تنزيل ببجي موبايل لايت أخر تحديث PUBG Mobile Lite 0.20.1

روان احمد
2021-02-24T03:30:24+02:00
تكنولوجيا
روان احمد24 فبراير 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 3:30 صباحًا
تنزيل ببجي موبايل لايت أخر تحديث PUBG Mobile Lite 0.20.1

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

PUBG Mobile Lite 0.20.1: لتنزيل لعبة ببجي موبايل لايت أخر تحديث ، يتوجب على اللاعبين زيارة موقع PUBG Mobile Lite الرسمي أولاً لكي يتمكن مستخدمي اللعبة من متابعة أخر إصدارات وتطويرات وتحديثات اللعبة أول بأول

آخر تحديثات PUBG : وسط الحظر المفروض على لعبة ببجي في الهند، يمكن للاعبين عبر الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم الآن تشغيل PUBG Mobile Lite 0.20.1 وتنزيلها لأنها نسخة مبسطة من عنوان Battle Royale الشهير وقد صُنعت للاعبين مع الهواتف الرخيصة والضعيفة .

يجب أن يلاحظ لاعبي ألعاب الهاتف المحمول أن PUBG Mobile Lite لها طريقة لعب مشابهة لـ PUBG Mobile ولكنها تتميز ببعض التغييرات ، بما في ذلك عدد أقل من اللاعبين في المباراة ، وخريطة أصغر وأحجام ردهة ،

إليك كيفية تنزيل رابط APK

يجب أن يلاحظ لاعبو الأجهزة المحمولة هنا أن أولئك الذين لديهم بالفعل الإصدار 0.20.0 من PUBG Mobile Lite المثبت على هواتفهم يمكنهم تنزيل التحديث 0.20.1 داخل اللعبة.

علاوة على ذلك ، يمكن لمشغلي الأجهزة المحمولة اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل الإصدار العالمي PUBG Mobile Lite 0.20.1 وتثبيته باستخدام ملف APK الخاص باللعبة:

1) يتعين على اللاعبين زيارة موقع PUBG Mobile Lite الرسمي أولاً.

2) على الموقع الرسمي ، يجب عليهم النقر فوق زر تنزيل APK لبدء التنزيل. والجدير بالذكر أن حجم ملف APK هو 575 ميجابايت بينما يختلف حجم التصحيح / التحديث داخل اللعبة وفقًا لجهاز اللاعب. يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية على هواتفهم.

3) بمجرد اكتمال التنزيل ، سيتمكنون من تحديد موقع ملف APK وتثبيته. علاوة على ذلك ، يجب عليهم التأكد من تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل التثبيت.

4) والآن يمكن للاعبين فتح PUBG Mobile Lite. بعد اكتمال التصحيح داخل اللعبة ، يمكنهم الاستمتاع بلعب أحدث إصدار من العنوان.

موقع ببجي الرسمي من هنا

رابط مختصر