، كان من الأفضل لك اكتساب مهارات ومزايا جديدة لصقل أسلوب Ludo الخاص بك.

إليك 5 حيل للإرتقاء بلعبة Ludo عبر الأنترنت

إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء بلعبة Ludo إلى المستوى التالي ، فأنت تريد التأكد من مراعاة هذه النصائح والحيل الخمس. إنها تغطي مجموعة كبيرة من الأفكار التي يمكنها تحسين لعبتك سواء كنت مبتدئًا أو لاعبًا متقدمًا تتطلع إلى الارتقاء باللعبة إلى المستوى التالي.

عبر شبكة أندروتك الإخبارية نضع بين زائرينا الكرتم أفضل 5 نصائح وحيل لإتقان لعبة Ludo عبر الإنترنت!

أهمية التركيز والتركيز
قبل أن تبدأ في البحث عن إستراتيجيات حول كيفية لعب دورك ، من المهم أن تأخذ ثانية وتفهم أهمية التركيز والتركيز في لعبتك.

تريد التخلص من المشتتات والمسؤوليات الأخرى أثناء لعب لعبة على الإنترنت. على الرغم من أنه يمكنك بسهولة القيام بمهام متعددة على جهاز آخر باستخدام نوافذ متعددة ، إلا أنك تريد تجنب تركيز عقلك على مهمتين في وقت واحد.

كرس كل انتباهك للعب أفضل لعبة ممكنة ، وهذه واحدة من أفضل النصائح التي يمكنك وضعها موضع التنفيذ أثناء لعب Ludo مع أصدقائك.

قطع التقدم بالتساوي
في كل مرة تتدحرج فيها ، قد تعتقد أن تحريك قطعة واحدة للأمام وإهمال الأجزاء الأخرى طريقة ذكية للمضي قدمًا في اللعبة.

ومع ذلك ، قد ترغب في التفكير مرة أخرى. في الحالات المتكررة ، ستجد أنه من الأفضل دائمًا الاستثمار بالتساوي بين جميع القطع الخاصة بك بدلاً من واحدة فقط.

هذه طريقة أكثر ذكاءً للعب لأنك في نهاية المطاف تمتلك المزيد من شبكة الأمان في حالة إخراج أحد بيادقك سيتطلع اللاعبون الآخرون إلى استهداف القطع التي يبدو أنها تشكل أكبر تهديد لمراكزهم في اللعبة.

لا تضع كل بيضك في سلة واحدة
عند لعب Ludo عبر الإنترنت ، من الأفضل تجنب وضع كل بيضك في سلة واحدة.

لا ترغب أبدًا في الدخول في موقف يكون لديك فيه كل البيادق في جزء معين من اللوحة. إذا كان الأمر كذلك ، فلديك فرصة أكبر للتخلص من اللاعبين الآخرين.

إن وهم “التحكم” من خلال “الانعطاف” في جزء معين من اللوحة بقطعك هو سراب يمكن لمنافسيك إزالته بسرعة من خلال الازدحام في جزء معين من اللعبة ، قد تكون مستعدًا للإبادة.

العب بقوة
أثناء المنافسة في لعبة Ludo ، تريد أن تلعب للفوز وليس مجرد البقاء على قيد الحياة. كلما سنحت لك فرصة للقضاء على خصمك ، فأنت تريد المضي قدمًا والتأكد من انتهاز كل فرصة تأتي في طريقك.

إذا كان عليك الاختيار بين التخلص من الخصم أو التقدم بقطعة ، فاختر دائمًا إخراج قطعة خصمك من اللعبة بأسرع ما يمكنك.

لا تريد أن تشعر بأي ندم في نهاية اللعبة ، ومن أكثر الأمور شيوعًا أنك لم تتخذ أي إجراء في وقت كان من الممكن أن يعني ذلك الفوز.

لا تبقي بيادقك في القاعدة

من الصعب الفوز ما لم تخاطر بكل شيء! عند اللعب ، من السهل أن تضيع في الاعتقاد الخاطئ بأنك بطريقة ما أكثر أمانًا من خلال عدم نقل عملاتك المعدنية خارج القاعدة. بالنسبة للاعب Ludo المبتدئ ، من السهل أيضًا فهم السبب.

إذا لم تغادر منزلك أبدًا ، فإن فرصك في قيادة السيارة في ذلك اليوم أو ركوب الحافلة معدومة. ولكن ليس هذا ما تدور حوله الحياة.

من ناحية أخرى ، فإن لعبة Ludo تشبه إلى حد كبير الحياة. أنت بحاجة إلى اتخاذ بعض المخاطر الذكية والمحسوبة لتكون قادرًا على مواجهة خصمك. إذا لم تحرك قطعك إلى المعركة ، نعم ، لا يمكن القضاء عليها ، لكن لا يمكنك الفوز أيضًا.

يجب أن تتطلع إلى إخراج البيادق من القاعدة على قدم المساواة قدر الإمكان ، في أقرب وقت ممكن. سيضمن هذا أنك قادر على الوصول إلى الأرض بسرعة والحصول على ميزة رائدة منذ البداية!

مفتاح الوجبات الجاهزة
تذكر أنه من المهم الحفاظ على تركيزك أثناء اللعب. في بعض الأحيان ، من السهل أن تشتت انتباهك أثناء اللعب على الإنترنت. تجنب تعدد المهام وحافظ على اهتمامك بشدة بالسيطرة على اللعبة.

أثناء قيامك بذلك ، لا تحتفظ بجميع البيادق في موضع واحد ، ولا تضع أبدًا أي بيادق في القاعدة لفترة أطول مما يجب. من الأفضل أن تخرج قطعك في المعركة ، مما يمنحك فرصة قتالية للفوز باللعبة.

بعد رمي النرد ، قبل أن تقرر نقل قطعتك ، فكر في الاستثمار في كل قطعك بالتساوي وعدم تجاهل أي منها. انقل الأقرب إلى المنزل حتى لا ينتهي بك الأمر بترك أي شيء خلفك مع تقدمك في اللعبة. الأهم من ذلك كله ، تذكر أن تستمتع بوقتك وأن تقضي وقتًا ممتعًا في اللعب مع أصدقائك!

إذا كنت مثلي ، فأنت على الأرجح متحمس ومتحمس لبدء اللعب الآن يمكنك زيارة هذا الموقع وتنزيل التطبيق للاستمتاع بساعات من المرح ، وشحذ مهاراتك في اللعبة من هنا